الخيار ثنائي إشارات التطبيق


تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل!


تحميل التطبيق الآن & أمب؛ الحصول على تجريبي مجاني!


ما يصل إلى 85٪ معدل دقة 15-25 إشارات يوميا إشارات يومية من 8am إلى 8pm غمت نتائج التجارة في الوقت الحقيقي 24/7 دعم التداول مناسبة للاستخدام مع جميع الوسطاء.


تاريخ أكثر من 100،000 المستخدمين وبدء كسب الأرباح مع الخيارات الثنائية.


يتم إرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية للتجار لتنبيههم عند حدوث فرصة تداول جديدة. أنها يمكن أن تولد قدرا كبيرا من الربح، ويتم توفيرها من قبل خبراء الذين لديهم دراية عالية في تحليل السوق. وبالتالي، فمن الآمن القول أن تحقيق زيادة شاملة في الاستثمار الخاص بك هو احتمال كبير مع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


العثور على وسيط موثوق به.


نقوم بجمع أسعار وسيط الحية واستعراضات من التجار الحقيقي، من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الأنسب بالنسبة لك.


ما يصل الى 80٪ معدل الفوز.


تلقي ما يصل إلى 20 إشارات يومية بمعدل 80٪ معدل الفوز.


24/7 دعم العملاء.


لدينا فريق من المهنيين هنا لمساعدتك في أي أسئلة لديك.


نتائج التجارة الحية.


نحن نقدم نتائج التجارة الحية لجميع الإشارات لدينا، بما في ذلك الإحصاءات الشهرية.


تجربة مجانية.


محاولة إشارات لدينا مجانا!


الشهادات - التوصيات.


الخيارات الثنائية مقابل إشارات الفوركس.


هناك عدد من الاختلافات لاستخدام إشارات الخيارات الثنائية عبر إشارات الفوركس:


1. يعتبر تداول الخيارات الثنائية أسهل للمبتدئين وهذا هو أساسا بفضل حقيقة تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه السوق (أعلى أو أقل) من أجل كسب المال دون تحديد موقف وقف الخسارة، ومستويات الهدف، والخروج المواقف، ينتشر وإدارة الأسهم الخاصة بك.


2. في معظم الحالات دفعات معينة في حين تداول الخيارات الثنائية أعلى مقارنة لتداول العملات الأجنبية. معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون ما متوسطه 75٪ من الأرباح على الاستثمار الخاص بك، في حين يتم احتساب أرباح الفوركس بالنقاط الرافعة المالية التي تختار التداول معها.


3. تعتبر الخيارات الثنائية أقل خطورة من الفوركس لأنه يمكنك الحد من المبلغ الذي تخسره في كل صفقة حيث في الفوركس يمكن أن تستمر الصفقة حتى رصيد حسابك هو 0.


4. يعتبر تداول الفوركس أكثر تعقيدا ويرجع ذلك أساسا إلى الحاجة إلى مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك باستمرار، في حين مع تداول الخيارات الثنائية، بعد فتح التجارة لا يحتاج المتداول إلى القيام بأي شيء حتى تنتهي صلاحيته.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول إشارات أو تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال عبر معلومات @ بيناريسينالزاب.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها من قبل التجار المحترفين أن أقول لكم متى وكيف لوضع التجارة. الإشارات يمكن أن تصل في شكل البريد الإلكتروني، وتطبيقات الهاتف المتحرك أو عن طريق برنامج الويب لدينا.


واحدة من أكبر مزايا لدينا إشارات التداول الخيارات الثنائية هي أنها يمكن أن تعمل مع أي وسيط!


وعلاوة على ذلك، خدمتنا يمكن اختبارها لمدة 10 يوما لمدة 100٪ مجانا!


نسيت كلمة مرور تطبيق الويب.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


انقر على زر تسجيل الدخول في صفحة التطبيق الرئيسية انقر على الرابط نسيت كلمة المرور أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالتسجيل، والذي هو أيضا البريد الإلكتروني الخاص بك تسجيل الدخول سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط آمن تغيير كلمة المرور، انقر فوقه اختيار كلمة مرور جديدة.


يمكنك أيضا مراسلتنا على infoبيناريسينالساب وسوف نقوم بكل سرور إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


أين يمكنني تلقي الإشارات؟


بمجرد إنشاء حساب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تسجيل الدخول وعرض جميع الإشارات القادمة على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو الهاتف المحمول. كل إشارة جديدة تشمل التاريخ والوقت، وقت الانتهاء، السعر، الأصول، الاتجاه والنتيجة.


مرة واحدة تظهر إشارة جديدة، تحتاج إلى أن تكون في تسجيل الدخول إلى منصة وسيط الخيارات الثنائية وتكون على استعداد لتنفيذ إشارة.


لاحظ أنه على إصدار الويب من التطبيق يتم إرسال إشعارات إشارة إلى حساب البريد الإلكتروني الذي سجلت مع.


ما هي نسبة الفوز المتوقعة؟


ليس كل الإشارات هي بالضرورة الفائزين. ومع ذلك، على مدى السنوات الثلاث الماضية التطبيق هو متوسط ​​معدل دقة 70٪ على أساس يومي / أسبوعي / شهري.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات المتاحة؟


التطبيق نشط طالما الأسواق المالية نشطة، وهذا يعني 5 أيام في الأسبوع من الاثنين حتى الجمعة. عادة ما تبدأ الإشارات من 8 صباحا و # 8211؛ 7:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


تجدر الإشارة إلى أننا نخفض كمية الإشارات المرسلة خلال الأحداث الرئيسية وأثناء العطل الرسمية (مثل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) لكل زوج من العملات، وذلك لتجنب ظروف السوق السيئة.


ما هي المنطقة الزمنية إشارات؟


كم عدد الإشارات المرسلة كل يوم؟


نحن نحاول أن نرسل أكبر عدد ممكن من الإشارات ولكن في النهاية فإنه يعتمد أساسا على ظروف الأسواق حتى لا يكون هناك كمية إصلاح الإشارات في اليوم، عموما لا يزال متوسط ​​كمية الإشارات حوالي 15-25 إشارات ثنائية في اليوم الواحد.


هل يمكن إرسال الإشارات عبر الرسائل القصيرة سمز؟


لدينا فريق إشارات ثنائي يعمل باستمرار على المزيد من الطرق لانزعاج الإشارات، في هذه اللحظة لا تقدم خدمة الرسائل القصيرة.


كيفية شراء إشارات التطبيق؟


شراء التطبيق يمكن أن يتم بسهولة مع باي بال أو محفظة جوجل. نحن نعمل باستمرار على خلق المزيد من الطرق لشراء التطبيق.


أي وسيط ثنائي يوصى به؟


عموما نوصي للتجارة مع وسيط الذي تمت الموافقة عليه من قبلنا ولكن لا يزال بإمكانك التجارة مع الوسيط الخاص بك إذا كنت سعيدا مع الخدمة التي تحصل عليها، لذلك نعم هو اختياري.


كيف يتم إنشاء الإشارات الخاصة بك؟


خلافا لغيرها من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات، يتم إنشاء إشاراتنا الثنائية من قبل التجار الحقيقي وليس من قبل الروبوتات أو نوع من التكنولوجيا الغامضة. خبراء التداول لدينا متابعة الأسواق المالية 5 أيام في الأسبوع من أجل العثور على أفضل الفرص التجارية.


أين يمكنني الحصول على الإشارات الخاصة بك؟


نحن نقدم إشارات لجميع المنصات، المحمول وسطح المكتب.


يتلقى مستخدمو الجوال إشعارات مباشرة إلى أجهزتهم، كما يتلقى مستخدمو سطح المكتب إشعارات بالبريد الوارد عبر البريد الإلكتروني.


كيف يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية المجانية؟


الخدمة مجانية لمدة 10 أيام من أجل إعطاء مستخدمينا ما يكفي من الوقت لتقييم الخدمة. بعد الفترة التجريبية يمكنك الاختيار من بين حزم لدينا واحد أن جناح لك أفضل.


من أجل البدء في تلقي إشارات التداول اتبع هذه 3 خطوات بسيطة:


اختيار الجهاز في القسم العلوي اتبع التسجيل السريع بدء تلقي تنبيهات إشارة مجانية مباشرة إلى جهازك.


كيف يعمل إشارات ثنائي التطبيق؟


لدينا خبراء تداول الخيارات الثنائية مسح مجموعة مختارة من الأسواق العالمية الحية وإرسال الإخطارات في الوقت الحقيقي عندما تكون هناك فرص التداول.


تحميل إشارات ثنائية التطبيق للاستمتاع:


1. أعلى نسبة الفوز إشارات الخيارات الثنائية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز.


2. الخيارات الثنائية التوجيه التجاري و 24/7 دعم العملاء.


3. تنبيهات الإشارات اليومية والفوز الصفقات التفسيرات.


4. كن جزءا من مجتمع تداول الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي سوق الأسهم، السلع أو العملات تداول التنبيهات. يتم توفيرها من قبل خوارزميات متطورة أو تجار محترفين من ذوي الخبرة. هذه التنبيهات تساعد المستثمرين أو التجار لاختيار كيف (في أي اتجاه) ومتى للتداول. هذا هو واحد من تلك الأسلحة المالية السرية التي التجار المهنية لا ترغب في الكشف عنها. يتم إنشاء هذه الإشارات في الوقت الحقيقي وتسليمها للمستخدمين عبر موقع على شبكة الانترنت، التطبيق المحمول، على منصة التداول، عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق البريد الإلكتروني. من خلال استخدام إشارات الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أيضا المشاركة في تداول الخيارات الثنائية دون الخوف من فقدان أموالهم.


تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من السهل جدا. ويمكن أن يتم ذلك من أي مكان، حتى في الراحة من منزلك. أيضا، لا تحتاج إلى أي تدريب رسمي أو تجربة التداول للبدء. يمكنك البدء في التداول في أقرب وقت كما كنت قد قررت على المفضلة لديك إشارة توليد منصة، وكنت قد سجلت مع وسيط الشهير وسمعة طيبة.


كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية، وإيداع بعض المبلغ الأولي في حسابك ووضع التجارة الخاصة بك مع مساعدة من الإشارات. ويمكن أن يتم التداول في أي وقت من اليوم، على العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختيار إما الخيارات قصيرة الأجل أو الصفقات طويلة الأجل.


أصبحت إشارات الخيارات الثنائية شائعة بشكل متزايد بسبب إمكانية تحقيق أرباح عالية إذا استخدم التجار إشارات دقيقة. نظرا لطبيعة الوقت الحقيقي للخيارات الثنائية، من المهم أن نلاحظ أن الإشارات سوف تنتهي بعد فترة محددة من الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون مستعدة.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


منذ عام 2008، تداول الخيارات الثنائية قد أطلق النار على الحساب العام وأصبح أعمالا جذابة بشكل لا يصدق لجميع المستثمرين على الانترنت والتجار على استعداد للاستثمار في العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. تداول الخيارات الثنائية يأخذ اسم من حقيقة أنه يمكنك التجارة بطريقتين فقط: صعودا أو هبوطا (المعروف أيضا باسم الدعوة أو وضع). ويحتاج المستثمرون إلى توقع اتجاه أصول معينة على مدى فترة زمنية محددة. في هذه الأيام، أصبح تداول الخيارات الثنائية واحدا من أكثر الوسائل ربحية في التداول في الأسواق العالمية. غير أن التعامل في هذا النوع من التجارة يتطلب مستوى من الخبرة والخبرة. ويمكن أيضا أن تكون مضيعة للوقت ومحفوفة بالمخاطر.


لحسن الحظ، وأنظمة التداول توليد إشارة المتاحة، وهي مصممة لتنظيم وإدارة وتقليل مستويات المخاطر والخطر المتضمنة في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية الناس يختارون هذه الخيارات الثنائية توليد الدخل الحلول.


هل الخيارات الثنائية إشارات احتيال؟


ومن المهم لأي شخص لديه مصالح في السوق المالية وبشكل أكثر تحديدا في تداول الخيارات الثنائية أن نعرف أنه بغض النظر عن حقيقة أن هذا النوع من الأعمال لديه أعلى الربحية الشاملة والشعبية بين جميع البدائل، فإنه يأتي مع مستوى معين من خطر. على الرغم من أن العملية قد تكون مربحة وسهلة وسريعة، وهناك العديد من أنظمة احتيال تعمل هناك في السوق. ومعظمهم، إن لم يكن كلهم، يتظاهرون بأنهم شرعيون ولكنهم غالبا ما يفشلون في تحقيق النتائج الموعودة. ولذلك، فإن أفضل طريقة لتجنب هذه البرامج والحلول غير المرغوب فيه هو القيام ببعض البحوث الثقيلة.


لماذا تستخدم خدمة الإشارات الثنائية؟


أول ميزة واضحة هي أنه يحقق عائدات عالية على الاستثمار للتجار والمستثمرين. أكثر من ذلك، التجار يعرفون ما عودتهم سيكون قبل المضي قدما في التجارة. ويمكن أن تصل هذه العائدات أحيانا إلى 91 في المائة أو أكثر، وهي أدنى نسبة في المنطقة تبلغ 65 في المائة. وبعبارة أخرى، هناك احتمال كبير سوف تحصل على عائد مرتفع على الاستثمار في فترة قصيرة من الزمن، بدءا من 60 ثانية.


بعض الأسباب الرئيسية التي توجه معظم المستثمرين نحو الخيارات الثنائية مع مساعدة من الإشارات لأن هوامش الربح هي أفضل بكثير من الأدوات الأخرى، وتبسيط عملية التداول بأكملها. وتشمل المزايا الهامة الأخرى لهذا النوع من التداول حقيقة أن وسطاء الخيارات الثنائية لا يشاركون في الأرباح التي يحققها التجار، على عكس معظم الأدوات المالية الأخرى التي تعمل على العمولة.


كيفية العثور على مزود إشارات ثنائي الحق؟


هناك أكثر من 120 أنظمة إشارات الخيارات الثنائية المعلن عنها عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن غالبية هذه المنصات إشارة من غير المرجح أن تعطيك عائد كبير على الاستثمار بسبب انخفاض الأداء / نسبة الفوز. بعض مقدمي الإشارات الأخرى هي مجرد عملية احتيال نقية. هذا هو السبب يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار مزود إشارة.


الخيارات الثنائية إشارات بدائل.


أصبح سوق تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة مباشرة بعد انهيار السوق العالمية، وقد ثبت أن تكون مربحة وسهلة وناجحة. إن روبوتات التداول والإشارات هي بالتأكيد أكثر الأدوات شيوعا للمستثمرين للدخول في سوق تداول الخيارات الثنائية. أنها تستخدم خوارزميات التداول متطورة للغاية وسرعة فائقة التي تم تطويرها من قبل التجار الخبراء بالتزامن مع المبرمجين الكمبيوتر.


ما هي الروبوتات الخيارات الثنائية؟


الروبوتات الخيارات الثنائية هي مشابهة جدا لإشارات التداول. هذا النوع من الخدمة مؤتمتة بالكامل: النظام مبرمج لوضع الصفقات نيابة عن مستخدميه. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين جدا عند اختيار منصة التداول التلقائي كما أن هناك الكثير من الحيل في السوق.


إيجابيات وسلبيات إشارات الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، الايجابيات لا تزال تفوق على سلبيات من صفقة جيدة. سنقوم بإدراج بعض السمات التي تحولت هذا النوع من الأدوات المالية إلى طريقة استثمار عالمية شعبية.


إدارة المخاطر خدمة دعم العملاء العائد المرتفع على الاستثمار الإيداع الأولي الصغير سهولة التعامل مع التجارة أثناء التنقل واجهة سهلة الاستخدام تتوفر مواد تعليمية مفيدة.


مطلوب حصة حساب الوصول إلى الإنترنت خطر 100 في المئة النجاح غير مضمونة.


كيف يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات Oрtіоn B الثنائية аrе فقط аѕ rеlіаblе كما الشركة التي يولد لهم. إشارات موت rrе كومبيوتر-gеnеrаtеd، ولكن ѕоmе соmраnіеѕ ѕtіll توظف عدد كبير من الأشخاص الذين يتبعون ومؤشرات vаrіоu.. بعض الشركات hіrе vttrrn trаdеrѕ الذي يمكن أن يكون لها уеаrѕ оf еxреrіеnсе و еxреrtіѕе إشارات gеnеrаtе التي يمكن أن تكون مفيدة t trddеrѕ.


اختيار соmраnу الذي يرسل إشارات Oрtіоn B الثنائية саn ѕееm مربكة نوعا ما ولكن هناك аrе mаnу موثوق بها рrоvіdеrѕ المتاحة. هذا الشيء فريت هذا يعني، فقط bесаuѕе рrоvіdеr іѕ أغلى dnѕѕ نيت يعني أن خدماتهم أكثر موثوقية. تأكد من عدم і і і і ѕ مؤشر أساسي оf риоо і r r ѕ r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r ثم، تذكر أن рrоvіdеr الذي يجعل المطالبات مجنون іѕ рrоbаblу فقط ذلك. B vrru الحذر وتجنب هذه рrоvіdеrѕ الذي وعد لجعل لكم غنية аt аn аѕtrоnоmісаl سرعة.


العديد من مقدمي إشارات оffеr أداء trасkеrѕ وإرسال إشارات عن طريق الرسائل القصيرة، еmаіls أو إشارات الإخطارات الثنائية المرسلة عبر التطبيق المحمول. قد يوفر البعض دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو العلنية الهاتف. وبطبيعة الحال، فإن هؤلاء مقدمي الرعاية للوقاية من ثير асtuаl ѕtrаtеgу وبحوثهم، وبالتالي فإن استخدام الإشارات يعني ضمنا ل сссерtаnсе من есthоdѕ من قبل المستثمر.


ما الذي تبحث عنه في مزود الإشارات الثنائية؟


هو іѕ حتمية جعلت ترادر ​​مألوفة مع الأصول التي يقدمها مزود إشارات bеfоrе انه يشترك في أي خدمة Bіnаrу Oрtіоnѕ Signnlѕ. وهذا يسمح للمستثمر أن يكون في tооlѕ еffесtіvеlу аѕ ويل معرفة. بعض مقدمي تقديم إشارات الخيارات الثنائية الحرة مما يجعل عملية الاختبار كله أسهل بكثير.


واحدة من مقدمي الخدمات من مقدمي الخدمات هي سمعتهم. هاو d оthеr ترادرس ѕреаk оf ثم؟ هل لديك سجل حافل؟ يمكن أن يكون bsnеfісіаl t реад рестой оо еоmе rеvіеwѕ оn دفرنت بروفيدرز bеfоrе اختيار واحد. أنوثر рlасе تو توت оut a ѕіnаlѕ بروفيدر іѕ іn fоrumѕ أند dіѕсuѕѕіnn bоаrdѕ. آخر trаdеrѕ аrе عموما vrrу hnn'tt аbоut هم оnlіnе dеаlіngѕ أند аrе حريص على рrеvеnt оthеr trаdеrѕ فرم يجري خدع.


إشارات الخيارات الثنائية.


85٪ إشارات مربحة.


أنظمة أوتوترادر ​​بالكامل.


مبتدئين ودية.


حوالي 25٪ مكسب شهري.


مستقرة وطويلة-- الأجل الربح.


زبائن يشعرون بالرضى.


من فضلك، لا تتوقف أبدا عن تقديم إشارات جيدة. باستخدام إي التجارة نسخة ل ميتاترادر ​​يمكنني مضاعفة حسابي في غضون أيام قليلة.


واحدة من أفضل مزود إشارات مخصصة تعاملت مع أي وقت مضى.


يمكن أن يكون لديك بلوق أفضل حول مخاطر الاستثمار، وإدارة الأموال وأفضل الطرق لاستخدام الخدمات الخاصة بك.


خدمة ممتازة، استجابة سريعة للاستعلامات وإشارات احتمال عالية كما يقولون. هذا هو وسيلة سهلة لتثبيت النظام مع نتائج عظيمة.


أحدث الأخبار.


09.01.17 - ارتفاع إشارات الاحتمال هي العودة! كما تعلمون، بعد شهرين متتاليين مع خسائر (مايو ويونيو) قررنا إيقاف إشاراتنا الرئيسية (بعد مع '2x العينية 2' و مديوم، مع نتائج جيدة) لتجنب المزيد من الخسائر المتتالية خلال أشهر الصيف وتحليل بعض الحالات الغريبة بسبب الإشارات التي أغلقت ضيق جدا والتأخير الناجم عن وسيط عند فتح أوامر لدينا. كان قرارا صعبا، ولكن استنادا إلى نتائج عام 2018 (أيضا مع شهرين سلبيين خلال نفس الوقت من السنة) وتجنب اضطراب السوق في الصيف، ونحن نعتقد أن كان أفضل قرار للجميع. نود أيضا أن نعلن عن التحديثات على كل من منصات أوتوترادينغ (منصة الويب و إي ل ميتاتريدر 4). وقد تم تحسين كليهما للتقليل إلى أدنى حد من التأخير في التنفيذ، وأخيرا، سيتضمن كل القرارات الممكنة عند اختيار الإشارات التي سيتم نسخها. ترقية الآن والاستعداد لشهر سبتمبر!


04.23.17 - لا تتوفر أية فواصل سنوية متاحة لخطط أوتوترادينغ، وستكون الفترات الشهرية قريبا محدودة أيضا لضمان التنفيذ الصحيح (استجابة الخوادم) لخدمة أوتوترادينغ لعملائنا النشطين وتجنب عدد كبير من الحسابات التي تضع الصفقات في نفس الوقت الوقت في خوادم الوسيط. سيتمكن المستخدمون الذين لديهم حسابات بالفعل من ترقية خطتهم.


الأداء الحقيقي باستخدام إشارات فوكس أوتوترادينغ!


على فريفلي حساب ميفسبوك بالكامل.


التحقق من الإحصائيات مذهلة لدينا.


إشارات عالية.


حساب الربح الخاص بك.


إدخال حجم التجارة الخاصة بك عادة لمحاكاة الربح الحقيقي الذي يمكنك الحصول على استخدام فوكس إشارات الثنائية.


الاشتراك الآن وإشارات الاختبار 10 يوما مجانا.


بدء الحصول على الربح الحقيقي مع الخيارات الثنائية!


* بعد فترة المحاكمة، يتم احتساب أول رسوم شهرية.


مطلوب دفع 0.01 € للتحقق من صحة الحساب.


إشارات ثنائية حية.


لقد أنشأنا صفحة الإشارات الحية بحيث يمكنك الحصول على إنذار مسموعة مثل جرس * بلاي إيت * بينما كنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون الحاجة إلى أن تحقق باستمرار أو تحديث المتصفح الخاص بك. سوف تحصل على تحديثات فورية عندما نضع التجارة حتى تتمكن من اتخاذ ذلك!


الإشارات اليومية.


معدل النجاح.


وضعية التشغيل.


إشارات ثنائي التطبيق.


مع الروبوت الجديد ودائرة الرقابة الداخلية التطبيق، سوف تتلقى إشارات لدينا مع الإخطارات الفورية على هاتفك.


سهلة الاستخدام للغاية تلقي جميع الإخطارات وتفوت أبدا إشارة كسب المال 24H يوميا، 5 أيام في الأسبوع التداول على الهاتف الخاص بك دون إضاعة الوقت.


الاستفادة من وسطاء مع التطبيق المحمول للعمل من أي مكان، في ثوان معدودة. الحصول على إشارة في التطبيق لدينا، فتح وسيط الخاص بك، ووضع التجارة والفوز!


الاشتراك الآن وإشارات الاختبار 10 يوما مجانا.


بدء الحصول على الربح الحقيقي مع الخيارات الثنائية!


* بعد فترة المحاكمة، يتم احتساب أول رسوم شهرية.


مطلوب دفع 0.01 € للتحقق من صحة الحساب.


ميزات النظام.


Autotrading.


لقد قمنا بتصميم نظام لعرض الصفقات لدينا على الفور في جميع المنصات، والآن يمكنك استخدام أنظمة أوتوترادينغ لدينا لنسخ كل منهم على حساباتك 100٪ حر اليدين.


إشارات الجودة.


بفضل فرق التاجر لدينا، يمكننا تحليل الأسواق كل يوم لتعطيك إشارات في أفضل لحظة. تجنب دائما أسواق التقلبات المنخفضة والدورات ذات الأخبار العالية التأثير.


الربح مضمون.


وتركز خدمتنا على الحصول على ربح ثابت ومستقر، مهمة صعبة للمبتدئين في عالم الخيارات الثنائية. ولكن بعد إشارات لدينا يمكنك تحقيق نتائج متسقة كما ترون في حسابنا.


رينتري ترادس.


في كل فرصة، سنقوم بوضع التجارة الأولى. في بعض الأحيان انها ليست كافية لعكس السعر وإذا فقدت، وسوف نضع العائدة. واحد فقط العائدة لكل إشارة، لا أكثر! مع هذا الأسلوب التجاري، حققنا أكثر من 85٪ من إدخالات الربح.


الاستثمارات الآمنة.


والأكثر أهمية هو إيجاد التوازن بين المخاطر والمنافع، وهذا هو السبب في أننا فقط تأخذ الصفقات في فرص واضحة. نحن نفضل الاستثمارات الصغيرة ونكبر ببطء دون مخاطر لا لزوم لها. في الخيارات الثنائية، خسائر قليلة تنطوي على أرباح ضخمة.


الدفع بواسط باى بال.


أبسط وأسرع وأكثر أمنا من أي وقت مضى. باي بال تمكنك من الاشتراك في خدماتنا دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بك.


نوع الإشارات الثنائية.


نحن نقدم تنبيهات ما قبل الإعلان عن إمكانية وجود إشارة وشيكة، احتمال كبير أو متوسط. يتم إرسال ما قبل التنبيهات، كلما كان ذلك ممكنا، على الأكثر دقيقة واحدة قبل الإشارة مع زوج العملة والاتجاه، برياليرت: أوسجبي بوت. نحن دائما وضع أوامر في بداية شمعة 5 دقائق جديدة، وبالتالي، فإن التنبيهات المسبقة تشير إلى الإدخالات المحتملة في دقائق: 00، 05: 10. : 55.


إشارات احتمال عالية.


سوف إشارات عالية تكون هي نفسها حتى الآن، إشارات أقل ولكن إدخالات الجودة، واختبارها على المدى الطويل (أكثر من 8 أشهر من نمو حسابنا). الحفاظ على معدل نجاحنا أكثر من 85٪ - باستخدام إعادة الدخول - وبالتالي توليد ربح ثابت.


إخطارات التطبيق تغيرت الآن، وما كان مرة واحدة إشارة جديدة، يشار الآن باسم إشارة 'عالية': أودوس كال 10min. إذا فقدت، ونحن دائما تشير إلى العائدة كما رينتري: أودوس كال 10min لوضع خيار ثنائي جديد على الفور.


للحفاظ على أرباح مستقرة يوصي باستخدام هذه الإشارات، فهي الوحيدة التي سنضع في حساب ميفسبوك، والآن سيتم نسخها تلقائيا مع أوتوترادينغ. فقط هذه الإشارات.


إشارات الاحتمالات المتوسطة.


أقصر عكس السعر، قليلا أكثر خطورة، ولكنها أيضا إدخالات جيدة للخيارات الثنائية مع نسبة نجاح جيدة لكسب المال. أعلى من 75٪ من إشارات مربحة * باستخدام واحد العائدة.


على المدى الطويل فإنه من الصعب ضمان الربحية، على النقيض من إشارات الاحتمالية العالية، ولكنها مصممة لجميع التجار الذين يرغبون في تحقيق الاستثمار اليدوي اليومي والحصول على الربح بسرعة.


وتركز هذه الإشارات أيضا في 5 و 10 و 15 دقيقة انتهاء الصلاحية، ودائما مع الأخذ في الاعتبار بوسيبيليتي لجعل واحد العائدة إذا كان ذلك ضروريا، وسيتم إعلامك مع سيغنال 'متوسط': غبوسد بوت 5min.


أوتوترادينغ غير متوفر الآن!


تداول الخيارات الثنائية الثنائية.


تلقي الإشارات.


بمجرد الاشتراك في إشارات فوكس الثنائية يمكنك الحصول على إشارات (وقت التداول هو من 1:00 حتي 11:00 و 13:00 حتي 19:00 بالتوقيت العالمي / غمت) من خلال منصتين:


* التطبيق المحمول. سهل جدا! تحميل التطبيق لدينا لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت، تسجيل الدخول، والانتظار للحصول على إشعار!


* منصة على الانترنت. افتح المتصفح، سجل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى صفحة ليف سيغنالس. اتركه مفتوحا وانتظر حتى يصدر صوت التنبيه. سيتم تحديث هذه الصفحة وحدها عندما يفتح التجار لدينا خيار ثنائي.


إعداد الوسيط الخاص بك.


عندما تتلقى إشارة، فتح وسيط الخاص بك إما مع التطبيق المحمول، منصة على شبكة الإنترنت أو التداول مباشرة من MT4 مع وسيط التي تسمح بذلك. والشرط الوحيد هو أن لديهم خيارات ثنائية مع انتهاء 5 أو 10 دقائق كحد أدنى.


نحن التداول على ميتاتريدر 4، مع البرنامج المساعد بو التي تقدمها بعض وسيط، على النحو المحدد أعلاه. معظم هذه الوسيط تسمح أيضا العملية من خلال التطبيق فكس ليت بو. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وسطاء التي تقدم بالفعل تطبيقها الخاصة.


وضع الخيار الثنائي.


انه سهل. في صفحة إشارات لايف سيتم عرض زوج العملات للتجارة، والاتجاه كال () أو بوت ()، وانتهاء الصلاحية. الى جانب ذلك، سعر فتح النظام في حساب وسيط لدينا. مع التطبيق المحمول سوف تتلقى نفس المعلومات مع إخطار مماثل ل سيغنال 'عالية': يوروس كال 10min. استخدام هذه المعلومات ومجرد اتخاذ التجارة في هذه اللحظة.


تجنب التجارة إذا رأيت أن السعر قد تحرك كثيرا عندما تذهب إلى مكان متأخر جدا الخيار الثنائي. لا نوصي باستثمار أكثر من 5٪ من رصيد حسابك.


الآن، انتظر فقط. وكسب المال!


رينتري ترادس.


فوكس ثنائي إشارات التجار أوامر مفتوحة عندما يكون هناك احتمال عكس السعر. في بعض الأحيان، مع انتهاء 10 دقيقة أنها ليست كافية. هذا هو السبب في أنه يتم فقدان العملية، وسوف نفتح على الفور خيار ثنائي جديد في نفس الاتجاه والاستثمار المزدوج.


في صفحة إشارات لايف سترى كيف تتم إضافة التجارة إلى الجدول مع نتيجة رنتري، ويظهر إشارة جديدة للعمل في نفس الاتجاه. مع التطبيق، سوف تتلقى إخطارا مع رسالة مماثلة إلى رينتري: يوروس كال 10min لوضع خيار ثنائي جديد على الفور.


تستند نتائجنا وأرباحنا إلى طريقة التداول هذه. فتح لكل إشارة اثنين من الخيارات الثنائية كحد أقصى إذا كان ذلك ضروريا.


آخر النتائج الثنائية.


لماذا أخترتنا؟


تجار من ذوي الخبرة.


نحن نحلل الأسواق يوميا بالنسبة لك.


خدمة واضحة وبسيطة إشارات الجودة، نريد تحقيق ربح ثابت رضا مضمونة مع النتائج التجارة معنا ونرى كيف يبدأ حسابك في النمو!


خدمات شفافة.


ونحن نريد أن نبرز شفافتنا.


تحقق من حساب التحقق لدينا على ميفسبوك تواصل بنا على الشبكات الاجتماعية ونرى النتائج خدمة أنشأتها الصفقات للتجار نعرض جميع النتائج، وونس والخسائر.


خطط التسعير.


الاشتراك في فوكس إشارات الثنائية اليوم بدء الحصول على أرباح حقيقية!


مع عدم وجود دائم، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


لا مزيد من الفتحات السنوية المتاحة لخطط أوتوترادينغ، وقريبا فتحات الشهرية أيضا سوف تكون محدودة!


خدمة الإشارات.


تنبيهات للتداول اليدوي.


10 أيام تجريبية مجانية اي فون والروبوت التطبيق 85٪ إشارات مربحة! حوالي 150 إشارات شهريا ضمان الرضا 24/5 الدعم.


AUTOTRADING.


100٪ أنظمة حر اليدين نسخ جميع الإشارات تلقائيا حوالي 25٪ كسب شهري الحد الأقصى حجم التجارة: $ 60 إشارات وشملت الخدمة 24/5 الدعم.


أوتوترادينغ للمحترفين.


100٪ أنظمة حر اليدين نسخ جميع الإشارات تلقائيا حول + 25٪ كسب شهري الحد حجم التجارة: 150 $ إشارات الخدمة وشملت 24/5 الدعم.


أوتوترادينغ بريميوم.


100٪ أنظمة حر اليدين نسخ جميع الإشارات تلقائيا حوالي 25٪ كسب شهري غير محدود حجم التجارة إشارات اشتملت الخدمة 24/5 الدعم.


خدمة الإشارات.


تنبيهات للتداول اليدوي.


إشارات ثنائية مدى الحياة الوصول إلى التطبيق فون و أندرويد 85٪ إشارات مربحة! حوالي 150 إشارات شهريا ضمان الرضا 24/5 الدعم.


AUTOTRADING.


أوتوترادينغ للمحترفين.


أوتوترادينغ بريميوم.


أو انضم إلى برنامج الشريك التابع لنا.


الرجوع أصدقائك والحصول على حرية الوصول!


تاريخ برنامجنا التابعة اليوم وكسب 30٪ مذهلة لجنة مكررة عن طريق إحالة أصدقائك أو عائلتك إلى فوكس إشارات الثنائية.


الاشتراك الآن وإشارات الاختبار 10 يوما مجانا.


بدء الحصول على الربح الحقيقي مع الخيارات الثنائية!


* بعد فترة المحاكمة، يتم احتساب أول رسوم شهرية.


مطلوب دفع 0.01 € للتحقق من صحة الحساب.


اإلفصاح عن المخاطر. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، الخيارات الثنائية لا يكون أبروبيت لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا تتحمل فوكس سيغنالس أية مسؤولية عن أية خسائر نتيجة لاستخدام خدماتنا.


© 2018-2017 فوكس إشارات الثنائية. كل الحقوق محفوظة.


ثنائي إشارة التطبيق.


التجارة على الذهاب مع تطبيقات الإشارات الثنائية!


اكتشاف أفضل مزود إشارة هو دائما مهمة صعبة. إذا كنت لا تزال تبحث عن إشارات الخيارات الثنائية لمساعدتك على تحقيق النجاح - نلقي نظرة على قائمتنا مع مقدمي إشارة الموصى بها. يمكنك الآن الانخراط مع التداول ثنائي مباشرة على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. منصات التداول الخيارات الثنائية تستجيب تماما للأجهزة النقالة مع واجهات بسيطة وواضحة وسهلة الاستخدام.


أعلى الإشارات الثنائية مقدمي:


ثنائي إشارة التطبيق يوفر لك وسيلة سهلة للربح مع إشارات التداول الحية. كلما كان هناك فرصة تجارية جيدة في السوق لخلق الأرباح التطبيق سوف ترسل على الفور تنبيه التلقائي في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الهاتف أو أي جهاز آخر تريد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية:


كيف إشارات الخيارات الثنائية التطبيق العمل؟


إشارات الخيارات الثنائية التطبيق من السهل جدا للاستخدام في توليد الأرباح التجارية الثنائية متسقة. ببساطة إطلاق التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك والانتظار للحصول على أفضل إشارات التجارة الثنائية الحية ليتم دفعها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك كما يتم إنشاؤها من قبل الروبوت.


يتم إنشاء إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل الروبوت 24/7 كل أسبوع. على هذا النحو، فإن التطبيق الخاص بك لا يفوتون إشارة ثنائية كما الروبوت الذي لا ينام العمل أبدا.


الخيارات الثنائية إشارات التطبيق تمكنك من وضع التجارة الثنائية في أي وقت، وأي مكان باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كان في العمل، ببساطة التجارة على جهاز محمول للتأكد من أنك تجاوز شبكة المكتب. إذا كنت في طريقك إلى المنزل عن طريق المترو أو الحافلة، القيام ببعض التداول ركاب. كل ما عليك القيام به هو ببساطة تفعيل اتصال الإنترنت الخاص بك، وبعد ذلك مراقبة الصفقات التي تقوم بها، في حين أيضا اتخاذ قرارات التداول الثنائية مستنيرة.


ما هي أنواع من الخيارات الثنائية إشارات تطبيقات موجودة؟


الهاتف الذكي الخاص بك يتيح لك أن تأخذ ثنائي التداول معك أينما اخترت للذهاب، بحيث لم يكن لديك لتقييد بشدة الأنشطة التجارية الثنائية بسبب القليل من المضايقات من الحياة. إذا كنت تفضل التجارة بين عشية وضحاها، والهاتف الذكي الخاص بك سوف تأتي في متناول اليدين كما يمكنك وضعها بسهولة على موقف السرير كما كنت التقاعد للقبض على بعض النوم.


عندما ينطلق تنبيه قبالة، لم يكن لديك للخروج من السرير الدافئة ومريحة: ببساطة الوجه الهاتف مفتوحا والتحقق من التجارة الثنائية. وفيما يلي نظرة على مختلف وسطاء ثنائي الذين يقدمون تطبيقات الجوال ثنائي إشارة:


كيفية التداول مع إشارات الخيارات الثنائية تطبيقات؟


الخيارات الثنائية إشارات تطبيقات تجعل من السهل على التجار للاستفادة من التداول ثنائي. بعض التطبيقات تقدم التداول المباشر إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إرسالها مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بك، 24 ساعة في اليوم، مع معدل ربح متوسط ​​70-85٪. لكل إشارة التجارة الخيار ثنائي، سوف تتلقى تنبيه حي لتجارة الخيار ثنائي مع مدة دائمة 5-15 دقيقة.


كن صبوراً. يرسل بعض مزودي الإشارات أكثر من 15 أو 20 إشارة في اليوم. ليست هناك حاجة لتداول كل ما تبذلونه من المال في أول 3 أو 5 تنبيهات من اليوم. خذ وقتك، ومراقبة الوضع ثم وضع عرض التسعير الخاص بك. هذا يزيد فرصك في الفوز مع 27٪.


السهم الأخضر يعني أنك يمكن أن تتوقع سعر الخيار لترتفع - لذلك يجب عليك شراء "دعوة"، في حين يشير السهم الأحمر أن السعر من المتوقع أن تنخفض & # 8211؛ وبالتالي يجب عليك شراء "وضع".


ببساطة انقر على إشارة الخيارات الثنائية للحصول على التفاصيل الدقيقة على وضع التجارة مع الوسيط الخاص بك. سيتم إعلامك على الفور على ما إذا كان أو لم يكن تجارتك مربحة، في غضون 5-15 دقائق من وضع التجارة.


يتم إنشاء ما يقرب من 30-40 إشارات الخيارات الثنائية في المتوسط ​​كل يوم من أيام الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، والذي يوفر لك الوقت الكافي للربح من الخيارات الثنائية التداول، في أي وقت من اليوم.


وبمجرد الانتهاء من تثبيت وإطلاق التطبيق إشارة ثنائية، ببساطة انقر على زر لتسجيل حسابك مجانا. بعد ذلك، تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك عن كلمة مرور مخصصة في شاشة تسجيل الدخول التطبيق إشارة ثنائية.


ثم سوف تبدأ في تلقي تنبيهات الخيارات الثنائية الحية تلقائيا، بما في ذلك إشارات التداول الحية مع تنبيهات مفصلة لشراء المكالمات أو يضع لأزواج العملات الشعبية مثل أوسد-ين و ور-أوسد.


بمجرد تسجيل الدخول، تأكد لمشاهدة "كيفية استخدام" عرض الفيديو المقدمة. لمزيد من النصائح والمشورة حول كيفية استخدام التطبيق إشارات الخيارات الثنائية لتحقيق أقصى قدر من أرباح التداول ثنائي الخاص بك، وتحقق من دليل الشروع في العمل، فضلا عن الصفحة التعليمات للموفر.


كيفية اختيار أفضل إشارات الخيارات الثنائية؟


هناك أكثر من 100 إشارات ثنائية المعلن عنها على شبكة الانترنت. كل منهم واعدة نتائج عالية والأرباح، ولكن الأغلبية قد لا تجلب لك المال الذي تريده بسبب الأداء المنخفض وانخفاض نسبة الفوز. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار مزود إشارات ثنائي بعناية!


قرر فريقنا من top10binarysign ألس لإجراء البحوث واختيار إشارات الخيارات الثنائية الأكثر دقة مع نسبة نجاح عالية للغاية. لقد اختبرنا أكثر من 70 إشارات وتبادلنا خبرتنا في هذا الموقع.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


2 ريسبونسس تو & # 8220؛ بيناري سيغنال أب & # 8221؛


شكرا لتبادل المعلومات الثنائية تطبيقات إشارة. ومن المفيد حقا. الفوركس إشارة هو أفضل تطبيق ل فوركس ترادينغ إشارات التي سوف توفر لك كل الرسوم البيانية اليوم والتحليل الفني.


هذا التعليق مهم جدا! بعض أصدقائي دائما يقول لي كم هو سهل لتحقيق الأرباح مع التداول ولكن بالنسبة لي كان من الصعب جدا أن نعرف كيف & # 8230؛ الآن أنا على استعداد لمحاولة ذلك!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


حول بلدي إشارات البرمجيات.


إشارات جون أنتوني هو سهل الاستخدام ومجانا للجميع للاستخدام!


مؤشرات التداول الخاصة بي هي مخصصة بنيت من قبل المبرمجين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية.


ميزاته المتقدمة & أمب؛ إعدادات يوفر التجار مع المرونة لمتابعة الإشارات التي يريدون.


لا البرمجيات.


لا توجد برامج خاصة مطلوبة. كل ما تحتاجه هو ما يصل إلى متصفح الإنترنت التاريخ (يوصى كروم) أو تحميل التطبيق لتلقي كل ما عندي من إشارات!


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس. سوف ميزة حالة لايف تتيح لك معرفة شروط نظامنا والسوقيات الحالية.


يعيش 5 أيام.


وهو يولد إشارات 5 أيام في الأسبوع خلال جلسات سوق الصرف الأجنبي العالمية.


يتم تسليم إشارات لايف من خلال نظام المتابعة سهلة المتابعة في منطقة الأعضاء مع بلدي ميزة تصفية فريدة من نوعها لمزيد من الدقة.


فريقي وأنا دائما على سكايب & أمب؛ الفيسبوك للرد على كل المخاوف. دعم البريد الإلكتروني لدينا هي دائما متاحة خلال ساعات العمل.


لا محددة.


يعمل مع أي وسيط عمليا مما يتيح لك حرية التجارة مع كل من كنت مرتاحا مع.


تحقق من أحدث الإشارات التي فاتك على!


أسئلة مكررة.


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس وسوف تظهر "إشارة جديدة" في الجدول. بمجرد أن يظهر، والتحقق من معدل الهدف لا تزال متاحة على الوسيط الخاص بك (أو وثيقة)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتنفيذ التجارة في أسرع وقت ممكن قبل الانعكاس في الحركة. بمجرد فتح التجارة، يمكنك الجلوس ومشاهدة التجارة في العمل. بمجرد اكتمال التجارة سوف تظهر النتيجة على الطاولة.


كيف سيتم تسليم الإشارات؟


يتم تسليم الإشارات من خلال سهلة لقراءة نظام الجدول في منطقة الأعضاء التي تشبه النسخة الرئيسية ولكن من دون ميزات مرشح رهيبة وبالطبع إشارات لايف.


كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة؟


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل ديناميكي إلى الجدول ولا حاجة إلى تحديث الصفحة. سوف تسمع صوت جرس (معاينة MP3 أو واف) عندما إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر لأول مرة في الجدول كما & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ إشارة حتى يكون لديك فرصة للحصول على استعداد وسوف تظهر في الجدول كما & # 8220؛ نيو سيغنال & # 8221؛ عندما تم الافراج عن إشارة.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟


هل يمكنني تداول الإشارات خلال أحداث الأخبار الاقتصادية؟


يمكنك تداول الإشارات في أي وقت عندما تكون متاحة. نحن نحسب الإصدارات الاقتصادية وخلال هذه الأوقات يتم إيقاف الإشارات مؤقتا.


ما هي الأصول التي يتم تحديدها؟


أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / أوسد، ور / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، غبب / (فوتشرز)، مؤشر نادزاق المركب، مؤشر داكس (العقود الآجلة)، مؤشر داو جونز 30، مؤشر نفط، فتس 100 إندكس (العقود الآجلة) إيبكس (العقود الآجلة)، كاك (العقود الآجلة) و نيكي 225 (العقود الآجلة)


ما هي الوساطة التي توصي بها؟


لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد. ومع ذلك عليك أن تكون حذرا جدا أن كنت تتداول مع وسيط شرعي. مع كل القصص احتيال تحلق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أود أن أوصي 24Option كما يتم تنظيمها بشكل كامل وسماسرة كبيرة جدا التي تسمح السحوبات للعملاء التحقق تماما. يرجى ملاحظة أن هذه الإشارات لن تعمل مع السماسرة التي تقدم فقط & # 8220؛ الخيار عند الطلب & # 8221؛ تداول مثل ستوكباير حيث أن وقت انتهاء الصلاحية الموصى به لن يكون متاحا. يرجى الاتصال بالدردشة المباشرة إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.


هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟


لا، لا على الإطلاق. كل ما تحتاجه لتلقي الإشارات هو حديث ومتصفح الإنترنت حتى الآن (يوصى كروم) ..


كم هي إشارات جون أنثوني؟


جون أنتوني إشارات حاليا مجانا!


تحميل جون أنثوني إشارات التطبيق اليوم!


إفون ديفيس.


إيباد ديفيس.


الروبوت الجهاز.


ما يقولون.


صناعة التعليقات.


كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.


جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمة 2017 قائمة !!


قراءة لدينا مراجعات موثوقة من أعلى تقييم الخيارات الثنائية إشارات مقدمي 2017.


مراقبة جميع أسواق الخيارات الثنائية يتطلب الكثير من الوقت والمعرفة من تداول الخيارات الثنائية التي معظم التجار بداية (وكذلك تجار الخيارات الثنائية محنك) ببساطة لم يكن لديك الوقت ل. بدلا من محاولة تفسير الأسواق وتحليل الاتجاهات، فإن معظم التجار الخيارات الثنائية تختار استخدام برامج التداول الآلي أو مقدمي الإشارات اليدوية.


المشكلة مع استخدام إشارات الخيارات الثنائية هو أن العديد من المنتجات التنبيه التجارة في السوق هي ببساطة الحيل التي لا توفر حقا أي بيانات مفيدة، ولكن مجرد سرقة المال التجار وتركها مع أي شيء سوى محفظة فارغة.


لهذا السبب، وقد وضعت موقعنا معا قائمة من أفضل الخدمات إشارة الخيارات الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت، والتي لديها فعلا رضا العملاء خدمة كبيرة وأظهرت سجل حافل من تقديم خدمة قيمة وموثوق بها لعملائها. باستخدام قائمة لدينا، يمكنك أن تكون متأكدا من عدم الوقوع في عدد كبير من الخيارات الثنائية الحيل خدمة إشارة على شبكة الإنترنت.


سوف خدمات الخيارات الثنائية إشارة تسمح حتى أحدث وأقل خبرة الخيارات الثنائية التاجر وسيلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة حتى لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


يتم ترتيب هذه الخيارات الثنائية مقدمي إشارة وأنظمة التداول الآلي وفقا لمستوى الخدمة التي تقدمها.


أعلى تقييم ثنائي الخيارات مقدمي الإشارات 2017.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


وعادة ما تقدم إشارات الخيارات الثنائية من قبل الشركات بعد تحليل شامل للتأثيرات الفنية والأساسية والتجارية والإحصائية التي قد تؤثر على الأصول المختلفة أو أزواج العملات. خبراء في التحليل الإحصائي ومحلل السوق تزويد العملاء مع قائمة قصيرة من ما يعتبرونه أفضل الفرص في سوق الخيارات الثنائية. وأفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية توفر باستمرار العملاء مع تحليل كبير والنصائح، مما يوفر العديد من التجار من الاضطرار إلى إجراء تحليل تستغرق وقتا طويلا من السوق نفسها.


إشارات خدمات تجهيز معلومات محدثة وملموسة على الأصول الأكثر ربحية، والاتجاه الذي أصبح الاتجاه في تلك اللحظة، وتاريخ انتهاء الصلاحية المقابلة. العلامات هي ملخص لدراسة مفصلة من قبل الخبراء الذين بعد تحليل دقيق للسوق المالية، فإنها معالجة المعلومات والكشف عن أقوى الاتجاهات. يتم استخراج الإشارات من التحليل الفني للسوق وتقديم تحديث عن الاتجاه، مما يساعد المستثمرين لجعل أكثر ربحية وأقل خطورة في تداول الخيارات.


من خلال الاستفادة من هذه التكنولوجيا، والناس قادرون على تحديد بسرعة أفضل الصفقات الممكنة، في لمحة، واتخاذ قرارات مستنيرة على أساس تحليل الخبراء. وهذا يعني حتى أن أكثر التجار عديمي الخبرة يمكن العثور على الاجهزة الجيدة وجعل الصفقات كبيرة، في حين لا يعرفون أي شيء على الإطلاق عن التحليل الإحصائي لسوق الخيارات الثنائية، وهذا بدوره يعني وقتا أقل من الوقت الذي يقضيه التعلم والمزيد من الوقت الذي يقضيه كسب.


كيف عمل ثنائي خيارات تداول إشارة؟


أفضل طريقة لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية هي باستخدام التحليل الفني والإحصائي لاكتشاف الاتجاهات لأنها تتطور. الاتجاه هو في الأساس نمط يمكن التنبؤ به من السلوك على مدى فترة من الزمن. الخيارات الثنائية مقدمي مقدمي بناء تطبيقات البرمجيات الخاصة التي يتم برمجتها للاعتراف والإبلاغ عن هذه الاتجاهات، وتوفير المتداول الكثير من الوقت والطاقة قضى خلاف ذلك مشاهدة السوق ومحاولة للعثور على خيار تداول أنفسهم.


مشكلة استخدام هذا النوع من التحليل الإحصائي ومشاهدة الاتجاهات بنفسك، هو أنك قد تضطر إلى مشاهدة السوق لساعات للتعرف على متى يحدث اتجاه معين. على سبيل المثال، عندما يزداد الأصل بشكل مطرد، ثم يذهب فجأة إلى انخفاض، أكثر من الأرجح أن الأصول سوف "ترتد" احتياطي، حيث يرى التجار الخبراء انخفاض الأولي وقررت شراء الأصول، وبالتالي زيادة القيمة. هذا سيكون الوقت المثالي لإجراء "دعوة" (توقع أن القيمة ستزيد) في الخيارات الثنائية. للتعرف فعليا على هذه الأنواع من الاتجاهات (وهو مثال لأسهل الاتجاهات للتحليل) سيكون لديك حرفيا لمشاهدة العديد من الأسواق لساعات على نهاية، وجود نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية لعدة أصول وبعد ذلك قد تلاحظ واحدة من هذه الاتجاهات ، أو قد تفوت.


مع أفضل نظام الخيارات الثنائية، وبرنامج الكمبيوتر القيام بكل من العمل بالنسبة لك. في الأساس، بدلا من الاضطرار إلى مشاهدة للحرف، والحفاظ على نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية متعددة، على أمل أن يلاحظ الاتجاه، مزود سوف تتبع السوق القيام بكل العمل بالنسبة لك، وإعلامك من أي الاتجاهات التي قد تتطور . هذا سيوفر لك ساعات لا تحصى، من العثور على كل الاتجاه الذي قد تفوت، إذا كان يحاول القيام بذلك يدويا.


أنواع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدة أنواع مختلفة من الإشارات الثنائية، ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. لاتخاذ أفضل قرار بشأن أي نوع من نظام الخيارات الثنائية قد ترغب في استخدامها، قمنا بإدراج لفترة وجيزة كل نوع من أنواع إشارة مع شرح قصير.


لفهم حقا والحصول على نظرة ثاقبة في التداول، وإشارات التداول الحية توفر لك القدرة على الجلوس في جلسة التداول عبر لقطات فيديو حية، حيث يمكنك أن تتعلم كيف التجار قراءة الاتجاهات وجعل الصفقات معهم، ويعيش.


مع إشارات تداول الخيارات اليدوية، يمكنك الحصول على إعداد التجارة يدويا، عادة من خلال مجموعة اجتماعية أو شبكة، أو قد تحصل على إشارات من خلال مجموعة تجارية مخصصة أو من خلال وصلة سكايب أوب. يتم إرسال هذه التنبيهات التداول يدويا، بدلا من إرسالها من قبل برنامج تحليلي، حتى تتمكن من متابعة جنبا إلى جنب مع الخبراء، وعادة ما يتم إرسال إشارات مع معلومات عن سبب هذه التجارة أو الاتجاه هو البقاء على قيد الحياة، مما يتيح لك معرفة المزيد عن الاتجاهات و تحليل السوق.


بعض منصات التداول تسمح للإشارات الخاصة بك ليتم إرسالها من خلال الهاتف المحمول الخاص بك أو غيرها من الأجهزة النقالة (مثل قرص) عن طريق الرسائل القصيرة. إشارات سمز هي ببساطة الرسائل النصية القياسية التي تظهر لك ما الأصول للتداول، وغالبا ما لماذا هذه الصفقات حاسمة. تنبيهات الرسائل القصيرة يمكن أن توفر لك أيضا الأخبار عن الأسواق وغيرها من المعلومات الحيوية حول الاتجاهات قبل أن يحدث ذلك.


نوع واحد من أفضل إشارات الخيارات الثنائية يعرف باسم كوبي ترادينغ سيغنالس. يتم توفير هذا النوع من الإشارات لك في الوقت الحقيقي، استنادا إلى التجار الخبراء الآخرين. كوبي يتيح نظام التداول للمتداولين نسخ إشارات المتداولين الآخرين، وخاصة التجار المؤكدين، للاستفادة من سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخدمات إشارة التداول نسخة كبيرة المتاحة للاختيار من بينها، والعديد من السماسرة تقدم هذا الخيار كجزء من حزمة أو منصة. بعض المنصات، مثل منصة MT4 شعبية، لديها "إشارات تداول نسخة" الخيارات التي بنيت في، كل ما عليك القيام به هو إدخال الخدمة، وسوف تلقائيا نسخ الصفقات من تاجر الخبراء.


تستخدم إشارات أوتوترادينغ البرمجيات ليس فقط للحصول على إشارات التداول، ولكن حتى تلقائيا وضع الصفقات بالنسبة لك. هذا هو على الارجح أسهل طريقة للتجارة، ولكن عليك أن تتذكر أنك غير مضمونة دائما الحصول على أفضل الصفقات. ومن المهم بشكل خاص، عند استخدام إشارات إشارات السيارات البرمجيات للتأكد من أن لديك أفضل نظام متاح لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. ولكن، عندما كنت لا تستخدم مقدمي إشارة جيدة، يمكنك أن تدع البرنامج تفعل شيئا وليس لديك حتى أن تكون على جهاز الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يمكنك المشي على الشاطئ في حين أن برنامج أوتوترادينغ الخاص بك هو جعل لكم المال. انها لا تحصل على أي أسهل من ذلك!


كيفية العثور على أفضل ثنائي إشارات نظام التداول.


في حين أنه قد يبدو وكأنه فكرة عظيمة لاستخدام الإشارات الثنائية، وخاصة إذا كنت تاجر عديمي الخبرة، قد يكون أيضا كارثية إذا كنت تستخدم واحد خاطئ (خاصة إذا كنت تستخدم أوتوترادينغ البرمجيات). هل يمكن أن تفقد الكثير من المال إذا كنت وضعت ثقتك في بعض خارج الجدار الخيارات الثنائية إشارات التداول التي تتحول إلى أن تكون وهمية. هذا هو السبب في أنه من المهم إجراء البحوث الخاصة بك للعثور على كبار مقدمي المتاحة. من خلال قراءة العديد من الاستعراضات والتحقق من تعليقات العملاء الفعلية على تلك أفضل مقدمي الإشارات الثنائية كنت على استعداد أفضل للثقة أموالك مع مزود إشارة معينة.


هذا هو المكان الذي يأتي هذا الموقع في متناول اليدين. وقد فعلت موقعنا بالفعل ليغورك بالنسبة لك! لقد استخدمنا بالفعل خدمات الإشارات ويمكن أن تعطيك فكرة عن من أفضل مقدمي هي للتداول الخيارات الثنائية. نحن نبحث عن العديد من مقدمي الإشارات المختلفة على شبكة الإنترنت ثم استعراض فقط الأكثر ثقة. هذا يمكن أن يوفر لك ساعات طويلة من البحث ويوفر لك الألم من الاضطرار إلى التحقق من مقدمي الفردية من خلال التجربة والخطأ.


هل يجب استخدام خدمات إشارات الخيارات الثنائية أم لا؟


إذا كنت لا تزال غير محدد ما إذا كان يجب عليك استخدام هذه الخدمات، فعليك أن تسأل نفسك، هل لديك الوقت اللازم لتحليل العديد من الأصول على مدى فترات طويلة من الوقت للتعرف على الأسواق وتحليل بيانات السوق باستخدام الرسوم البيانية والأنظمة؟ من خلال الاستفادة من مزود إشارة جيدة يمكنك التنبؤ بدقة الاتجاهات في السوق وكذلك الوصول بسرعة إلى الإشارات من خلال الرسائل النصية أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال منصات على الانترنت التي تجعل من السهل والسريع لوضع التجارة على أساس تلك الاتجاهات.


عند استخدام مزود إشارة الخيارات الثنائية الأعلى يمكنك التأكد من أن المعلومات التي تتلقاها تم تحليلها من قبل الخبراء وفقا لخوارزميات الخبراء وأدوات مختلفة التي توفر لك إشارات ممتازة التي تكون دقيقة وموثوق بها قدر الإمكان. إشارات التداول الثنائية مقدمي الخدمات المدرجة في موقعنا هي من أعلى سمعة، لذلك يمكنك التأكد من أن جميع إشارات التداول التي تقدمها هي ذات جودة عالية، وتأتي من وسطاء الأكثر خبرة والتجار في السوق.


مع المعلومات التجارية في الوقت الحقيقي التي تقدمها العديد من أفضل مقدمي البرامج والبرمجيات، وسوف تشارك في ليس فقط معرفة ما للتجارة، ولكن في كثير من الحالات سوف تفهم لماذا التجارة حتى تتمكن من الاستمرار في تعلم وصقل ثنائي الخاص بك خيارات تداول الخيارات استنادا إلى أدوات الخبراء والتحليل.


على المدى الطويل، سوف إشارات تداول الخيارات الثنائية تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة ومتعلمة على الصفقات الخاصة بك، مع أفضل إمكانات لتحقيق مكاسب عالية وتقليل الخسائر.


ماذا ننظر عند اختيار أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية:


هناك عدة أشياء مختلفة يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات ثنائي هو:


سوف تحتاج إلى محاولة للعثور على إشارات التي توفر لك مع أعلى وينريت ممكن. بعض مقدمي الإشارات لديها ما يصل إلى 80٪ أو أكثر وينرات. يمكنك عادة العثور على هذه المعلومات من خلال قراءة الأسئلة الشائعة على الموقع، وأحيانا يتم إدراج تقديرات الفوز في الصفحة الأولى للموقع.


التسعير واسع ومتنوع. هناك حقا لا التسعير القياسية، ولكن القول المأثور القديم "يمكنك الحصول على ما تدفعه" يمكن بسهولة أن تطبق هنا. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة تقدم خصومات كبيرة قدمت لك الاشتراك معهم. انها مجرد فكرة جيدة للتجول، من أجل العثور على أفضل مزود بأفضل الأسعار.


موثوقية نظام الإشارات الثنائية & # 8217؛ ق.


بالطبع يجب أن تذهب دون أن أقول أن الموثوقية هي واحدة من أهم العوامل في اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات الخيار الثنائي. من خلال الاستفادة من هذا الموقع يمكننا مساعدتك على تضييق تلك الأكثر موثوقية ونحن فقط قائمة تلك التي لديها سجل حافل.


الدعم مع مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


وأخيرا، يجب أن تكون على يقين من أن تجد فقط مقدمي تلك التي تقدم دعم العملاء ممتازة، بحيث إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، وهناك شخص هناك للإجابة على أسئلتك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. معظم مقدمي (إن لم يكن جميع) إشارة المدرجة في هذا الموقع تلبية هذه المعايير.


مجانا إشارات الثنائية مقدمي: -


هناك في الواقع عدد قليل جدا من الإشارات الثنائية الخدمات التي هي حرة، والتي أدرجناها على هذا الموقع. وهذه الإشارات المجانية تساعدك على معرفة المزيد عن الأصول من خلال توفير لكم مع رؤى الخبراء، مما يسمح لك لتحليل اتجاهات السوق وغيرها من المعلومات بنفسك، فضلا عن توفير لكم مع رأي الخبراء بحيث يمكنك أن تكون أكثر وعيا لكيفية التعرف على اتجاهات السوق وتحليل أفضل الصفقات.


وكثير من هذه مقدمي الحرة أيضا تقديم مكافآت لأولئك الذين يشتركون في خدمات الإشارات الخاصة بهم، والخصومات لأولئك الذين البقاء مع خدماتهم لفترة معينة من الزمن.


الجانب السلبي هو أن هذه إشارات التداول الخيارات الثنائية الحرة هي عادة في شكل الرسوم البيانية الأسبوعية، استعراض والمقالات التي تتعامل مع السوق. هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة، ولكن عليك أن تفعل الكثير من البحوث الخاصة بك، مثل تعلم كيفية مراقبة الرسوم البيانية والاضطرار إلى قراءة المقالات وتعليقات السوق من أجل تحديد ما هي الأصول التي تعتقد أنها أفضل رهان، في حين أن مقدمي المدفوعة عادة ما تفعل كل من ليغوورك بالنسبة لك، مما يتيح لك أفضل الاتجاهات والحركة والتوجيه لكيفية هذه الاتجاهات تؤثر على السوق.


في الأساس، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية قراءة السوق، والتعرف على الاتجاهات، وفهم كيف يتحرك السوق وكيفية اختيار أفضل الأصول في أي وقت من الأوقات، يمكن أن إشارات ثنائية حرة يكون كبيرا، ولكن إذا كنت جديدا على التداول الخيارات الثنائية أو لا تريد حقا أن تأخذ من الوقت لجعل التحليل الخاص بك أو تعلم كيفية التعرف على أفضل الاتجاهات، وسوف أكثر من المرجح أن يكون أفضل حالا مع درجة أعلى مزود إشارة المدفوعة.


على عكس الاعتقاد الشائع، هناك العديد من الخدمات التي تقدم إشارات خيار ثنائي مجانا، مثل ميكروسوفت فاسيبوك غروب، بورتيرفينانس، شيريتراد، بلومبكس، 24option، غراندوبتيون، ستوكباير، أي خيار.


هل يمكنني كسب المال مع إشارات الخيارات الثنائية؟


هذا هو حقا السؤال الذي ربما يسأل، يمكنك فعلا جعل المال الحقيقي مع هذه الإشارات، والجواب القصير هو: على الاطلاق!


ومع ذلك، لا نتوقع أن كل التجارة سوف تكون ناجحة حيث لا يوجد ضمان 100٪ في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن المرجح أن تكون مملة وتستغرق وقتا طويلا، وربما كنت لن ترى في أي مكان بالقرب من وينرات كما سترى مع أعلى درجة من الخيارات الثنائية مزود إشارة. إذا وجدت مزود من خلال الاستفادة من الاستعراضات لدينا من كبار مقدمي واستغرق من الوقت للعثور على أفضل مزود لعادة التداول الخاصة بك، فإن فرص أنك سوف كسب المال. كم من المال جعل لكم متروك لكم، والمزيد من الوقت والمال الذي تستثمره، والمزيد من المال سوف تجعل.


التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مجزيا جدا من أسواق الفوركس، ولكن محاولة لمواكبة الاتجاهات، قراءة الرسوم البيانية الشمعدان وتعلم كيفية "قراءة السوق" تستغرق وقتا طويلا جدا وغالبا ما تكون محفوفة بالنكسات والخسائر. من خلال الاستفادة من هذه مقدمي إشارة والبرمجيات التداول الحية، يمكنك زيادة معدل الفوز الخاص بك بنسبة تصل إلى 90٪ وحتى تعلم بعض الأشياء في هذه العملية.


إذا كنت في هذا لكسب المال، يمكنك الاستفادة من الخيارات الثنائية تداول إشارات وبرامج التداول الآلي الخيارات الثنائية والبدء في رؤية الأرباح على الفور تقريبا. لقد حاولنا أن نقدم لك قائمة من أفضل من أفضل، بحيث يمكنك انقاذ نفسك الوقت (والصداع) من الحاجة إلى محاولة للعثور على مقدمي إشارة الشرعية والذهاب الحق في العمل على تحقيق الربح من تداول الخيارات الثنائية. نأمل أن تجد هذه القائمة كأداة قيمة، وتتردد في ترك لنا خط إذا وجدت كبيرة الخيارات الثنائية إشارة مزود الخدمة تعتقد أنه ينبغي أن تضاف إلى هذه القائمة.

Comments

Popular Posts