البنك معرف الفوركس


BankID.


هذه هي الطريقة التي يعمل بانكيد.


يتم استخدام أداة تحديد الهوية عند استخدام بانكيد كإثبات إلكتروني للهوية، بالنسبة إلى إزامبل عند تسجيل الدخول إلى بنك الإنترنت.


يمكنك استخدام وظيفة التوقيع عند استخدام بانكيد لجعل التوقيع الإلكتروني الشخصي، على سبيل المثال عند الدخول في اتفاق مع موقع مستخدم بانكيد. التوقيع الالكتروني مع بنكيد هو مجرد ملزمة كما توقيع بخط اليد على الورق.


كيفية ترتيب بانكيد؟


يجب أن تكون 18 عاما لطلب بانكيد. هويتك تحتاج أيضا إلى أن تثبت مع جواز سفرك في البنك الذي طلب بنكيد الخاص بك. يمكنك طلب بانكيد في عدة بنوك.


مزيد من المعلومات حول بنكيد.


استخدام الهاتف المحمول الخاص بك كجهاز رمز.


المكتب الرئيسي:


درونينغ يوفيمياس غيت 30، 0191 أوسلو العنوان البريدي:


فوركس.


مع بنك سويسري.


تعزيز منصة مت الخاص بك مع أوتوشارتيست.


افتح حسابا.


تأخذ زمام المبادرة معنا.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك.


التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.


الاتصال بالسوق العالمية.


أنت هنا.


© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *


تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.


* جوائز أدفن المالية الدولية 2017.


افضل اسعار.


الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو 6 $ على الأسهم الأمريكية.


المزيد من الفرص التشفير.


كسب التعرض ل كريبتوكيرنسيز و بلوكشين بطريقة أكثر مسؤولية من خلال إتنس والأرصدة.


المزيد من البصيرة السوق.


تحميل توقعات فريق استراتيجية لدينا في الربع الأول من 2018 - "فقاعات في كل مكان."


اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.


9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.


انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.


تصل إلى 40x الرافعة المالية.


إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.


كيف تريد التجارة في الأسواق؟


لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.


ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.


لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.


عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع المحمول ساكسوترادرغو & أمب؛ تطبيقات الكمبيوتر اللوحي.


يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.


لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.


على مدى 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، وتوفير التجار والمستثمرين مع نفس الأدوات المهنية والوصول إلى الأسواق كمديري الصناديق والمؤسسات المالية الكبيرة.


كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.


تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الصادر عن الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


إذا وجدت نفسك تشعر وكأنك جعل الأخطاء الشائعة الفوركس وفقط الشعور بالإحباط عموما، ووقف التداول ومراجعة الأساسيات مرة أخرى. تجارة الفوركس هي واحدة من تلك الصناعات حيث أحيانا يكون لديك لإعادة تقييم الطرق الخاصة بك للتأكد من أنك تحقق أهدافك. حاول أن لا تحصل على الإحباط جدا والحفاظ على النهج الخاص بك العلمية. إذا وجدت نفسك لا تزال لديها أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردد في الكتابة لي في فوركسترادينغ & # 64؛ أبوتغويد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


متطلبات معرف مكافحة غسل الأموال.


بموجب القانون الأسترالي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب 2006 مطلوب بيبرستون للتحقق من هويتك قبل فتح حساب التداول الخاص بك.


للتحقق من هويتك نحن نطلب أن يتم توفير ما لا يقل عن 100 نقاط الهوية. الرجاء التأكد من أن واحدا على الأقل من المستندات الخاصة بك هو معرف صورة.


يجب أن نكون قادرين على فهم اللغة في أي وثائق الهوية المقدمة. فريق بيبرستون يمكن حاليا ترجمة معظم اللغات الأوروبية، العربية، الصينية، اليابانية، الملايو، الروسية والتايلاندية.


100 نقطة إد التحقق.


معرف التصوير الفوتوغرافي الأساسي.


رخصة قيادة جواز السفر الحكومة الصادرة صورة الهوية.


المتطلبات.


يجب أن يظهر الاسم الكامل وتاريخ الميلاد إذا كانت الوثيقة معتمدة أو مصدقة، أضف 30 نقطة إضافية (100 الإجمالي) يجب أن تكون صالحة.


الرقم التعريفي الثانوي.


فاتورة المرافق (الهاتف، الكهرباء، الغاز) البنك أو بطاقة الائتمان بيان الحكومة صدر وثيقة ضريبية شهادة الميلاد شهادة المواطن.


المتطلبات.


يجب أن يكون عمره أقل من 6 أشهر وعرض الوثيقة الكاملة يجب أن تظهر الاسم والسكن (غير صندوق بريد) عنوان يجب أن تظهر توفير الخدمات، مثل الأموال المستحقة أو المدفوعة.


إجمالي النقاط المطلوبة:


يرجى ملاحظة: لا يمكننا قبول لقطات شاشة لأي مستندات هوية، ونوصي بتقديم جميع معرفات الصور كصور (بدلا من إجراء مسح ضوئي أو نسخ فوتوغرافية).


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

Comments

Popular Posts