1000 وسطاء الفوركس


الرافعة المالية 1: 1000 وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي توفر أقصى قدر من الرافعة المالية 1: 1000 مراجعة بو بيناريتريبون عند التداول مع الرافعة المالية من هذا النوع، عليك أن تكون دائما حذرا لأنه أمر خطير. على الرغم من أن هناك فرصة كبيرة لكسب أرباح كبيرة، وهذا النوع من الرافعة المالية يمكن أن تعمل أيضا ضدك. إذا كانت الأمور على غير ما يرام، 1: 1000 الرافعة المالية ستكون حاسمة لأموالك لأنها سوف تضخيم الخسائر.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حماية حسابك تحتاج إلى التجارة بعناية أو حتى أفضل - جعل إدارة المخاطر. إليك مثال على كيفية عمل الرافعة المالية 1: 1000. لنفترض أنك تريد التداول مع 100 000 دولار ولكن ليس لديك الكثير من المال. أولا، تحتاج إلى تسجيل حساب الهامش الخاص بك.


الوسطاء مع الرافعة المالية 1: 1000.


على سبيل المثال إذا كان وسيط يعطي هامش 1٪، سيكون لديك لإيداع 100 $. ومع ذلك، هذا النوع من التداول هو محفوف بالمخاطر للغاية وليس من المستحسن. من ناحية أخرى، بل هو وسيلة جيدة لبدء ونرى كيف يعمل التداول عبر الإنترنت. سوف تحصل على فكرة موجزة عن كيفية إدارة أموالك والحساب المصرفي بحيث أنك لن تفقد ذلك في وقت من اليوم.


ليس هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون مثل هذا الهامش، ولكن هنا بعض منهم قد ترغب في محاولة في هذه هي الرافعة المالية التي تريد التجارة مع:


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


وسطاء الفوركس مع أعلى 400: 1، 500: 1، 1000: 1 الرافعة المالية.


وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500: 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. فلنقارن!


استخدم شيفت + لفرز أعمدة متعددة.


هل تعرف وسيط فوركس آخر يوفر أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل تداول الفوركس مع ارتفاع الرافعة المالية الخطرة؟


لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة من التداول بالرافعة المالية.


نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله.


إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. بدون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم.


أهم شيء لفهم النفوذ:


رفع الرافعة المالية يزيد من قدرة التاجر للشراء والبيع في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير المتزامن الظاهري.


في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص.


لماذا يختار المتداولون نفوذا أعلى؟


مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية التجارة يمكن أن التجارة، على سبيل المثال، وليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0،10 $ لكل نقطة، ولكن يذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل دولار. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى.


ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي.


أما المغامرون المغامرون في الفوركس، الذين يتمتعون بمزيد من الحرص، فقد استفادوا من فرصة كسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكنهم بسهولة الحصول على مصيدة خاصة بهم من حجم التداول الكبير غير المنضبط، الأمر الذي سيؤدي إلى تفجير حساب سريع.


ما هو "مستوى الإيقاف"؟


مستوى الإيقاف المؤقت هو مستوى معين من الهامش المطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب إلى السلبية الأراضي - أقل من 0 دولار أمريكي.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش = مستوى الإيقاف في نفس الوقت، والبعض الآخر يحدد منفصل نداء الهامش ومستويات التوقف.


نعم، فكسلوري يقدم 1: 3000 الرافعة المالية. هذا هو أعلى الرافعة المالية التي وجدت في صناعة الفوركس. كنت متشككا في البداية أنني سرعان ما طلب سحب أرباحي. فوجئت عندما أنها الفضل بلدي حساب باي بال في أقل من ساعتين. هذا يحدث مرارا وتكرارا.


أنا أيضا، وأنا أبحث للعثور على وسيط يقدم 2000: 1 الرافعة المالية باستثناء فبس و إكسنيس.


يرجى لأي واحد ذلك، أرسل لي البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


دعمك أبريسيتد للغاية.


BrokerGuru.


الحسابات مع فكسغلوري هي بالفعل خالية من المبادلة افتراضيا:


انظر الشروط هنا: فكسلوري / ترادينغ-أكونت-كونديتيونس /


أما بالنسبة للفائدة، إذا كان لا يزال موجودا، يمكنك ببساطة طلب إزالته.


أريد فتح حساب مع فكسلوري دون مبادلة & أمب؛ فائدة . كيف ممكن.


أنا مع 1LOTSTP وسيط وأنا سعيد العميل معهم. هذا الوسيط لديه التنفيذ السريع و منصة MT4. لديها أيضا دعم العملاء جيدة و 1: 1000 الرافعة المالية، وهو أمر عظيم.


BrokerGuru.


سيتم تحديث.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 الرافعة المالية، الحد الأدنى للإيداع 50 $، التوقف عن مستوى الصفر٪


BrokerGuru.


إعادة توجيه الارتباط إلى إكسنيس.


مرحبا في قائمتك هو 1 وسيط لطيفة جدا في عداد المفقودين.


ز الأسواق هو أفضل وسيط لأنني تتمتع التداول معهم.


BrokerGuru.


نوضح بعض هنا:


أيضا، هنا هو بسيط على الانترنت جيدة حاسبة المخاطر وجدت في:


أنا سعيد لنيتكم حول الذي يجد أي معلومات لتحسين التداول مع وسيط قيمة.


حتى يمكن أن يرجى ملاحظة بالنسبة لي أريد أن أعرف عن كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط وأي موقع ويب شرح ببساطة كيف يمكن التجارة مع الحد الأدنى المفقودة. البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


فكسلوري مع الرافعة المالية 1؛ 3000 و 50٪ مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


باكسفوريكس يعطي 1: 500 لكل واحد ويقبل عملاء الولايات المتحدة.


استعراض، والمنتديات، ديموينغ هو أفضل رهان.


إن لم يكن، حاول ليدينغفوريكسروكيرز.


أنا مقيم دائم (الفلبين) و أبحث عن وسيط السمعة هنا. أنا مواطن كندي.


سيكون نفوذ التداول الخاص بي هو 1: 300.


معرفة كيفية عمل الأشياء هنا (الفساد لا يصدق على جميع المستويات)، وأنا في المقام الأول تبحث عن وسيط نزيه، والرافعة المالية ستكون ثاني الأولوية.


بقدر ما أعرف - لا يمكنك الحصول على أكثر من 50: 1 في أي مكان إذا كنت من الولايات المتحدة.


. و كذلك، حتى لو وجدت وسيط لا يكرم قواعد نفا أو أي قواعد أخرى، هل تريد حقا أن التجارة معهم .. ماذا عن الموثوقية، النزاهة الخ الخ ..


حاولت الاشتراك في العديد من الشركات التي "تقبل u. s. السكان" وأنه لا يزال يعمل، ما هو الصفقة هو فريكن ممكن بالنسبة لي للحصول على أكثر من 1:50 نفوذ أو ماذا ؟؟ الرجاء المساعدة.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


فعله. شكرا لك على التحديثات!


مجموعة الرافعة المالية العالمية هي 1000: 1.


باكسفوريكس 500: 1، إيداع في غضون 1 ساعة، 1 نقطة انتشار! بالإضافة إلى تجارة الذهب والفضة.


الدعم الأول والتمويل الفوري (من أوروبا إلى أستراليا مع الدفع إيبانكينغ تنفيذها مساء الأحد، والمال الممول ليلة الاثنين (صباح يوم الثلاثاء في 2 صباحا).


خادم (إكينيكس) وضعت في شارع وول، يعني التنفيذ الحقيقي immediatly. click والازدهار، موقف جعلت (في بعض الأحيان 0،1! انتشار نقطة € / $)


للأسف لم يكن وسيط الأول ولكن منذ لدي حساب حقيقي هناك لم أجد أفضل ولم يتغير.


إنستا فوريكس 1: 1000 ليف.


مرحبا شباب. إذا كنت تريد أن تعرف وسيط هو أصيلة، فقط أسألهم إذا كان ذلك ينظم وإذا كان لديهم رقم هوية وسيط جنبا إلى جنب مع اسم منظم. مثال: سيكيك (cysec. gov. cy/licence_members_1_en. aspx) سيف 085/07، فسا رقم الترخيص 480859 & أمب؛ ميفيد المتوافقة.


BrokerGuru.


ماذا عن القائمة في هذه الصفحة مع "الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية 400: 1، 500: 1"؟


يتم تحديث القائمة بانتظام.


هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على وسيط الفوركس الذي يوفر رافعة مالية 400: 1 اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ماذا من هم؟


BrokerGuru.


David: وفقا للوائح نفا، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، حيث أقصى رافعة مالية هي 50: 1.


هناك بعض الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة ويمكنهم تقديم رافعة مالية 100: 1 أو أعلى. للعثور عليها، يرجى استخدام البحث لدينا: هتبس: //100forexbrokers/fx/broker_search. php.


مع المعلمات التالية:


- قبل عملاء الولايات المتحدة - "نعم"


- أقصى رافعة - "200: 1 وما فوق"


trader: على الرغم من أن بعض السماسرة يقدمون حسابات صغيرة مع إيداع 1 $، فإنه من غير الممكن للتجارة مع رأس مال صغير من هذا القبيل.


يمكنك، بالطبع، فتح عدد قليل من الصفقات مع 0.0001 الكثير (1 / 10th من الجزئي) تحت 400: 1 أو 500: 1 الرافعة المالية، ولكن ليس هناك الكثير من الاستخدام العملي هناك.


إذا كان لدي / ج ​​مع 1 $ ثم كيف يمكنني تشغيل التداول في الفوركس.


هل يقدم أي من هؤلاء الوسطاء المذكورين هوامش 100/200/400/1 لسكان الولايات المتحدة؟ ديفيد.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا لكم!


الرافعة المالية من 1: 1 حتى يو 1: 500، دقيقة الودائع هو 1 $، وقف خارج مستوى 40٪، MT4 و MT5.


نعم فعلا. ولكن الكثير القياسي يعني 10 $ لكل 1 نقطة، وذلك في مجرد -10 نقطة حسابك سيكون $ 0.


هل يمكنني الحصول على 100 دولار مع الرافعة المالية 500: 1 في حسابي و لا يزال يتداول حجم كبير الحجم؟


تاجر.


يرجى كيف يمكنني الحصول على وسيط الذي يسمح تداول الأخبار.


وكلما ارتفعت ودائع الحساب، كلما كانت النفوذ أقل - ينطبق على غالبية الوسطاء.


يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى نفوذ إضافي لزيادة نشاطهم التجاري، ولكن إذا تمكنت من إدارة حساب أعلى من 1000 إلى 5000 دولار، فلن تحتاج إلى أكثر من 200: 1 أو 100: 1. وهذا أيضا يوفر لك من ارتكاب الأخطاء حيث الخسائر الخاصة بك سوف تعول في الآلاف من الدولارات. مقارنة بحسابات صغيرة حيث هذه الخسائر لا تذكر.


شكرا لك على الرد.


لقد حاولت البحث مرة أخرى في وقت لاحق مع نفس المعلمات ومرفق البحث لم العمل.


كنت الحصول على أخطاء على الصفحة من قبل، وكان هناك شيء التحميل ولكن أتوقع أن هذا خطأ بلدي نهاية.


أنا في المملكة المتحدة و أبحث عن وسيط منظم يقدم حسابا في غب £، MT4 مع الرافعة المالية 500: 1، & لوت؛ 25٪ إيقاف مستوى، ألوس، سلخ فروة الرأس، التحوط و إي.


سأريد في البداية استثمار 1000 جنيه استرليني وفي وقت لاحق آخر 4000 جنيه استرليني ولا تريد تخفيض الرافعة المالية عندما يحدث ذلك.


يبدو أن معظم الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 يعرضون فقط على حسابات تقل عن 500 دولار أو 1000 دولار.


فعلت البريد الإلكتروني بضعة أمس،


هانتيك، "هل يمكن أن يكون لها رافعة مالية 100: 1 و 200: 1 للحسابات تصل إلى 25،000 £".


إكسنيس، عرض 400: 1 على 1000-5000 أوسد. وبمجرد أن يصل الحساب إلى 5000 دولار، ينخفض ​​الرافعة المالية إلى 200: 1.


ميغ من سويسرا في قائمتك تقدم 500: 1 للحسابات المصغرة بين 2000 $ و 10000 $، ولكن لا يمكنك التداول 0.01 الكثير شيئا أدناه .1.


لدي تجريبي مع هوتفوريكس في قائمتك مع الرافعة المالية 500: 1 ولكن خفضت فقط لأنها توفر فقط 300: 1 حساب قياسي.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


أعمال البحث: حاول البحث عن وسطاء المملكة المتحدة مع رافعة مالية 500: 1 - حصلت على 3 نتائج. ما هي معلمات البحث؟


إذا لم يستوف أي من الوسطاء معلمات البحث، فستكون صفحة النتائج فارغة.


أكدت سمارت ليف ماركيتس أنها توفر 100: 1. شكرا لك على مساعدتك!


موقع عظيم والموارد.


أنا أبحث عن وسيط الذي يقدم 500: 1 الرافعة المالية يفضل في المملكة المتحدة £.


استخدم هتبس فقط: //100forexbrokers/fx/broker_search. php ولكن لا توجد نتائج بعد ملء النموذج.


هل هناك خطأ في تلك الصفحة أم أنها مشكلة في نهايتي؟


ملاحظة: لقد لاحظت في قائمتك أن الدولة سمارتليفيماركيتس تقدم 400: 1، لدي حساب حي معهم، وأنها تقدم فقط 100: 1.


لقد عبر البريد الإلكتروني لهم يسأل عن هذا من قبل.


BrokerGuru.


للعثور على وسيط التي تطابق المعايير الخاصة بك، يرجى استخدام البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


نوع الوسيط - إن / ستب.


عملاء الولايات المتحدة قبلت - نعم.


الرافعة المالية: 100: 1 وما فوق.


سوف تحصل على حوالي 15-20 النتائج للعمل مع. تتمثل الخطوة التالية في زيادة تحسين عملية البحث وفقا لاحتياجاتك الخاصة: على سبيل المثال: الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى، منصة التداول، تنظيم وسيط الخ.


في 100 وسطاء الفوركس نحن نقدم الحقائق، ولكن لا يمكننا أن نوصي / تعزيز / اقتراح أي من الوسطاء. يرجى قراءة التعليقات على موقعنا وكذلك على مواقع أخرى لجعل خيار المتعلمين.


إذا كنت تريد أن يكون وسيط إن الذي سيقبل إقامة الولايات المتحدة لفتح حساب ويوفر أيضا رافعة مالية أعلى (أكثر من 50: 1)، أي وسيط موثوق سوف تقترح ؟؟ هل هناك أي شخص لديه خبرة جيدة مع وسيط إن مع تلك المعايير ؟؟


هل هناك أي وسيط في أي الإيداع لديه لإعطاء.


إذا كنت في شك، لا تتداول خلال الوقت الأخبار. قد يشير الوسيط إلى الفترة التي قمت فيها بتداول الأخبار كما هي الفترة التي استغلت فيها علامات الاقتباس "المتخلفة / الخاطئة / الخ".


أفضل قبل بدء التداول، طرح سؤال مباشر حول تداول الأخبار. الحصول على الجواب ثم تقرر.


نعم إنستافوريكس ديه 1000: 1 لقد انجذبت لفتح حساب حقيقي "كوس لهذا. لقد اكتشفت أنهم دائما يترددون في دفع أرباحك المكتسبة. لدي استراتيجية لتداول الأخبار التي تعمل دائما. عند إجراء مثل هذه الأموال فإنها سوف ترفض دفع أو أسوأ أنها استرداد الودائع الخاصة بك إذا كنت من الصعب جدا بالنسبة لهم. قبل أن تتمكن من اتخاذ أي خطوة أنها سوف الصفر حسابك وتجعلك تشعر أنها يمكن أن تفعل أي شيء والابتعاد عن ذلك.


هذه تجربة شخصية وحية.


الرجاء المساعدة في معرفة أنها لا تسمح تداول الأخبار؟


كلاوديو ليت فوريكس سون إستافادوريس مانيبولان لاس كنتاس بور سو بروكر يو بيردي مي دينيرو سوي ديل بيرو إس أونا إمبريزا فورمادا بور إكس إمبلادوس دي فينانزاس فوريكس بور توداس لاس إمبريساس بيراميدس ديل كوميرسيو دي فوريكس سوز إنتغرانتيس سون دي روسيا كولومبيانوس بانامينوس. فويرون فورمادوس إن بارايسوس فيسكاليس y سابين كومو إنغانار y مانيبولار لاس كنتاس موشوووو أووكيدادو كون إستوس لادرونيس ديفراسادوس دي أوفيجاس ليت فوريكس سون لادرونيسس.


يتم التعامل مع النقد الاجنبى لايت المحتالين كلاوديو من حسابات الوسيط الخاص بك فقدت أموالي أنا من بيرو هي شركة شكلت من قبل الموظفين السابقين للتمويل لجميع الشركات تجارة الفوركس أهرامات الفوركس أعضائها روسيا الكولومبي البنمي. تم تشكيلها في الملاذات الضريبية ومعرفة كيفية خداع والتلاعب في الحسابات لهذه اللصوص أووكورادو موشوووو دوبلتس الأغنام لادرونيسس ليت فوريكس.


عالية النفوذ وسطاء الفوركس.


وهنا لائحة من وسطاء الفوركس التي توفر رافعة مالية عالية جدا للتجار. ومن المعروف سوق الصرف الأجنبي لرافعة عالية. حتى 1:10 الرافعة المالية يمكن اعتبارها هامة لأنها تزيد من أموال المتداول عشرة أضعاف. مع الشركات المعروضة هنا، يمكنك تداول الفوركس مع الرافعة المالية 1: 1000 وأعلى. مثل هذه الرافعة المالية العالية توفر فرصة لفتح مراكز العملات الأجنبية باستخدام مبالغ صغيرة جدا من أموال الهامش ويمكن أن تكون مفيدة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات التداول العدوانية أو لأولئك الذين يحتاجون إلى فتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد.


بعض منظمات الفوركس بالتجزئة تحد من أقصى قدر من الرافعة المالية على أزواج العملات إلى 1:25 أو 1:50 أو ما شابه ذلك. ومن الواضح أن هؤلاء الوسطاء يتصرفون خارج الولايات القضائية التي تفرض مثل هذه القيود. لهذا السبب، قد لا يكون الوسطاء المذكورين هنا متاحا لسكان بعض البلدان أو الأقاليم. بأي وسيلة، يجب أن يكون متداول الفوركس حذرا عند استخدام الرافعة المالية العالية & مداش؛ بل هو سكين الذي يقطع على كلا الجانبين، وزيادة كل من الربح المحتمل والخسارة المحتملة. سوف تجد 32 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاتريدر 5.


فسا (جابان)، 2949 فسا (مالتا)، إس / 70156.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)


الرافعة المالية العالية تخدم حاجة محددة نوعا ما في تداول الفوركس. وهنا لائحة أسباب فتح الحساب مع وسيط تقدم 1: 1000 أو أعلى الرافعة المالية:


تحتاج إلى فتح صفقات كبيرة مع حجم توازن صغير. تحتاج إلى فتح عدد كبير من الصفقات الصغيرة التي في بعض الأحيان يجب أن تكون في وقت واحد. كنت تستخدم ضيق وقف الخسارة مع إدارة المخاطر الحصيفة و [مدش]؛ فإن قدرتك على تحمل المخاطر تسمح لك بفتح مراكز أكبر ما لم تقتصر متطلبات الهامش بسبب النفوذ المنخفض للوسيط. إنك تقوم بنسخ الصفقات أو الإشارات التالية لاستراتيجية تتطلب نفوذا كبيرا للحساب.


الوسطاء ذوي النفوذ العالي.


تجد أدناه قائمة من وسطاء الفوركس عن طريق الرافعة المالية. مقارنة الرافعة المالية لكل وسيط، من أعلى رافعة مالية إلى أدنى مستوى.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

Comments

Popular Posts