15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس


الخيارات الثنائية.


15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس.


1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول.


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس. 15 دقائق الرسم البياني هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لن يؤدي إلا عندما يكون هناك عالية للغاية.


20 نقطة نطاق السعر متوسط ​​متحرك فوريكس ستراتيغي.


درب وقف التعادل أو إيما 20 فترة ناقص 15 مكان وقف عند أعلى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق.


كسب المال من الرسم البياني 15 دقيقة؟ - مناقشة التداول.


1 دقيقة نظام الفوركس هو على الأرجح نظام التداول الذي تم الحديث عنه واستراتيجية الفوركس دقيقة واحدة التي تثير العديد من التجار لجعل المال المتوافق من الفوركس.


لندن المفتوحة استراتيجية اندلاع | إنفستو - التداول.


استراتيجية 15 دقيقة الفوركس. الاسم 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس الإطار الزمني 5-15 دقيقة الرسوم البيانية المؤشرات بولينجر باندز 20.


1 دقيقة فوريكس نظام - التجارة مع 1 دقيقة الرسم البياني نظام الفوركس.


20/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ forexreviews. info - فيديو محدث جديد حول كيفية تداول الرسم البياني 15 دقيقة في الفوركس باستخدام حركة السعر بنجاح. السعر العمل ليس فقط.


15 دقيقة متف نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول لك للتجار الفوركس اليوم، هذه الاستراتيجية يعمل بشكل أفضل في عند استخدام الرسم البياني لمدة 5 دقائق،


15 دقيقة الفوركس استراتيجية التداول يوم - دولفينترادر.


يتم استخدام 20 نقطة السعر المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك استراتيجية مع 1 ساعة و 15 دقيقة الرسوم البيانية تجارة الفوركس. 20 نقطة نطاق السعر متوسط ​​متحرك تداول الفوركس.


استراتيجية 15 دقيقة الفوركس - العالم - الاتحاد الأكبر.


بلدي الفوركس العمل السعر استراتيجية سلخ فروة الرأس يمكن استخدامها لاتخاذ فروة الرأس الصفقات على 5 و 15 و 30 دقيقة الرسوم البيانية، ومؤشر الحرة، وبأرباح متسقة.


15 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس - بسيطة وفعالة الفوركس.


15 دقيقة تداول اختراق للتداول على الرسم البياني الزمني 15 دقيقة، وهذه الاستراتيجية ببساطة تحريك المؤشر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شمعدان على الرسم البياني الفوركس.


خطة اللعبة: الاتجاه تجارة الرسم البياني 15 دقيقة - ترادربلانيت.


هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس التي تعمل على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكيفية تثبيت 15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس؟ فوركس رينكو الرسم البياني استراتيجيات؛


كيفية تداول الرسم البياني 15 دقيقة بنجاح مع السعر.


خطة اللعبة: الاتجاه التجارة الرسم البياني 15 دقيقة. استراتيجية درب والتوقعات المستهدفة. العقود الآجلة وتجار الفوركس من خلال الطبقات الحية على الانترنت لأي تاجر مستوى.


كيفية اختيار أفضل مخطط الوقت الإطار - دايليفس.


واحدة من أفضل الطرق للتجارة وتعلم الخيارات الثنائية باستخدام 15 دقيقة استراتيجية التكيف من 15 دقيقة الخيارات الثنائية يحدث أن تكون تلك.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.


هل تريد أن تبدأ الاستفادة من 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس؟ الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة أوضح 15 مايو،


# 19 (المدى القصير جدا استراتيجية تداول الفوركس) | فوركس.


و 30 دقيقة أتر اندلاع استراتيجية تداول الفوركس هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية المتقدمة وتجار الفوركس جديدة، قد يستغرق بعض الوقت بالنسبة لك أن نفهم.


15 نقطة مجاني فوريكس نظام سلخ فروة الرأس - دولفينترادر.


و بلاديرونر هو تداول الفوركس استراتيجية استراتيجية التداول إذا دخول أوامر الحد على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، بالتأكيد خمس دقائق و 15 دقيقة سوف.


جيسون سويزي ل 1 ساعة نظام الفوركس ل 1 H الرسوم البيانية!


الانتقال السريع متوسط ​​عمليات الانتقال كما ترون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة المثال أعلاه، استراتيجية الفوركس التداول ستوكاستيك و رسي الاختلافات؛


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح - أدميرال الأسواق.


كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية. هذه الاستراتيجية مخطط لمدة 5 دقائق ينطوي على كلينغر مذبذب و إذا كنت التداول مع الرسوم البيانية 15 دقيقة،


15 دقيقة استراتيجية الفوركس - ofosixijudu. web. fc2.


ريتيست اندلاع نظام التداول. الاستراتيجيات؛ على الأقل خمسين في المئة من الفوركس الرسم البياني هو "فواصل كاذبة" أو "وهمية". 15 دقيقة الرسم البياني.


15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - يوتيوب.


19/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو مناقشة حول استراتيجية التداول اختراق 15 دقيقة نحن نستخدم الرسم البياني 15 دقيقة كأصوات جيد سين، لماذا لا تنضم إلى دعوة الفوركس الحية.


استراتيجية الفوركس 15 دقيقة الرسم البياني أرشيف - أفضل الفوركس إي ل.


24/10/2007 & # 0183؛ & # 32؛ تنويه: هذه هي فكرة ليتم تطويرها على. أنا حاليا إلى الأمام اختبار هذا العيش. الدخول في كل علامة 15 دقيقة. مقياس الرسم البياني الخاص بك بحيث يظهر 15 دقيقة.


5 دقائق استراتيجية سكالبينج الفوركس مع بارابوليك سار و ماسد.


-تعلق الفيديو المرفقة - أصلا تم نشر هذه التجارة في 28 مايو 2018. تداول 15 دقيقة الإطار الزمني على أوسجبي. دخلنا هذه التجارة بعد فشل.


استراتيجية التداول - 15 دقيقة الرسم البياني - Trade2Win.


باستخدام مؤشر تسي للبحث وتصفية الصفقات ولكن هذا يمكن تعديلها قليلا على أساس السوق والاستراتيجيات الخاصة بك. غبب / جبي رسم بياني مع 15 دقيقة.


6 الرسوم البيانية كل فوريكسر الفوركس يجب أن يشاهد.


كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار. قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق مخطط سلخ فروة الرأس استراتيجية كنت تحاول. والرسوم البيانية الأسبوعية. تعلم الفوركس:


بسيطة الفوركس يوم التداول استراتيجية - 15 دقيقة الرسم البياني.


الرسم البياني لمدة 5 دقائق يمكن أن يكون وقت مثير للاهتمام 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع مكافئ البولينجر البولنجر التحليل الفني واستراتيجيات الفوركس قوية.


و بلاديرونر التجارة - أوثنتيكفكس.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية. اعتمادا على نوع دايترادر ​​أنت، قد (أو قد لا) تجد هذا سريع الحركة، وارتفاع المخاطر نظام التداول مفيدة.


15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس | مؤشرات MT4 الفوركس.


أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز نظام النقد الاجنبى دقيقة. 40pips يوميا. تحتاج صادقة نظام تداول العملات الأجنبية !؟ مع هذه التجارة عبر الإنترنت نظام التداول جعل لكم.


15 دقيقة الخيارات الثنائية.


الرئيسية استراتيجية الفوركس 15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس 15 دقيقة الرسم البياني. كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017. باستخدام & كوت؛ أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | فكس روبوتس & كوت ؛،


نظام متقدم # 15 (ذي سوينغ 15 دقيقة تيش) | فوركس.


6 الرسوم البيانية كل فوريكسر الفوركس يجب أن يشاهد. 15 دقيقة الرسم البياني. والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجات الشركة (مجتمعة،


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين التداول الخاص بك.


لتحديد اتجاه الذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة ومعرفة ما إذا كان في الاتجاه تريند فوركس استراتيجية تجارة أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية وبسيطة ومربحة.


على المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس - ديليفكس.


استراتيجية الفوركس التي سنناقشها هنا هي إستراتيجية الفوركس قصيرة الأجل قصيرة الأمد مفيدة لزواج العملات التجارية على الإطار الزمني 15 دقيقة.


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة - إنفستوبيديا.


10 دقيقة إلى 15 دقيقة (يعمل بشكل أفضل) رسي ستوش استراتيجية يمكن قراءة كل شيء ونسخ الاستراتيجية أعلاه. لدي 15 دقيقة الرسم البياني هنا المتعلقة الرسوم البيانية الفوركس. مصنوع من.


كيفية التداول 5 دقائق الرسوم البيانية - ترادينغسيم.


0 15 نقطة مجاني فوريكس سكالبينغ سيستيم. A دقيقة حقا نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. انها تتكون من 2 التداول.


&نسخ؛ 15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس الخيار الثنائي | 15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس.


15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس.


15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة. إعداد مخططي. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال التداولات الأمريكية.


14 شعبية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - فوركسيسي - دعونا نكون.


كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية. هذه الاستراتيجية مخطط لمدة 5 دقائق ينطوي على كلينغر مذبذب و إذا كنت التداول مع الرسوم البيانية 15 دقيقة،


1 دقيقة الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس - فكتسب.


29.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار. قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق مخطط استراتيجية سلخ فروة الرأس أنت والرسوم البيانية الأسبوعية. تعلم الفوركس:


15 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس - بسيطة وفعالة الفوركس.


يعمل هذا النظام على الإطار الزمني 15 دقيقة 15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس هو اختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للتداول.


20 نقطة نطاق السعر متوسط ​​متحرك فوريكس ستراتيغي.


1 دقيقة نظام الفوركس هو على الأرجح نظام التداول الذي تم الحديث عنه واستراتيجية الفوركس دقيقة واحدة التي تثير العديد من التجار لجعل المال المتوافق من الفوركس.


15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس | مؤشرات MT4 الفوركس.


26.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الزخم القصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة ومجرد.


Помощь в открытии счета دوكاسكوبي.


15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس بالإضافة إلى ذلك، نحن توفير أشرطة الفيديو صيغين. 15 دقيقة الرسم البياني استراتيجية الفوركس استراتيجية الفوركس سهلة.


كيفية التداول 5 دقائق الرسوم البيانية - ترادينغسيم.


هناك عدد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية معظم المتداولين اليوم يستخدمون 15 دقيقة، 30 دقيقة أو الرسوم البيانية للساعة لأفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس.


20 أكتوبر 2018.


نظام متقدم # 15 (ذي سوينغ 15 دقيقة تيش) | فوركس.


بواسطة ستوبثسكالب: هذا هو واحد من بلدي الأكثر المفضلة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس. أنا أفضل لاستخدامه في 15 دقيقة الإطار الزمني، ولكن ليس هناك سبب لعدم أن يكون لنا.


الفوركس 15 دقيقة استراتيجية الرسم البياني | مختبر تجارة الفوركس.


تم تصميم نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة لتعطيك إشارات الدخول والخروج سريعة وقوية على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة. استراتيجية في 10 دقيقة فقط؛


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


يتم استخدام 20 نقطة السعر المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك استراتيجية مع 1 ساعة و 15 دقيقة الرسوم البيانية تجارة الفوركس. 20 نقطة نطاق السعر متوسط ​​متحرك تداول الفوركس.


15 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس | مؤشرات MT4 الفوركس.


Всё для فوريكس здесь. Смотрите!


15 دقيقة استراتيجية التداول اختراق - Trade2Win.


15 دقيقة الفوركس استراتيجية. إعداد التجارة الخطوة الأولى هي فتح الرسم البياني الزمني 15 دقيقة لزوج العملات الأجنبية التي كنت مهتما في التداول،


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.


استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.


وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.


لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.


الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة الرسم البياني.


جلسات التداول: لندن ونيويورك.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.


السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.


== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.


== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).


بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.


السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.


الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.


استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.


وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.


لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.


الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة الرسم البياني.


جلسات التداول: لندن ونيويورك.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.


السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.


== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.


== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).


بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.


السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.


الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


خطة اللعبة: الاتجاه التجارة الرسم البياني 15 دقيقة.


في بعض الأحيان، تعتبر العدوانية في التداول علامة على الضعف وعدم الانضباط.


الرغبة في القفز في العمل دون وجود خطة لعبة شاملة هي واحدة من أكبر الأخطاء تاجر البداية يمكن أن تجعل.


نوفيس ميستاكيس.


في كثير من الأحيان، يتم رسم التجار المبتدئين نحو سلخ فروة الرأس وخرائط زمنية أقصر، مثل 1 دقيقة و / أو دقيقتين. بداية التجار غالبا ما تخطي على العناية الواجبة المناسبة على الكثير من العوامل المساهمة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أداء الإعداد التي تتخذها.


لم يكن لديهم خطة مكتوبة، أنهم يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء، أبدا احترام خطر لمكافأة نسبة، في محاولة للعثور على القيعان والقمم، وإضافة إلى الصفقات الخاسرة. وجدوا أنفسهم على شريحة لحم خاسرة أو أفضل حالة السيناريو في التعادل، ولكن لم يتقدم أبدا، لم ينمو حسابهم.


اتبع هذه الخطة.


هنا هو خطة لعبة للتجار التي لم تكن مربحة باستمرار أو تحاول الاحتفاظ الأسهم إلى أهداف أعلى. وتهدف هذه الخطة للحفاظ على التجار اليوم من المتاعب في أول 30 إلى 45 دقيقة من السوق مفتوحة.


ابدء.


حتى قبل التفكير في لعب مسرح تاجر يحتاج إلى مراجعة له أو لها قبل التجارة المرجعية ومجموعة من القواعد الخاصة.


حضر قائمة.


يجب أن تتضمن القائمة: معلمات الأسهم (الانتشار، النطاق السعري، الحجم، الاتجاه، تقرير الأرباح، الأخبار، الخ)، والنمط، والموقع، وتوقيت التشكيل المؤكد مع توقيت السوق، ومستوى المخاطر، والمخاطر على نسبة المكافأة، استراتيجية درب والتوقعات المستهدفة.


بعد أن أخذ علما بالواجبات المنزلية اليومية (فحص الأخبار، تقارير الأرباح، ترقيات، تخفيضات، مؤشرات السوق التحليل الفني والتحيز، الخ) يمكن للمتداول بدء المسح لتجميع قائمة التركيز اليومية.


يحتاج التجار القادمون إلى الانتظار للإعداد المناسب الذي يلبي هذه المتطلبات:


o عند اختيار التجارة: فقط بعد أن يتم تحديد الاتجاه (بعد 10:00 صباحا)


o وقت التشغيل الرئيسي: حوالي الساعة 10:30 صباحا و 11:45 صباحا و 1:15 مساء و 2:45 مساء.


o ما يجب البحث عنه: شراء أو بيع لمدة 5 أو 15 دقيقة فقط مع تأكيد لمدة 60 دقيقة، و 3 إلى 5 بار تراجع إلى 20 متوسط ​​متحرك (ما) أو 10 متوسط ​​متحرك أسي، و 25٪، و 50٪ ارتداد إلى دعم / منطقة المقاومة، وأحيانا 75٪، في منطقتنا حول ميديان بيفوت (ب) أو R1 للتداولات الطويلة وفي ب أو S1 للتداولات قصيرة.


أدخل التجارة.


كيفية الدخول: 0،01 $ إلى 0،03 $ سنتا فوق / تحت الإعداد ووضع المحطة 0،02 $ 0،02 سنتا فوق أو تحت منطقة الدعم / المقاومة الطبيعية أو أي مستوى من نقطة المحورية في حالة التوحيد.


حجم الموقف: وفقا لمستوى المخاطر الذي اخترته. دائما تسمح لنفسك لا يقل عن خمسة أو ستة الصفقات يوميا من الحد اليومي وقف الخسارة.


الأسلوب الزائد: اختارت إحدى الطرق الثلاث: المتوسطات المتحركة والشريط بواسطة شريط أو مسارات محورية. درب دائما على نفس الإطار الزمني الذي بدء التجارة على. كما كنت تقترب مستويات أعلى الهدف قد تشديد الخاص بك زائدة عن طريق التحرك تدريجيا إلى إطار زمني أقل.


لا تأخذ نفسك من تجارة جيدة فقط لأنك قد وصلت الهدف الخاص بك، ودائما السماح للسوق يأخذك. وبهذه الطريقة يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول مع ارتفاع الأرباح على المدى الطويل.


كن حذرا.


لا تتاجر هذا النمط في السوق جانبية وتذكر أن الاتجاه دائما مع الاتجاه لاحتمالات أعلى من متابعة من خلال المستويات المستهدفة المتوقعة.


اقرأ أفكار تداول محددة هنا في قسم الأسواق اليومية.


5 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


ankametcalf.


أنكا ميتكالف هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تراديوتلود، قسم الحلول المالية التآزر ليك الملكية الخاصة بوتيك، الفوركس والعقود الآجلة تجارة التعليم والخدمات والمنتجات شركة تقع في مترو ديترويت.


منذ تأسيسها في أوائل عام 2018، وقد وضعت ميتكالف الشركة إلى أعلى مزود خدمة لأسهم، الفوركس والعقود الآجلة التجار السوق. تقدم تراديوتلود لعملائها في جميع أنحاء العالم التعليم التداول الكامل للأسهم والعقود الآجلة وتجار الفوركس من خلال الطبقات على الانترنت لايف لأي تاجر مستوى.


أنكا ميتكالف لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة المصرفية الاستثمارية قبل أن تصبح تاجر المهنية في عام 2004. وهي تاجر ناجحة ومتطورة، كما تدير برنامج الحسابات المدارة لمجموعة من عملاء عالية القيمة. كما أنها تدير خدمة سوينغ التجارية وخدمة التنبيه التجارية للأوراق المالية و إتف: برنامج إشارة المستثمر النشط حيث يتم التحقق من جميع الصفقات طرف ثالث. "من المهم أن نختار بحكمة اختصاصي التعليم الخاص بك وهذا العنصر هو الشيء الوحيد الذي يميزنا عن مقدمي التعليم الآخرين، ونحن نعلم ونضع موضع التنفيذ ما نعلمه والنتائج تتحدث عن نفسها"

Comments

Popular Posts