الخيارات الثنائية الاعتقالات


الشرطة الإسرائيلية توقيف صاحب شركة الخيارات الثنائية المتهم بالتزوير.


نشرت: 13:06 بتوقيت جرينتش، 16 مايو 2017 | أوبداتد: 13:06 غمت، 16 ماي 2017.


تيل أفيف، 16 مايو / أيار (رويترز) - قالت الشرطة الإسرائيلية إن صاحب شركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية قد ألقي القبض عليه للاشتباه بتزويره وابتزازه بعد أن أبلغ مستثمر في الخارج خسائر تزيد عن 500 ألف دولار للشركة عبر الإنترنت.


وقد حظرت اسرائيل بالفعل بيع الخيارات الثنائية فى العام الماضى، وهى اول دولة تقوم بذلك، وتسعى حاليا الى توسيع الحظر على الشركات التى تبيعها بالخارج. ولا يزال مشروع قانون بانتظار موافقة البرلمان.


وقالت الشرطة فى بيان لها ان الرجل من تل ابيب يشتبه فى انه احتيال وتسجيل كاذب وتهديدات وابتزاز. ولم تقدم أي معلومات أخرى عن المرأة التي قدمت الشكوى.


وقالت الشرطة ان الاعتقال جاء بعد اجراء تحقيق سري منذ اشهر وهو الاول منذ اعلان السلطات عن حملة ضد شركات الخيارات الثنائية التي وصف العديد من النقاد انها ليست اكثر من عمليات احتيال عالية الضغط.


وقد ألقى تقرير خاص لرويترز نشر في أيلول / سبتمبر الضوء على الارتفاع السريع لهذه الصناعة في إسرائيل. وقال محامون في لندن ان مئات من زبائنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الاسرائيلية. ويقدر أن أكثر من 100 مشغل يعملون في إسرائيل، وهو مركز للتكنولوجيا.


تتضمن الخيارات الثنائية وضع رهان على ما إذا كانت قيمة األصل المالي - عملة أو سلعة أو مخزون - سترتفع أو تنخفض في إطار زمني محدد، وأحيانا قصيرة بقدر دقيقة.


واتهم المستثمرون بعض هذه الشركات الإسرائيلية بتحويل الأموال بين الحسابات دون موافقة، وفي بعض الحالات منعهم من سحب أموالهم الخاصة.


وقال رئيس الجهاز المالي الاسرائيلي في تشرين الثاني / نوفمبر انه يعمل مع السلطات في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا للتحقيق في شكاوى الشركات الاسرائيلية التي تبيع الخيارات الثنائية دوليا. (التحرير بواسطة رايسا كاسولوسكي)


مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.


عذرا، نحن لا نقبل حاليا التعليقات على هذه المقالة.


نشرت من قبل أسوشيتد نوسبابرز Ltd.


جزء من ديلي ميل، ذي ميل أون سنداي & أمب؛ مترو المجموعة الإعلامية.


كشفت الهوية: الخيارات الثنائية صاحب الشركة اعتقل!


19 مايو 2017 6:58 ص.


هذا الأسبوع، أعلنت فينانسفيدس أن ضربة الشرطة إسريل والبدء يلتقط من الناس المتورطين في الاحتيال المالي مع الخيارات الثنائية. فقط أن نتذكر، كتبنا مقالا عن التجار السويدية الذين فقدوا 100،000 € بسبب الغش الخيارات الثنائية الإسرائيلية ويرتبط هذه الحالة لذلك.


تم القبض على مالك الخيارات الثنائية البالغ من العمر 38 عاما في تل أبيب. ووجهت إليه تهمة التهديد والابتزاز والاحتيال المالي وتزوير نظام التداول & # 8211؛ كل ما لا يحظى بشعبية كبيرة في العالم ثنائي.


وسيظهر هذا الشخص بالذات في محكمة الصلح في تل أبيب لمواجهة الاتهامات الصعبة.


الشخص الذي يتهم بجميع الأعمال الإجرامية المدرجة هو إليران سعده، الذي هو صاحب اكسبرس الهدف التسويق، التي عملت مع سيكوردوبتيونس و إنزيديوبتيون كبدائل موازية العلامات التجارية.


منطقة تل أبيب دفعت الشرطة فحصا سريا استمر لفترة من الوقت وانتهت مع القبض يوم الاثنين على إليران سعادة. وقد تم دعم التحقيق بأكمله من قبل سيدة سنغافورة التي أرسلت شكوى إلى الشرطة.


ولا شك أن الجمهور الثنائي يدرك تماما أن 75٪ من دخل بعض صانعي الخيارات الثنائية وعدد قليل من علاماتهم التجارية تأتي بشكل غير قانوني من الولايات المتحدة.


وقبل عام، أعلن أن الشرطة الإسرائيلية والفرنسية جنبا إلى جنب مع المتخصصين في الجريمة تتعاون مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لاكتشاف وإدانة 15 من المحتالين الذين كانوا مديري العديد من الشركات في إسرائيل. وتعتقد الحكومة الفرنسية أن أفعالها الإجرامية أخذت ما متوسطه 000 200 يورو من كل ضحية. الشركات المدرجة المسؤولة عن هذه العملية احتيال هي بفوريكس، سيسما كابيتال، 4XP، أنستون الاستثمار وتراداكسا.


وقد تم تنظيم معظم المنظمات المدرجة في الطريق الذي تعمل فيه منظمة قابضة كمنظمة متخصصة & # 8217؛ تقع في إسرائيل، والتي تعطي بعد ذلك إدارات خارجية إلى منطقة عمل تجارية، وبالمثل في إسرائيل ولكن تحت اسم بديل، وبعد ذلك توزع عملياتها في جزر فرجن البريطانية أو لغة البحر المقارنة، وتستهدف العملاء في جميع أنحاء العالم ولكن ليس في إسرائيل في حد ذاته، حيث يعيش أصحابها.


الغالبية العظمى من هذه المنظمات قد انطلقت فجأة منذ ذلك الحين، وجزء كبير كبير من أصحابها في الوقت الحاضر - نعم أنت & # 8217؛ حصلت عليه - العمل خطط كاذبة المقارنة عن طريق تشغيل العلامات التجارية بدائل مزدوجة.


وسوف يكون من ميزة لا يصدق للاستثمار، وصناعة التداول الأصيلة التي يتم تشغيلها ويعمل بها أكثر الخبراء المؤهلين والمؤهلين في اقتصاد الأسواق المالية. ونأمل أن يكون هذا الاستيلاء الحالي هو الأول من العديد من الذين استخدموا هذه الصناعة لأنشطتهم الإجرامية.


وقد أدى الغش الخيارات الثنائية أضرارا هائلة لسمعة الأعمال الإسرائيلية وتسبب البؤس الشديد للتجار ثنائي.


التجارة مع السماسرة تنظيم مثل إقبتيون!


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: الرئيس التنفيذي السابق لمزود التكنولوجيا الخيارات الثنائية اعتقل في نيويورك.


التحقيق الذي يقوده مكتب التحقيقات الاتحادي يدعي أن الشركة سهلت الاحتيال الأسلاك.


وفي ما يبدو أنه الأول من نوعه، اعتقل الرئيس التنفيذي لمزود تكنولوجيا الخيارات الثنائية في نيويورك. وقع هذا الحدث قبل يومين بعد التحقيق الذي ادعى مكتب التحقيقات الفدرالي ادعى الاحتيال على الأسلاك والتآمر لتسهيل التهم الاحتيال الأسلاك إلى الأمام.


اسم الشركة هو يوكوم واسم الرئيس التنفيذي السابق هو لي إلباز. الوسطاء أن الشركة كانت توفر التكنولوجيا لكان النسر الخيار والكتاب ثنائي. استهدفت الشركات العملاء بشكل غير مشروع في الولايات المتحدة دون الحصول على الترخيص المناسب للقيام بذلك.


وسهلت غوغل التحقيق الذي امتثل لطلب مكتب التحقيقات الفدرالي للكشف عن محتوى بعض رسائل البريد الإلكتروني التي كتبتها السيدة الباز إلى أطراف ثالثة. وأصدر أمر الاعتقال بسبب الاستثمار في الخيارات الثنائية التي قدمها مواطن أمريكي واحد على الأقل.


وتعليقا على التمويل ماغنيتس الدكتور زفي غاباي من بارنيا & أمب؛ ، الذي يمثل الشركة في إسرائيل: "حاليا، كل جهودنا تركز الآن على مساعدة لي. ولأن هذه الإجراءات القانونية تجري في الولايات المتحدة، يجب أن يقتنع قاض اتحادي بأنه لا توجد مخاطر طيران، وأن لي سيظهر على النحو المطلوب لجلسات المحكمة وأغراض التحقيق ".


واضاف "اننا ما زلنا في المراحل الاولى من القضية ولم نقدم لائحة اتهام. وتعتقد الدكتورة غاباي أن الشركة تعتقد أن هناك أخطاء كثيرة في النظرية التي قدمتها النيابة العامة، وأن الأدلة التي تم جمعها ستعرض في الوقت المناسب صورة مختلفة جدا ".


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


حصري: اللوائح الإسرائيلية تؤدي إلى سبوتوبتيون وقف النشاط الخيارات الثنائية.


دولة إسرائيل تبدأ اعتقال أصحاب الشركات الخيارات الثنائية كما الشرطة تجعل ضربة.


تبدأ الحملة مع انقلاب شرطة إسرائيل وبدء الاعتقالات. اليوم، تم القبض على مالك العلامة التجارية الخيارات الثنائية البالغ من العمر 38 عاما في تل أبيب بسبب الاحتيال والابتزاز، والتهديدات وتشغيل نظام تجاري كاذب & # 8211؛ أساسا روح بالضبط ما الخيارات الثنائية هو كل شيء. هل الجناة أخيرا على وشك مواجهة الموسيقى؟


خلال الأشهر القليلة الماضية، كان فينانس فيد مفيدة في إجراء بحوث متعمقة في الأساليب التي تعمل "صناعة" الخيارات الثنائية الاحتيالية، وقد بذلت جهود كبيرة في مجال الإبلاغ لما نعتبره هو الخير الأكبر للتجارة الإلكترونية حقيقية صناعة.


منذ صعودها إلى مكانة بارزة في عام 2018، كانت الخيارات الثنائية شوكة في جانب فكس التجزئة والمؤسسية والأعمال التجارية الإلكترونية أوسع، كما الخيارات الثنائية مقدمي منصة / صناع السوق سرقة الملايين من الدولارات من الأفراد في جميع أنحاء العالم الذين يؤمنون أنها تستثمر في منتج مالي، عندما في الواقع الفعلي، فإنه ليس من هذا النوع.


القمار ضد منزل موزون تماما لصالح المنزل نفسه، في هذه الحالة مقدمي منصة، وكلها مقرها في إسرائيل، وجميعهم لا يأتون من الخدمات المالية حقيقية الأعمال أو صناعة التكنولوجيا، بدلا من ذلك من (في بعض الحالات الرصاص سرقة!)، والكازينوهات، والترفيه الكبار والتسويق التابعة لها، لكنها تنكر نفسها باعتبارها نظام تداول العملات، والخيارات الثنائية هي واحدة من أكبر الأنشطة الاحتيالية على جدول الأعمال لكثير من المنظمين المالي والحكومات في عدد كبير من البلدان.


تمتد الحملة العالمية على الخيارات الثنائية من الصين، حيث حظرت بايدو أي شكل من أشكال التسويق الإعلامي من قبل شركات الخيارات الثنائية، إلى أمريكا الشمالية، حيث توفير الخيارات الثنائية أوتك لجمهور التجزئة هو جناية خطيرة ويخالف لوائح الصرف المنصوص عليها من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات.


في أوروبا، تم تطبيق حظر شامل للخيارات الثنائية من قبل الحكومات الوطنية، وتعتبر شرطة مدينة لندن الخيارات الثنائية لتكون أكبر عملية احتيال على الإنترنت في التاريخ & # 8221؛ إلا أن عدد قليل جدا من الناس الذين ينظمون هذا الشرير المروع للسلام ويلقي بظلاله على صناعة التداول الإلكترونية الحقيقية قد تم جلبهم في الواقع إلى الكتاب.


في العام الماضي، وقف البروفيسور شمويل هاوزر، رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (إسا)، وهي منظمة تنظيم الأسواق المالية الوطنية في البلاد، في البرلمان الإسرائيلي & # 8211؛ الكنيست & # 8211؛ وقال إنه يرى أن مسؤوليته الشخصية هي وضع حد لهذا القذارة & # 8217؛ الذي يدمر السمعة التجارية لدولة إسرائيل التي كانت مشهورة منذ فترة طويلة بتكنولوجيا متقدمة للغاية واختراقات في العلوم الطبية وأولويات العالم في العديد من المناطق المتقدمة للغاية التي وقفت البلاد كذروة التميز في الأعمال التجارية، وقوة ويشهد الاقتصاد الوطني على ذلك.


إن الغش في الخيارات الثنائية، الذي انبثقت منه إسرائيل بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية، قد ألحق ضررا بالغا بسمعة البلد كدعامة لمجتمع الأعمال، تسبب بؤسا شديدا لملايين الضحايا على مستوى العالم، وهو في أعلى من قائمة أولويات البلد.


على الرغم من أن معظم الشركات الثنائية الخيارات الاحتيالية لا تعمل داخل إسرائيل & # 8211؛ الخيارات الثنائية غير قانونية في إسرائيل & # 8211؛ تسجيل شركاتهم في الخارج، طبقة شركاتهم في الطريقة التي من قبل وكيل السرية الأمريكية والإسرائيلية السابق حجي كارمون قال يشبه & # 8220؛ أنشطة الإرهاب والتجسس & # 8221؛ واستهداف العملاء في الدول في الخارج حيث الحكومة الإسرائيلية ليس لها ولاية، وبالتالي فإنها قد حصلت حتى الآن بعيدا عنه.


رحلة إلى مراكز حيث توجد هذه الكيانات سوف تكشف عن طبيعة سخيفة من الوحش & # 8211؛ غير سارة جدا، والتي يديرها الأشرار شبه المتعلمين الذين هزوا في الملايين وحكم كياناتهم عن طريق الخوف.


في الواقع، تلقى العديد من المعارضين لهذه الصناعة التهديدات المادية من أصحاب العلامات التجارية الخيارات الثنائية، وصناع السوق الخاصة بهم، وهو شيء غريب عن أي مركز تجاري الكتروني متحضر على الصعيد العالمي، (وأنني لم تشهد من أي وقت مضى في بلدي 26 عاما الوظيفي & # 8211؛ إد).


واليوم، في تل أبيب، بدأت الشرطة أخيرا في إمساك الحكومة بكلماتها، وبدأت في اعتقال مالكي شركات الخيارات الثنائية.


وقد اعتقلت الشرطة اليوم مالك وساطة خيارات ثنائية (العلامة التجارية) يبلغ من العمر 38 عاما، وهو الاتهام بأنه يشتبه فى انه تلقى اموالا عن طريق الاحتيال واجراء الابتزاز بالتهديد.


ووفقا للشرطة، هذا الشخص خاصة تمتلك علامة تجارية الخيارات الثنائية، واتهم بإجراء التداول كاذبة في الخيارات الثنائية وتلقي الأموال الاحتيالية من العملاء الأجانب.


وبالإضافة إلى ذلك، كان يشتبه في الرجل من أنتيكس المعتادة التي قد حان لنتوقع من هذه إنديفودوالس المروعة، أن يجري تسجيل الشركات كاذبة والتهديدات والابتزاز.


وافتتح التحقيق بعد شكوى قدمها عميل يعيش خارج اسرائيل، مفادها ان الشركة فقدت اكثر من نصف مليون دولار. وسيحضر الرجل اليوم إلى جلسة استماع رهن المحاكمة في محكمة تل أبيب.


فينانس اتصلت المتحدث الرسمي باسم الشرطة الإسرائيلية، الذي رفض التعليق على هوية الفرد. وسوف تستمر فينانس فيدس للبحث واكتشاف من هذا وكان الشركة التي يمثلها، ولكن أهمية الأخبار هنا هو أن الاعتقال جاء بالضبط ما شركات الخيارات الثنائية تنفذ ممارسة شائعة.


وقد حدث هذا الإجراء تماما كما بدأت العديد من الخيارات الثنائية الدعامات لخفض وتشغيل.


بانك دي بيناري توقفت أنشطتها في الخيارات الثنائية قبل بضعة أشهر، ومع ذلك فإن الشركة تعمل على منتج جديد، وهو ما يعني أنها بعيدة كل البعد عن أن تكون متفرقة.


تم بيع ترادولوجيك هذا الأسبوع، وسوف أصحابها الجديد نقله بعيدا عن الخيارات الثنائية. في حين أن الشركة تعمل من صوفيا، بلغاريا، أصولها في وقت الافتتاح هي جيدة حقا وإسرائيل. بالإضافة إلى ذلك، الرئيس التنفيذي لشركة سبوتوبتيون بيني بيتر خرج بعيدا عن منصبه القيادي في وقت سابق من هذا العام.


وبقدر ما يتجاهل القانون والنظام، فإن طبيعة الشركات نفسها هي عدم انتظام السلوك التجاري المنظم والمتحضر، والمنصات المرجحة التي غالبا ما يتم تشغيلها من قبل أولئك الذين لديهم ميل نحو التهديدات والقوة التي وضعت على وجه التحديد لخداع المستثمرين على الصعيد العالمي و يتم تشغيلها مثل غرف المرجل من قبل العناصر العدوانية من الطرف الأدنى من المجتمع لن تأخذ في الاعتبار من الحظر التنظيمي أو القوانين التي تحرض عليها العالم المتحضر.


لهذا السبب، التماس العملاء في الولايات المتحدة، على الرغم من كونه الاحتيال الأوراق المالية وعلى الرغم من بانك دي بيناري بعد أن استقر مع كفتك ل 11 مليون دولار لفشلها في التوقف عن العملاء على متن الولايات المتحدة، لم يردع أي شخص.


البرج الذي تدير الشركة أعماله هو خلية من الأنشطة غير المشروعة، ويجري استضافة الشركات التي تدعو بشكل غير قانوني أفراد الجمهور على الصعيد العالمي وتحميلها المال على فرضية كاذبة أنه يمكن الحصول عليها بطاقة خضراء للسكن في الولايات المتحدة ( عندما الطريقة الحقيقية الوحيدة هي مباشرة عن طريق وزارة الخارجية الأمريكية) وغيرها من اليانصيب ومبيعات الهاتف على أساس الحيل التي تديرها العديد من الشركات منظم مماثل.


في الواقع، فينانس فيدز يدرك جيدا أنه في بعض الحالات، 75٪ من عائدات بعض صانعي السوق الخيارات الثنائية والعديد من العلامات التجارية تأتي بشكل غير قانوني من الولايات المتحدة. عندما أثارت فينانس فيدس هذه المسألة مع المعنيين، تم التهديد بالعنف (وسجلت).


في العام الماضي، أفادت وكالة فينانس فيدز أن الشرطة والسلطات الإسرائيلية والفرنسية تعملان معا من أجل العثور على 15 من المحتالين الذين كانوا في مجالس إدارة العديد من الشركات في إسرائيل، وهم 4XP و بفوريكس و سيسما كابيتال و تراداكسا و أستون إنفست، وكلها الحكومة الفرنسية تعتقد أنها تشارك في عملية احتيال واسعة النطاق التي استغرقت في المتوسط ​​210،000 € من كل ضحية في فرنسا.


قامت الشركات المعنية بأعمالها بالطريقة المعتادة التي يتم اعتمادها من قبل أولئك الذين يعيشون من خسائر زبائنهم وتعيين عمدا شركتهم حتى تأخذ الودائع، ثم تلاعب منصة التداول وأبدا إرسال أوامر إلى الأسواق من أجل فعالية سرقة من عملائها قبل قطع وتشغيل.


وقد تم تنظيم معظم الشركات المعنية بطريقة تعمل فيها شركة حيازة كمزود خدمة مقره في إسرائيل، ثم يقدم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية إلى مكتب مبيعات، وأيضا في إسرائيل ولكن تحت اسم مختلف، ثم السجلات وعملياتها في جزر فيرجن البريطانية أو في منطقة بحرية مماثلة، وتستهدف العملاء في جميع أنحاء العالم ولكن ليس في إسرائيل نفسها، حيث يعيش أصحاب الشركات.


معظم هذه الشركات قد قطعت منذ ذلك الحين وتشغيلها، والغالبية العظمى من أصحابها هي الآن - نعم كنت قد خمنت - تعمل مخططات مماثلة الاحتيال عن طريق تشغيل العلامات التجارية الخيارات الثنائية.


ومن شأن ذلك أن يعود بالنفع على الجمهور المستثمر وعلى صناعة التداول الإلكترونية الحقيقية التي يديرها ويشغلها أكثر المهنيين اجتهادا وتأهيلا في اقتصاد الأسواق المالية العالمية، إذا كان هذا الصباح يعتقل هو الأول من العديد.


تواصل فينانس فيد لدعم صناعة التجارة الإلكترونية حقيقية وحسن النية والتجزئة والمؤسسية، ومقدمي التكنولوجيا الخاصة بها التي كرست حياتهم المهنية لجعل هذا واحد من أكثر أفانتغارد ومتطورة الأعمال في العالم.


شارك هذا:


وكانت شركة الخيار الثنائي قد داهمت الشهر الماضي هنا في بلدنا من قبل نبي ولجنة الأوراق المالية والبورصة ولكن نحن دون & # 8217؛ ر نعرف ما هي شركة الخيار الثنائي هو عليه. كنا نعرف فقط أنها تعمل كمركز الاتصال ومسجلة في بلدنا كمركز الاتصال وتقرير صحفي قال فقط أنه هو الاحتيال والخداع.


محظوظ أن تعافى الاستثمار من وسيط احتيال.


+ اقرأ هذا التالي.


كشفت: هوية صاحب شركة الخيارات الثنائية القبض عليه اليوم في تل أبيب.


تم القبض على إليران سعدا من اكسبرس الهدف التسويق، التي عملت سيكوردوبتيونس و إنديديوبتيون العلامات التجارية الخيارات الثنائية والآن أمام قاضي للاحتيال والتهديدات، وهو أمر شائع جدا بين أصحاب الخيارات الثنائية العلامة التجارية.


الخيارات الثنائية & # 8216؛ إندوستري & # 8217؛ يأخذ آخر غاسب & # 8211؛ تشكل فرقة غير رسمية من جماعات الضغط في الشارع الخلفي كما يتضاءل في المستقبل.


نظرة فاحصة على سبب هذا الاجتماع السري الصباحي للخيارات الثنائية العلامة التجارية ومنصة / صانع السوق [& # 8230؛]


قطع وتشغيل: النشوة والأضرار. أوب إد.


ومما لا شك فيه أن تأتي أخبار جيدة جدا في الواقع أن الأعمال التجارية الخيارات الثنائية بدأت في الاختناق من قبل المنظم العالمي والخطاب مستوى الحكومة ضده، فضلا عن الصحوة العامة، في أن الظل المدلى بها على صناعتنا من قبل فمن المرجح لتختفي، إلا أن الضرر الذي حدث سوف يستغرق وقتا لإصلاح.


ثغرة هائلة: إذا حظرت الحكومة الإسرائيلية جميع أنشطة الخيارات الثنائية، فإلى أين ستذهب.


قطع وتشغيل شيء واحد. هذا هو عادة ما مهاجمين من الحيل تفعل عندما يحصل الحرارة عالية جدا. ومع ذلك، يمكن الاستعانة بمصادر خارجية العمليات إلى مركز الاتصال وشركة المبيعات التي تتخصص في هذه الصناعة، في الخارج، تسمح لهم لمواصلة والتحايل على أي قوانين جديدة.


رئيس الهيئة التنظيمية الإسرائيلية: & # 8220؛ الخيارات الثنائية تضر سمعة إسرائيل & # 8217؛ في أقصى طريقة & # 8221؛ خطط خطط الصناعة برمتها.


ويرى البروفسور شموئيل هاوزر رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أنه يتحمل مسؤولية إلغاء عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية التي تتكاثر في جميع أنحاء العالم، معتبرا أنها أكثر سخرية من المقامرة، حيث أن هذه الشركات تفسر نفسها على أنها مؤسسات مالية مشروعة ، والكذب عن مكان وجودهم، تزوير منصات التداول الخاصة بهم، وبالتالي الانخراط في السرقة. & # 8221؛


لن تتغلب محاولات الخيارات الثنائية الإسرائيلية على الحملة العالمية. نحصل على معلومات حكومية رسمية.


كما يغلق صافي في على الخيارات الثنائية، لا توجد فرصة للقتال ضد الحملة. السلطات التنظيمية [& # 8230؛]


الخيارات الثنائية العلامات التجارية التحول إلى فكس كما يغلق صافي في عليها؟ وهذا لن يعمل أبدا.


كما يغلق صافي في قطاع الخيارات الثنائية الاحتيالية، العديد من العلامات التجارية تحاول الآن لجعل خطوة نحو تقديم فكس. عندما نأخذ في الاعتبار كيف أن بنوك المستوى 1 تقيد السيولة الحقيقية للشركات الراسخة، فإن الفهم والمعرفة المطلوبة لتشغيل شركة فكس حسنة النية، والفرق الكامل في مسار الخلفية والمسار الوظيفي للقادة، ينبغي النظر إلى هذه المطالبات الحذر الشديد.


رفيعة المستوى البريطاني التحقيق مراسل لامباستس الخيارات الثنائية، وسمها الغش الكامل.


& # 8220؛ وبصرف النظر عن حقيقة أن مئات من المحتالين يعملون في المنطقة، وإنشاء منصات على الانترنت وهمية [& # 8230؛]


يستمر المعلقون السائدون في بريطانيا لفضح الطبيعة الاحتيالية للشركات الخيارات الثنائية المحتضرة.


الخيارات الثنائية أصبحت مهمشة أكثر من ذلك كما المحققين البريطانيين اتخاذ خطوات مستمرة لمعارضة ذلك، والمزيد من البلدان الأوروبية يتأرجح الفأس على كامل الأعمال الشائنة.


حصريا: يواجه محامي الخيارات الثنائية الإسرائيلية لي إلباز المعتقل في أمريكا، 20 عاما في السجن.


من المتوقع أن يظهر المحققون الإسرائيليون في الخيارات الثنائية لي إلباز من بيناريبوك، وهي علامة تجارية من يوكوم، أمام قضاة الولايات المتحدة اليوم في الساعة 11 صباحا، ويواجهون عقوبة السجن لمدة 20 عاما بسبب الاحتيال على الأسلاك بين الجنايات المزعومة الأخرى.


اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) في مطار جون إف كينيدي في نيويورك يوم 14 سبتمبر / أيلول لدى وصوله إلى إسرائيل، لي إلباز، أ / ك / لينا جرين، الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم، المشغل لشركة بيناريبوك في إسرائيل.


ووفقا للسجلات القانونية التي تم الحصول عليها مباشرة من قبل فينانسفيدس من الحكومة، والسيدة الباز قيد الاحتجاز حاليا ومن المتوقع أن يظهر في جلسة استماع بكفالة أمام القاضي الأمريكي جاكوبس في الحي الشرقي من نيويورك (بروكلين) في الساعة 11:00 (إست) التي تدعم اليوم أمر الاعتقال الذي منح.


ادعى مكتب التحقيقات الاتحادي انتهاكات 18 أوسك 1343 (أسلاك الاحتيال) و 18 أوسك 1349 (المؤامرة على ارتكاب الاحتيال الأسلاك).


ويحمل كل عدوان 20 عاما كحد أقصى في السجن. وفي هذا الوقت، لم يعرف بعد ما إذا كان الكفالة سيتم تعيينها لأن إلباز ليس له أي صلة بالمجتمع، وبالتالي يشكل خطرا على الطيران. ويمثلها جوناثان لوبيز، إزك.


وبصرف النظر عن الطبيعة المؤسفة للخيارات الثنائية المزورة التي تسببت في أضرار هائلة لسمعة صناعة فكس التجزئة الحقيقية في جميع أنحاء العالم، وتمت إدارتها إلى حد كبير من قبل المحتالين الإسرائيليين الذين ليس لديهم أي خلفية على الإطلاق في صناعة الأسواق المالية، ولكن بدلا من ذلك البرد من القمار والتسويق التابعة لها وإعادة تدوير الرصاص (في بعض الحالات سرقة)، وطبيعة الوحش هو أن المنصات المرجحة التي تعرض بشكل زائف الأدوات المالية التي ليس لها سوق حية تباع بقوة إلى عملاء التجزئة غير المطمئنين يشبه غرفة المرجل.


في الواقع، دعا يوكوم، المعروف باسم بيناريبوك، الأردن بلفور، وهو جنائي مدان ومشغل غرفة المرجل السابق،


تدير العمليات اليومية في الشركة السيدة الباز البالغة من العمر 35 عاما. لا ينكر يوكوم عندما اقترب من وسائل الإعلام البريطانية مينسترام العام الماضي أن السيدة الباز كان واحدا من أولئك الذين حضروا الحديث.


وقال دانيال، وهو المبلغ عن المخالفات الذي يقول انه عمل ل يوكوم في عام 2018، نصح الموظفين العملاء على استراتيجيات التداول، نفذت الصفقات وحسابات العملاء المدارة.


وقال لصحيفة ديلى ميل العام الماضى ان عمال يوكوم كان لهم ايضا رأي رئيسى حول ما اذا كان يمكن للعملاء سحب اموالهم. & # 8216؛ عندما يضع عميل سحب [طلب] عملك كممثل هو تثبيط ذلك من الحدوث، & # 8217؛ هو يقول.


& # 8216؛ إذا كان العميل صعبا حقا، فسيتم توجيهه إلى مدير العلامة التجارية. يحصل مديرو العلامات التجارية على رواتب أكبر إذا أقنعوا العملاء بالبقاء. & # 8217؛


على ملفاتهم الشخصية في الفيسبوك و موقع الشبكات التجارية لينكيدين، والموظفين في كل من لينكوبيا و يوكوم تصف نفسها كوسطاء ومديري الحسابات.


ومع ذلك، تصر الشركات على موظفيها ليس لديهم أي رأي على الإطلاق حول ما إذا كان يمكن للعملاء سحب النقود. يقولون أن بيناريبوك نفذت أكثر من 19،500 سحب في الأشهر ال 12 الماضية، معالجة كل في غضون 24 ساعة.


كل من لينكوبيا و يوكوم مملوكان لنفس الرجل - إسرائيلي يبلغ من العمر 52 عاما مع تاريخ من العمل ل & # 8220؛ أنت ضد المنزل & # 8221؛ الكيانات في إسرائيل، ودعا يوسي هيرزوغ - وأيضا تقديم الخدمات للشركات التجارية الثنائية الأخرى.


في الواقع، في حين أن الحكومة الفاسدة في إسرائيل تسمح للمظاريف البني أن تملي المستقبل الآمن للمحتالين الخيارات الثنائية، فإن النظام القانوني الأمريكي المتميز لن يتسامح مع ذلك. والحق تماما أيضا.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


شرطة المدينة تتبع الولايات المتحدة & # 8211؛ في الواقع إرسال فرقة ضد الخيارات الثنائية المحتالين.


وزارت الشرطة ومعايير التجارة مكاتب في المدينة في محاولة للحد من الاحتيال على الخيارات الثنائية التي تكلف أكثر من 59 مليون جنيه استرليني للضحايا.


ساعد سبوتوبتيون المحتال لي الباز لجعل العملاء يخسرون المال، شهود يقولون مكتب التحقيقات الفدرالي.


مكتب التحقيقات الفدرالي يكسب مذكرة تفتيش من غوغل لمراجعة رسائل البريد الإلكتروني، وسلسلة من الشهود يدعي سبوتوبتيون متواطئ في مساعدة العديد من العلامات التجارية إجراء الخيارات الثنائية الاحتيال. هنا هو التقاضي الكامل، مع المزيد لمتابعة في وقت لاحق كما تبدأ حكومة الولايات المتحدة انقلابها.


ممثل بوغوس من فكس الإسرائيلي والمحايل ثنائي يحاول رشوة فينانسفيدس.


وقد تم تقديم فينانسفيد رشوة مالية من قبل ممثل وهمية من الخيارات الثنائية الإسرائيلية سيئة السمعة ومحال فكس، الذي يرتبط بشكل جيد داخل تلك الدوائر. الآن يريد أن ينزلق و & # 8216؛ نظيفة & # 8217؛ أسمه. الرشوة غير قانونية وجريمة خطيرة. نحن نعرض كل شيء، وتاريخه.


يقول وكيل المخابرات السري الأمريكي السابق إن شركات الخيارات الثنائية & # 8220؛ جلبت هذا على أنفسهم عن طريق الجشع والخداع & # 8221؛


أشرطة الفيديو المروعة، والرشوة، والقوة، نية مسبقة لخداع، ومكتب التحقيقات الاتحادي يجري في جميع أنحاء الأعمال التجارية الخيارات الثنائية بأكملها. محامي إسرائيلي كبير كان يعمل سابقا من قبل الوكالات الفيدرالية الأمريكية لمدة 20 عاما، ومثل الحكومة الأمريكية في التقاضي المدني الإسرائيلي لمدة 31 عاما محادثات فينانسفيدس عن الوشيك الوشيك من المحتالين الخيارات الثنائية.


كنا على حق: أستاذ إسرائيلي رسمي شمويل هاوزر يشارك وجهة نظرنا حول إيكو الاحتيال والتشفير الهوس.


يقول رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية شمويل هوسر أن الخيارات الثنائية المحتالين تتحرك إلى كريبتوكيرنسي والاحتيال إيكو، وتسليط الضوء على فينانسفيدس & # 8217؛ منظور بشأن هذه المسألة. هنا هو البصيرة الكاملة.


الخيارات الثنائية & # 8216؛ حظر & # 8217؛ هو هستيريا نقية. سوف قطاع الطرق تستمر على النحو المعتاد.


في حين أن أعضاء من الشركات العامة والإعلامية التي تدافع عن قضيتهم يفرح، والحقيقة المؤسفة هي أن الخيارات الثنائية المحتالين لن تتوقف بسبب رمز ضعيف & # 8216؛ حظر & # 8217؛. هذا هو شبكة الجريمة أكبر بكثير من ذلك.


أصحاب شركات فكس الإسرائيلية التي يزعم أنها هربت مع أموال العميل هي الآن الخيارات الثنائية المحتالين. لا يزال المعرض الهائل في المملكة المتحدة يستيقظ المنظمين.


كما الضغط وسائل الإعلام والتنظيمية يتصاعد ضد الخيارات الثنائية، ونحن نلقي نظرة على كيفية أصحاب العلامات التجارية الثنائية غالبا ما تكون مرتبطة الحيل فكس المدرسة القديمة من العقد الماضي، والسبب في فكا متخلفة في القيام بأي شيء حيال ذلك.


هل أنت بائع ثنائي الخيارات & # 8220؛ مجرد القيام بعمل & # 8221؛؟ يمكن القبض عليك واتهامك كشريك.


كما يعقد يوروبول قمة دولية حول كيفية تطبيق القانون على شركات الخيارات الثنائية، يجدر التساؤل عما إذا كان العمل كموظف في قطاع الصناعة هذا أمر جدير بالاهتمام حقا، أو ما إذا كان يشكل شريكا لما ينظر فيه المنظمون الدوليون وإدارات الشرطة على أنها احتيالية.


رئيس الهيئة التنظيمية الإسرائيلية: & # 8220؛ الخيارات الثنائية تضر سمعة إسرائيل & # 8217؛ في أقصى طريقة & # 8221؛ خطط خطط الصناعة برمتها.


ويرى البروفسور شموئيل هاوزر رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أنه يتحمل مسؤولية إلغاء عمليات الاحتيال في الخيارات الثنائية التي تتكاثر في جميع أنحاء العالم، معتبرا أنها أكثر سخرية من المقامرة، حيث أن هذه الشركات تفسر نفسها على أنها مؤسسات مالية مشروعة ، والكذب عن مكان وجودهم، تزوير منصات التداول الخاصة بهم، وبالتالي الانخراط في السرقة. & # 8221؛

Comments

Popular Posts