استراتيجية الفوركس أدكس


سلسلة استراتيجية، الجزء 6: اتجاه التداول مع أدكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أدكس يمكن تحديد اتجاهات العملة القوية مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها للدخول مع الزخم السوق إدارة المخاطر يمكن استخدام أعلى مستويات السوق السابقة والهبوط.


اتجاهات التداول هي دائما نهج السوق شعبية، مع التجار تتطلع إلى الاستفادة من الأسواق الاتجاه. ومع ذلك قد يكون من الصعب العثور ليس فقط ولكن أيضا إدخالات الوقت في تلك الاتجاهات. للمساعدة في هذه العملية، سنواصل حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ استراتيجية التداول الاتجاه. دعونا نبدأ!


لا تاجر موقف؟ في جلسة الإستراتيجية السابقة، قمنا بمراجعة انعكاسات السوق اليومية خلال اليوم مع مؤشر & دت؛ دت بيفوت & رديقو؛ إستراتيجية. مزيد من المعلومات باستخدام الرابط أدناه.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعة مع أدكس.


أدكس و تريند.


العثور على تحرك اتجاهي قوي هو الأولوية الأولى لأي تاجر الاتجاه. ومع ذلك، عند الاضطرار إلى اختيار زوج العملات للتجارة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد أفضل الاتجاهات. بالنسبة إلى إستراتيجية أدكس 50 & لدكو؛ سنستخدم مؤشر أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط) لهذه العملية. أولا، إضافة 14 فترة أدكس إلى الرسم البياني 4Hour، وذلك باستخدام الفترات اليومية. ويمكن تحقيق ذلك من خلال خيارات مصدر البيانات الموجودة في قائمة الخصائص. في نهاية المطاف، وهذا سوف تظهر لنا صحيفة أدكس القراءة على الرسم البياني 4Hour كما هو موضح أعلاه.


تذكر، أدكس لا يحدد اتجاه الاتجاه، إلا شدة. إذا كان اتجاه زوج العملات ضعيفا أو إذا كان الزوج يتكامل، فسوف يقرأ أدكس أقل بكثير من سوق الاتجاه القوي. بالنسبة إلى & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ ستبحث فقط عن أزواج العملات مع قيمة أدكس لأكثر من 50! إذا قراءت أدكس اليومية أكثر من 50، يمكنك ثم تبدأ في الانتقال إلى مرحلة التنفيذ من الاستراتيجية.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أدكس و رسي للمداخلات.


الإدخالات الشائعة باستخدام مؤشر القوة النسبية.


مرة واحدة تم العثور على اتجاه قوي، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ تستخدم استراتيجية التداول الاتجاه مؤشر مؤشر القوة النسبية رسي (مؤشر القوة النسبية) لهذه المهمة. بالنسبة إلى إشارة الدخول اليوم، سنستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) مع إعداد 14 فترة على مخطط 4 ساعات. في اتجاه هبوطي، يجب أن يتم إدخال صفقات بيع جديدة فقط عندما يقرأ مؤشر أدكس أكثر من 50 وسيغلق مؤشر القوة النسبية أدنى من 30 (ذروة البيع). على العكس من ذلك سوف تبدأ صفقات الشراء عند قراءة مؤشر أدكس أكثر من 50 و رسي يغلق فوق 70.


ونرى أدناه نموذج لرسم اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، والذي تمت تصفيته في سوق أبوظبي للأوراق المالية. مع ارتفاع مؤشر أدكس فوق 50، يمكن للمتداولين بدء تنفيذ إشارات البيع حيث يغلق مؤشر القوة النسبية أدنى من 30. حتى الآن، خلال الفترة المظللة، يشير مؤشر القوة النسبية إلى 3 نماذج للرسم البياني. وبما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية الآن أقل من 50، فلا ينبغي النظر في أي إشارات تجارية جديدة.


إيقاف وتحديد الموضع.


يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في نهاية المطاف سوف تنتهي الاتجاهات إلى نهاية أي الصفقات القائمة يجب الخروج. عند الشروع في أمر الشراء، يجب وضع أوامر وقف عند أدنى 14 فترة على الرسم البياني 4Hour. وبهذه الطريقة إذا تم إنشاء انخفاض جديد، سيتم إغلاق جميع الصفقات شراء القائمة. على العكس من ذلك إذا كان المتداول يبيع في اتجاه هبوطي، يمكن وضع نقاط التوقف عند ارتفاع 14 مرة مرة أخرى باستخدام المخطط البياني 4Hour.


عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ واستراتيجية التداول الاتجاه استخدام معيار 1-2 المخاطر: نسبة المكافأة. وهذا يعني أن موضع الحد الخاص بك يجب أن يبحث عن ضعف النقط بالنسبة إلى التوقف. على سبيل المثال، إذا كان نموذج التجارة لديه 100 نقطة وقف الخسارة، ويقترح هدف الربح 200 نقطة على الأقل.


& لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ استراتيجية التداول الاتجاه هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)


مؤشر متوسط ​​الاتجاه، أو أدكس قصير، هو مثال آخر على مذبذب.


ويتذبذب من 0 إلى 100، مع قراءات أقل من 20 تشير إلى اتجاه ضعيف والقراءات فوق 50 مما يشير إلى اتجاه قوي.


على عكس مؤشر ستوكاستيك، لا يحدد أدكس ما إذا كان الاتجاه صعودي أو هبوطي. بل إنها تقيس فقط قوة الاتجاه الحالي.


نلقي نظرة على هذه المخططات أنيق قمنا سحب ما يصل:


في هذا المثال الأول، كان سوق أبوظبي للأوراق المالية دون العشرين من أواخر سبتمبر وحتى أوائل ديسمبر.


كما ترون من الرسم البياني، كان ور / تشف عالقا داخل نطاق خلال ذلك الوقت.


وهل تنظرون إلى ذلك! كسر زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) أسفل قاع النطاق وذهب باتجاه هبوطي قوي. أوه، التي ستكون حوالي 400 نقطة في الحقيبة.


الآن، دعونا ننظر إلى هذا المثال التالي:


كما هو الحال في المثال الأول، تحوم سوق أبوظبي للأوراق المالية دون 20 لفترة من الوقت. في ذلك الوقت، كان اليورو / الفرنك السويسري أيضا يتراوح. قريبا، ارتفع مؤشر أدكس فوق 50 و كسر اليورو / الفرنك فوق قمة نطاقه.


وحدث اتجاه صعودي قوي. أن يكون 300 نقطة، وقعت، مختومة، وتسليمها!


تبدو بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


ما يقوله لك هو ما إذا كان سيكون من بخير للقفز في اتجاه مستمر أم لا.


وبمجرد أن يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية هبوطه إلى ما دون 50 مرة أخرى، قد يعني ذلك أن الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط بدأ يضعف، وأنه قد يكون الوقت مناسبا لقفل الأرباح.


كيفية التداول باستخدام أدكس.


طريقة واحدة للتداول باستخدام أدكس هي الانتظار لكسر أولا قبل أن تقرر الذهاب طويلة أو قصيرة.


وهناك طريقة أخرى تتمثل في الجمع بين مؤشر أدكس ومؤشر آخر، وخاصة المؤشر الذي يحدد ما إذا كان الزوج يتجه لأسفل أو صعودا.


ويمكن أيضا استخدام أدكس لتحديد متى يجب إغلاق الصفقة في وقت مبكر.


على سبيل المثال، عندما يبدأ أدكس في الانزلاق تحت 50، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي هو فقدان البخار.


من ذلك الحين، يمكن للزوج أن يتحرك جانبيا، لذلك قد ترغب في قفل في تلك النقاط قبل أن يحدث ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب علينا الجمع بين صلابة الثعبان ونعومة الحمامة، عقل صعبة وقلب العطاء. مارتن لوثر كينغ جونيور


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أدكس تداول الفوركس استراتيجية مع 14 إما.


تعتمد إستراتيجية تداول الفوركس على مؤشر الفوركس المسمى مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس).


الأطر الزمنية: استخدم 15 دقيقة أو أكثر.


هنا ما يجب أن تعرفه عن مؤشر مؤشر الاتجاه المتوسط:


ويستخدم مؤشر أدكس لقياس قوة الاتجاه، وهذا يمكن أن يكون مفيدا لتحديد ما إذا كان الاتجاه ضعيفا أو قويا. سوف مؤشر أدكس لا اقول لكم اذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، فإنه يدل ببساطة على قوة الاتجاه الحالي بغض النظر عما إذا كان صعودا أو هبوطا. عندما يكون مؤشر أدكس لديه قراءات عالية، فإنه يشير إلى وجود اتجاه قوي وقراءات أدكس منخفضة تشير إلى وجود اتجاه ضعيف. عندما يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة، فمن المحتمل أن يتطور نطاق التداول (أو الازدحام) وبالتالي يجب تجنب أزواج العملات المتداولة مع قراءات أدكس منخفضة. تداول أزواج العملات فقط التي لديها قراءات عالية. في بعض حزم الرسوم البيانية هناك خطان آخران على الرسم البياني، + دي و - DI (الجزء دي يقف على المؤشر الاتجاهي). تجاهل هذه الخطوط. محاولة التجارة وفقا لهذين السطرين هو أضمن طريقة لتخسر المال، وحتى تسبب المزيد من الارتباك.


الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز عليه هو مؤشر أدكس نفسه. هنا & # 8217؛ s مخطط لجعل لكم فهم أفضل:


راجع الرسم البياني أعلاه مع النقاط التالية أدناه:


في الرسم البياني أعلاه، مؤشر أدكس هو الخط الأزرق. هناك أيضا خطين آخرين، و + دي (الأخضر منقط) و - DI (منقط الأبيض)، يجب عليك تجاهل هذه. الآن، لاحظ في الرسم البياني أعلاه أن هناك مساحة في مربع المستطيل البني & # 8230؛ وهذا يبين كيف يحدد مؤشر أدكس نطاقات التداول والأوقات التي لا يتجه فيها السوق. يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة ويلاحظ أن زوج العملات يتجه جانبيا. ننظر الآن إلى ما يحدث عندما يحصل مؤشر أدكس في منطقة أعلى، عموما فوق 25. وهناك اتجاه قوي يتطور!


سوماري: إذا كنت تتطلع إلى تداول مؤشر أدكس، فتجري عند تداول مؤشر أدكس أعلى من 25.


كيفية استخدام مقياس مؤشر أدكس.


لإعداد مقياس أدكس، اتبع الإرشادات الموضحة في المخطط الموضح أدناه:


سيكون لديك مربع المنبثقة ثم يمكنك إضافة قيم مقياس أدكس مثل 25 كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه.


إذا كان أدكس بين 0 و 25 ثم زوج العملات في نطاق التداول. فمن المرجح أن تقطيع حول جانبية فقط. تجنب تداول هذه.


مرة واحدة يحصل أدكس فوق 25 ثم سوف تبدأ في رؤية بداية الاتجاه. تحركات كبيرة (صعودا أو هبوطا) تميل إلى أن يحدث عندما أدكس هو الصحيح حول هذا العدد.


عندما يتجاوز مؤشر أدكس 30، فإنك تحدق عند زوج من العملات يكون في اتجاه قوي! يجب أن تتطلع إلى تداول هذه الأزواج عند حدوث ذلك.


ملاحظة: لن ترى أزواج العملات كثيرة جدا مع أدكس فوق 50. بمجرد أن يحصل على ذلك عالية، عليك أن تبدأ في رؤية الاتجاهات القادمة إلى نهايتها وتطور نطاقات تطوير مرة أخرى.


قواعد إستراتيجية تداول الفوركس.


يظهر الرسم البياني أدناه إعداد الشراء والبيع وكيفية التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية باستخدام 14 إما. وفيما يلي الخطوات التالية:


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق فوق 14 إما - وهذا هو إشارة الشراء. وضع أمر وقف الشراء المعلقة 1-2 نقاط فوق ارتفاع ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى من ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق دون 14 إما - وهذا هو إشارة البيع الخاصة بك. وضع أمر وقف بيع المعلقة 1-2 نقاط أسفل أدنى من ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


لا تنس مشاركة استراتيجية الفوركس هذه مع أصدقائك من خلال النقر على هذه الأزرار أدناه. شكر.


2 الردود.


استخدام القيمة الافتراضية الواردة في مخطط MT4 وهو 14.


متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس) استراتيجية الفوركس.


استراتيجية مؤشر الفوركس المتوسط ​​(أدكس) الفوركس هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يقيس قوة الاتجاه لا التفكير إذا كنا في صعودا أو هبوطا في السوق.


استراتيجية يجمع بين! De_Munyuk و أدكس مؤشرات مخصصة بقعة الاتجاه وأيضا قياس قوتها.


الاستراتيجية كما اعتمدت لمساعدة التجار تقييم الاتجاهات بشكل صحيح، وبالتالي اختيار الأقوى، على هذا النحو تعظيم الأرباح.


مؤشرات ميتاتريدر 4: D_Munyuk. ex4 (الإعداد الافتراضي)، متوسط ​​الاتجاه index. ex4 (أدكس) (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، 4 ساعات، يوم، أسبوع.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل موقف شراء في حالة وجود الشروط أو القواعد التالية:


إذا كان مؤشر De_Munyuk يتحول إلى الجير، فإنه يدل على أن السعر صعودي، ولكن يجب على التجار تأكيد الإشارة من مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) في حالة رقم 2. إذا كان خط أدكس فوق مستوى 25.000 (فإنه يدل على اتجاه قوي)، في حين أن خط + دي فوق - DI، وهي الخطوة التي تشير إلى أن السعر صعودي.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف وقف الخسارة 2 نقطة أدناه الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) إذا كانت القواعد التالية صحيحة:


إذا كان لون مؤشر De_Munyuk يتحول إلى أورانجريد، فهو إشارة إلى أن الاتجاه الحالي يتراجع، ويجب أن تكون الأرباح في الوضع (المواقف) مؤمنة. إذا انخفض خط أدكس دون مستوى 20.000، فإنه يشير إلى عدم وجود أي اتجاه على الإطلاق، وينصح التجار للخروج أو أخذ الربح من موقف (ق) دخلت.


أدخل بيع في السوق إذا كانت القواعد التالية سارية:


إذا كان مؤشر De_Munyuk يتحول إلى أورانجريد، فهو إشارة إلى انخفاض السعر، أي إشارة هبوطية وتأكيد آخر من مؤشر مؤشر الاتجاه العام (أدكس) مطلوب قبل بدء أمر البيع (الأوامر). إذا كان خط أدكس فوق مستوى 25.000 (وهو يدل على وجود اتجاه قوي)، في حين أن خط - DI (لون القمح) فوق + دي (يوغرين)، يتم تشغيل الاتجاه الهبوطي.


وقف الخسارة للدخول القصير: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول القصير:


الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) إذا تمت مراعاة الشروط التالية:


إذا كان مؤشر De_Munyuk يتحول الجير، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي هو جعل منعطفا، وعلى هذا النحو ينصح الخروج أو أخذ الربح. إذا انخفض خط أدكس دون مستوى 20.0000، فهذا مؤشر على عدم وجود اتجاه في السوق أو إذا كان خط + دي يعبر فوق خط - DI، يجب البدء في الخروج أو أخذ الربح.


مؤشر مخصص De_Munyuk هو مؤشر متخلف يستخدم لإكتشاف إشارات البيع والشراء في السوق.


نظام الألوان يسمح لها بتحديد شراء وبيع في السوق باستخدام الجير والألوان أورانجريد.


ويتكون مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) من مؤشر أدكس ومؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) ومؤشر الاتجاه الناقص (-DI).


وهو يشكل نظام التداول الذي تم إنشاؤه بواسطة ويلس وايلدر.


يظهر خط أدكس قوة الاتجاه، في حين أن المؤشر الاتجاهي (+ دي) ومؤشر الاتجاه الناقص (-DI) يحدد اتجاه الاتجاه.


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أدكس ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أدكس في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أدكس. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر أدكس. في هذه المقالة، قمنا بتغطية تاريخ مؤشر & # 8220؛ مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه & # 8221؛، أو & # 8220؛ أدكس & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وسيتضمن مؤشر أدكس عادة ثلاثة خطوط، كل منها لقياس الاتجاهات الهبوطية والصاعدة (المشار إليها باسم & # 8220؛ دم & # 8221؛ أو خطوط الحركة الاتجاهية)، ثم الإشارة & # 8220؛ & # 8221؛ السطر الذي يمثل الرمز & # 8220؛ المطلق & # 8221؛ قوة إما الاتجاه الصاعد أو الهابط.


يجب أن يتذكر التاجر أن إشارة أدكس & # 8220؛ & # 8221؛ الخط هو & # 8220؛ القيمة المطلقة & # 8221؛ دائما رقم إيجابي يقيس قوة إما اتجاه إيجابي أو سلبي. وكثيرا ما يستخدم أدكس لتحديد إمكانية تغيرات السوق اعتمادا على حركة القيم. إذا تحرك أدكس أكثر من 20 نقطة من قيمه الدنيا، يتم إعطاء الاهتمام عند اقترابه من خط 40. يتم إنشاء إشارات التداول عند قمم في سوق أبوظبي للأوراق المالية أو عمليات الانتقال من اثنين من خطوط دي الثانوية. ضعف هذا المذبذب هو أن العديد من عمليات الانتقال يمكن أن تكون إشارات خاطئة إذا كان زوج العملات يتحرك بطريقة جانبية.


كيفية قراءة مخطط أدكس.


أدكس مع إعداد فترة قياسية من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو أدكس، في حين أن & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط يمثل حركة الاتجاه الصاعد و & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ خط، تنازلي. إن قیم أدكس أقل من 20 ضعفا واتجاھات ضعیفة واتجاھات قویة أکثر من 40. ویتمثل اھتمام خاص للقاعدة عندما یتحرك مذبذب أدكس لأعلی من 20 نقطة من المناطق الأقل.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية و خط عمليات الانتقال. ويقترح أهمية خاصة عندما يرافق كروس من قبل التوجه التصاعدي من اثنين من المؤشرات. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط أدكس لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يتم تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أدكس مع مرور الوقت.


في المقال التالي عن مؤشر أدكس، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام مذبذب أدكس هذا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

Comments

Popular Posts