أبك الخيارات الثنائية الاستراتيجية


& # 8220؛ سيمبل أس أبك & # 8221؛ استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول أبك التالية يعزل نقاط التحول، وكذلك يحصل لك في تتجه الحرف. إعداد التجارة هو بسيط جدا، ولكن فعالة للغاية، ومع القليل من الممارسة التي & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى نمط في كثير من الأحيان. ويمكن استخدامه على أي إطار زمني، ويستفيد من الميل الطبيعي للأسواق للتحرك في اتجاه واحد لعدة تقلبات السعر قبل عكس ويتأرجح في الاتجاه الآخر.


ويبين الشكل 1 نمط أبك الأساسية لاتخاذ موقف طويل. هناك انخفاض، ملحوظ A، ثم يتحرك السعر أعلى، ملحوظ B، ثم يسحب السعر مرة أخرى ويتم وضع علامة C. لا يمكن أبدا أن تصل إلى C تراجع إلى النقطة A، وإلا لم يتم التقدم المحرز و ليس من نمط أبك.


والهدف من هذا النمط هو إظهار أن السعر قد تحرك أعلى، وانسحبت أقل من الخطوة السابقة أعلى، وسوف تستمر الآن على الأرجح أعلى.


الشكل 1. يوروس 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك شراء نمط.


ويبين الشكل 2 نمط بيع أبك. انها انقلبت فقط رأسا على عقب. هناك نقطة عالية، ملحوظ A، ثم تحرك أقل، ملحوظ B، ثم تراجع (أعلى) ملحوظ C. C لا يمكن أن تتحرك في طريق العودة إلى A.


وحدث نمط البيع مباشرة بعد نمط الشراء، لذلك كان يمكن أن تستخدم لالتقاط الربح على الطريق صعودا وهبوطا.


الشكل 2. اليورو مقابل الدولار الأميركي 15 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك بيع نمط.


ويبين الشكل 2 كبيرة نسبيا أبك شراء وبيع أنماط. إذا نظرتم عن كثب سترى أيضا بعض أنماط أبك أصغر على الرسم البياني.


يحدث إدخال في أقرب وقت يمكننا أن نفترض معقول C في مكان والسعر يتحرك الآن في الاتجاه المتوقع. في أحدث جدا يمكننا أن ندخل بالقرب من النقطة باء.


الشكل 3 هو نفس نمط شراء أبك هو مبين في الرسم البياني السابق (ق)، ولكن هنا هو مبين على الإطار الزمني 5 دقائق. وتتميز منطقة دخول التجارة بصندوق أبيض.


الشكل 3. اليورو مقابل الدولار الأمريكي 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول طويل.


وكلما اقترب من الدخول إلى C، كلما زادت فرص الدخول قبل الأوان في حين أن السعر لا يزال ينخفض. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة أكبر والمخاطر أصغر. دخول أقرب إلى B يجعل من المرجح جدا أن يتحرك السعر بشكل إيجابي في الاتجاه الخاص بك، ولكن الخطر هو أكبر قليلا والربح يحتمل أن تكون أصغر (وقد تم بالفعل غاب عن بعض هذه الخطوة).


ويبين الشكل 4 منطقة الدخول لنمط البيع.


الشكل 4. اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقيقة الرسم البياني & # 8211؛ أبك دخول قصير.


قراءة التداول قد يساعد اختراق القناة الصغيرة على عزل نقاط الدخول عندما يأخذ الاسترجاع شكل قناة صغيرة.


توقف أبك والأهداف.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية التي لا تحتاج إلى الاهتمام نفسك كثيرا مع توقف وأهداف منذ المخاطر الخاصة بك والربح المحتمل معروفة في بداية التجارة. بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون بالأسواق الأخرى، سوف تحتاج إلى السيطرة على المخاطر ولها هدف الربح لقفل الربح.


بالنسبة لنمط الشراء، يتم وضع النقطة تحت النقطة C مباشرة. بالنسبة لنمط البيع، يتم وضع المحطة فوق C.


وتستند الأهداف على طريقتين مختلفة. الأسلوب المفضل هو ببساطة جعل بلدي الهدف الربح 1.6X بلدي التوقف. حتى إذا كانت المحطة هي 10 نقطة، وأنا أتطلع إلى جعل 16 نقطة. إذا كان السعر يتحرك بقوة نحو الهدف هو نقله أبعد قليلا من أجل التقاط عدد قليل من النقاط. ولكن عادة ما أحصل على الربح ثم ابحث عن إعداد آخر.


يرغب العديد من التجار أيضا في استخدام أداة فيبوناتشي إكستنسيون للمخارج. ويمكن تطبيقه على أي سعر سوينغ وتساعد تشير إلى أين السوق يسير. راجع استخدام أداة تمديد فيبوناتشي للبحث عن الأهداف ونقاط العكس المحتملة.


إذا حدثت أنماط أبك في الاتجاه المعاكس من صفقة التداول، فاحرص على الربح فورا ودون انتظار السعر للوصول إلى هدفك، نظرا لأنه من المرجح أن يفوز بالهدف. إذا كنت تشعر بالعدوانية بشكل خاص، عندما يحدث هذا السيناريو يمكنك الخروج من التجارة السابقة الخاصة بك واتخاذ تجارة جديدة في اتجاه نمط أبك الجديد.


أبك هو نمط بسيط التي يمكن استخدامها لتحديد انعكاسات والتجارة مع الاتجاهات. ويمكن استخدامه لالتقاط كل من الاتجاه الصاعد والهبوط التحركات على جميع الأطر الزمنية. عندما يحدث نمط شراء فإنه يشير إلى احتمال قوي أن هناك خطوة أخرى أعلى القادمة، في حين أن نمط بيع أبك يشير خطوة أخرى أقل قادم. لا استراتيجية تعمل طوال الوقت، ولكن يمكن أن تساعدك على البقاء على الجانب الأيمن من السوق، وأيضا بقعة عندما يتحول ضدك.


استراتيجية بسيطة 60 ثانية.


في هذه المقالة أنا ذاهب لأعرض لكم وشرح لك بسيطة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية التي يمكنني استخدامها عندما أريد أن أغتنم 60 ثانية الصفقات. الخطوات من هذه الاستراتيجية هي في الحقيقة بسيطة. المؤشر الوحيد الذي استخدمه هو مؤشر حجم نشر مؤشر ولا شيء أكثر للمؤشرات. أستخدم أيضا نمط شمعدان تجتاح. حول هذين الأمرين (فسا وغرق) وصفتها في المواد السابقة ولكن سأقدم لكم ملخصا موجزا.


-Red: ارتفاع حجم في شمعة هبوطية، والمستثمرين يبيعون بكثافة.


-الأخضر: ارتفاع حجم الشمعة الصاعدة، والمستثمرين يشترون بكثافة.


-شراء ذروة في قمم يعني احتمال حركة أسفل للسوق.


- إن ذروتها في القيعان تعني حركة محتملة للسوق.


-Bullish: بعد انعكاس الشمعة الصاعدة الجديدة تغرق الشمعة الهابطة السابقة.


-Bearish: بعد انعكاس الشمعة الهابطة الجديدة تجتاح الشمعة الصاعدة السابقة.


الآن ننظر إلى لقطات الشاشة. في هذا المخطط الخيارات الثنائية هناك ثلاثة إتم الاجهزة في المستطيلات. الإعدادات هي بعد انعكاس في المقاومة أو الدعم. في انعكاس لدينا أنماط تجتاح وفي حجم الشمعة الهابطة الجديدة لديها حجم أكبر من الشمعة الصاعدة السابقة. إذا كان هذين الأمرين سيحدث (إنغلوفينغ، المزيد من حجم في شمعة ريفرسال) انها & # 8217؛ s ممكن جدا شمعة المقبل لإغلاق تحت شريط انعكاس. نحن نعمل في الرسم البياني 1min وانتهاء الصفقات هو 1 دقيقة (60 ثانية).


لدينا نفس الوضع في هذا الرسم البياني. إن انحراف الأنماط بالقرب من الدعم أو المقاومة والشمعة الهابطة العكسية لها حجم أكبر من الشمعة الصاعدة السابقة.


بعض الأشياء التي يجب تجنبها:


- إذا كان في انعكاس سيكون لدينا نمط تجتاح مع شراء أو بيع ذروتها (الأخضر أو ​​الأحمر بار في حجم) إيت & # 8217؛ s أفضل أن لا تأخذ هذه التجارة.


& # 8211؛ إذا سيكون لدينا حجم قوي و بوينغ أو بيع ذروتها في المقاومة أو دعم ذلك & # 8217؛ s أفضل لعدم اتخاذ 60 ​​ثانية التجارة لأن السوق ربما ربما تتحرك لا يمكن التنبؤ بها.


& # 8211؛ أنا أفضل الانتكاسات دون شراء وبيع ذروة.


& # 8211؛ دون & # 8217؛ t أوفيرتريد و دون & # 8217؛ مارتينغال.


60 ثانية الصفقات في الخيارات الثنائية من المؤكد محفوفة بالمخاطر لأنه من الصعب جدا التنبؤ بالسعر لمدة دقيقة واحدة. إنه ليس للناوبيين.


هذا الإعداد أعلاه يمكن أن تعطيك الصفقات الصلبة إذا كنت تتبع قواعد لأنه 's عن علم النفس البشري مع حجم والعمل السعر لكنه لا يزال محفوفا بالمخاطر.


استراتيجية قصيرة الأجل للخيارات الثنائية.


يمكن أن تكون مربحة جدا ولكن أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتجارة على المدى القصير. انها مربحة لأنك يمكن أن تحقق أرباح تصل إلى 81٪ في التجارة، ولكن الخطر هو في حقيقة أن الإطار الزمني قصير جدا، أن تحليل جيد الرسم البياني هو مفتاح النجاح.


يمكن أن تكون مدة التداول بضع ثوان (توربو) لعدة ساعات / يوم (أعلى / أسفل، متقدمة وفوركس). يجب على التجار فهم المخاطر والعائد ليكون ناجحا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعرف كيفية اكتشاف الفرص الجيدة في المدى القصير، يجب أيضا أن تكون قادرة على حماية نفسك من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، تقرأ المزيد عن الأساسيات وكيف ستنجح في التداول على المدى القصير.


أساسيات التداول قصير الأجل.


فهم أساسيات التداول قصير الأجل يعني الفرق بين الربح أو الخسارة، ولذلك فمن المهم أن نفهم عدة مفاهيم أساسية. قراءة المبادئ الحيوية أدناه لتكون مربحة في الصفقات قصيرة الأجل.


ما هي مدة التجارة قصيرة الأجل؟


في أبكوبتيونس، الصفقات قصيرة الأجل هي خيارات مع مدة أقل من يوم واحد. في منصة التداول لدينا يمكنك التجارة مع مدة أقل من يوم واحد مع خيارات توربو (مدة من 15 ثانية إلى 5 دقائق)، خيارات أعلى / أسفل (مدة كل 15 دقيقة ونهاية اليوم) والخيارات المتقدمة (مدة على المدى القصير مع فترات من 5 دقائق ومنتصف مع فاصل من ساعة واحدة).


التعرف على تجارة مربحة في 3 خطوات.


وللتعرف على فرص التداول المناسبة، يجب أن تعرف الفرق بين أوضاع التداول المحتملة الجيدة وتلك التي يمكنك تجنبها بشكل أفضل. في كثير من الأحيان التجار مشاهدة الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية، لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بهم. والحقيقة هي أنه عندما سمعت الأخبار، كانت الأسواق تتفاعل بالفعل، وقد كانت إمكانية التداول في الماضي. لذلك، يجب عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على لحظة التداول المناسبة.


الخطوة 1 - مشاهدة المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر الأصل (العقود الآجلة والسلع والعملات والأسهم والمؤشرات) على مدى فترة زمنية معينة، والتي يتم رسمها في الرسم البياني لتحديد اتجاه تطور سعر الأصل. يتم حساب المتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا على مدى 15، 20، 30، 50، 100، و 200 يوم. للتداول قصير الأجل هذه الفترات طويلة جدا. عند التداول على المدى القصير، نوصي بالعمل مع المتوسطات المتحركة المحسوبة على فترات من 1، 5، 15، 30، 60، 120 دقيقة. كما هو الحال دائما، الفاصل الزمني المختار هو المفتاح لإجراء التحليل الصحيح. عند تداول 5 دقائق توربو & # 8217؛ ق سيكون لديك للعمل مع المتوسطات المتحركة من 1 إلى 5 دقائق.


وعموما، فإن خيار النداء الناجح المحتمل له متوسط ​​متزايد (يزداد الاتجاه). التأشيرة بالعكس، لنجاح الخيار بوت يجب عليك البحث عن منطقة كان المتوسط ​​المتحرك يشتعل أو ينخفض.


المؤشرات الفنية الشائعة التي تستند إلى المتوسط ​​المتحرك هي مؤشر الماكد و بولينغ باندز. تتوفر كل من المؤشرات في الرسم البياني المتقدم من أبكوبتيونس.


الخطوة 2 - فهم الدورات أو الأنماط.


وعموما، هناك دورات (عمليات متكررة) في الأسواق المالية. لذلك، من المهم أن ننظر في التقويم حتى الآن. فعلى سبيل المثال، منذ عام 1950، حدثت معظم الزيادات في الأسعار في الفترة من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل. وبينما ظل المتوسط ​​في الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر متساويا. يمكنك استخدام دورات في ميزة لاتخاذ قرار مكالمة أو وضع الخيار.


لرؤية الدورات يجب أن ننظر إلى التطور التاريخي للأصل. لذلك، اسأل نفسك السؤال: كيف انتقلت الأصول العام الماضي والسنة السابقة؟ هل هناك أنماط مماثلة؟ على المدى القصير يجب أن تسأل نفسك إذا كان هناك أنماط على المدى القصير.


الخطوة 3 - الحصول على الشعور لاتجاهات السوق.


عندما يكون الاتجاه سلبي (انخفاض الأسعار)، يمكنك أن تنظر في موقف بيع / بيع، أو الانتظار ورؤية لعكس وتذهب لموقف الاتصال / الشراء. عندما يكون الاتجاه إيجابي (زيادة الأسعار)، يمكنك أن تنظر في دعوة / شراء الموقف، ودفع أقل اهتماما ل بوتس. والسبب هو عندما الاتجاه العام للسوق يتحرك ضدك، فإن التغيير إلى النجاح تنخفض.


للحصول على شعور السوق فمن المهم لمشاهدة تطور الأسعار التاريخية للأصل على مختلف الأسعار / فترات. لذلك، اللعب مع فترات زمنية مختلفة من 1 أسبوع إلى 1 يوم، إلى 4 ساعات، إلى 1 ساعة، 1 دقيقة دقيقة ونرى كيف تتكيف الأنماط مع فترات أقصر.


ولكي نبدأ بهذه الخطوات الأساسية الثلاث، يمكننا التعرف على الفرص التجارية المحتملة لتحديد أي من الأصول، وفي أي وقت، والمدة التي يمكنك فيها (على المدى القصير أو الطويل) أن تقوم بتجارة.


السيطرة على المخاطر.


للسيطرة على المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أهم الجوانب في أن تصبح تاجر ناجح. فالتداول قصير األمد يأتي بمزيد من المخاطر وبالتالي من الضروري تقليل تعرضك للمخاطر وتعظيم العائد المحتمل على االستثمار. وهذا يتطلب استخدام أدوات وقف الخسارة والتجارة لحماية الصفقات الخاصة بك ضد المنعطفات في السوق. من خلال تطبيق مستوى وقف الخسارة على تداولات الفوركس وأدوات التداول الخاصة بك على خيارات أعلى / أسفل الخاص بك سوف يقلل من المخاطر الخاصة بك، وبالتالي رفع العائد الخاص بك.


قاعدة قياسية للتداول قصير الأمد مع الفوركس هي أن تضع وقف الخسارة عند 10-15٪ من مستوى معدل الإضراب. بالإضافة إلى أننا نوصي أيضا بعدم استثمار أكثر من 10٪ من رصيدك التجاري في صفقة واحدة. الفكرة وراء هذه القاعدة 10٪ هي أن الخسائر المحتملة يمكن السيطرة عليها، وأن المكاسب هي أكثر بكثير من الخسائر المحتملة. وبهذه الطريقة، تبدأ دائما مع توازن تجاري صحي.


التحليل الفني.


وتتعلق التحاليل الفنية بعملية تقييم ودراسة تطور أسعار الأصول باستخدام المؤشرات والأنماط الفنية. سيساعدك إجراء التحليلات التقنية في المقام الأول على الحصول على فهم جيد للتطور التاريخي لأسعار أحد الأصول، ولكن سيكون الأمر الثاني والأهم من ذلك أنه سيتيح لك التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. هو الأداة الأكثر أهمية في التداول على المدى القصير لفهم المبادئ الكامنة على كيفية تحقيق الربح حقا. وسيتم عرض اثنين من هذه المؤشرات والتقنيات الفنية أدناه.


واحدة من الأدوات لمساعدتك على زيادة فرصة الفوز الخاص بك هو الاعتراف من (المتكررة) أنماط في الرسم البياني. ويتكون النمط من التغيرات في اتجاه تطور السعر (في-أو انخفاض). وتؤدي هذه الزيادة في الأسعار وانخفاضها إلى حدوث تحركات محتملة في الأسعار، نظرا لأن الأنماط من المرجح جدا أن تتكرر بمرور الوقت. لاحظ أن هذه الأنماط يمكن أن تتطور على مدى بضع دقائق أو ساعات أو أيام أو أسابيع أو شهور أو سنوات. ومع ذلك، لا يوجد نمط متساو، ولكن يمكن أن تقترب من النمط المثالي، وبالتالي تستخدم للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. نعرض أدناه بعض الأنماط الأكثر نجاحا.


أكثر الأنماط شيوعا ومربحة:


يتم تشكيل مثلث عندما يكون هناك متناول صغير بين أعلى وأدنى سعر. يحدث هذا عندما تكون الأسعار في الجزء السفلي أو أعلى. عندما تصبح الأسعار أصغر، يمكن أن يعني أن سعر الأصل يمكن أن ينفجر في أعلى أو لأسفل.


هناك قمة مزدوجة عندما تزداد الأسعار حتى نقطة معينة على حجم كثيف ومن ثم التراجع. ثم يمكنك أن ترى تكرار من انخفاض حجم. في هذه النقطة، سيكون هناك انخفاض وسهم سوف تزيد من الانخفاض.


هناك قاع مزدوج عندما تنخفض الأسعار على حجم كثيف حتى نقطة معينة. ثم أنها سوف تزيد وتراجع على المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر النقطة السفلى، وسوف تزيد الأسعار.


ويعتبر الرأس والكتفين كنمط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس.


شراء وبيع المؤشرات.


وتستخدم مؤشرات مختلفة لتقرير الوقت المناسب للشراء أو البيع. اثنان من الأكثر شعبية هي مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك. ويمكن استخدام أدوات اختيار الأسهم، ولكن يمكننا أن نوصي باستخدامه في تركيبة مع أدوات أخرى لتثبيت نقطة أفضل فرصة التداول على المدى القصير (وكذلك على المدى الطويل).


مؤشر القوة النسبية يقارن قوة وضعف الأسهم. وبوجه عام، يمكننا القول أنه عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى 70 فوق سعر الأصول، فإن سعر الشراء في ذروة الشراء، وعندما يصل إلى مستويات أقل من 30، فهذا يعني أن سعر الأصول في ذروة البيع.


مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية ستوش يستخدم لتحديد ما إذا كانت حصة مكلفة أو رخيصة على أساس معدل إغلاق حصة في فترة معينة. عندما ش ترى 80 فهذا يعني أن الأسهم مكلفة و 20 يعني أنها رخيصة.


استنتاج.


مع الصفقات على المدى القصير، يمكنك استخدام أساليب مختلفة لكسب المال. ومع ذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام الأدوات لتكون ناجحة مع استراتيجية معينة على المدى القصير. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك وتعظيم الربح الخاص بك.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة اليوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


مراجعة كاملة ل 1-2-3 ستراتيغي & # 8211؛ سهلة كما A-B-C.


"1 - 2 - 3" استراتيجية: من السهل كما A - B - C، مربحة باعتبارها أجهزة الصراف الآلي؟


هنا أنا مرة أخرى الناس، وتبحث لمسح الغبار بعيدا عن القديمة، استراتيجية العمل السعر الكلاسيكي وجلبه لك مع الخير، والسيئة والطرق التي يمكننا تكييفها لتداول الخيارات الثنائية. وتسمى الاستراتيجية ببساطة "1 - 2 - 3". اسمحوا لي أن أقول لكم، في أيام ولدت هذه الاستراتيجية والتسويق والتجارة لم تسير جنبا إلى جنب وليس الجميع حاول أن يبيع لك استراتيجية تقول لك أنه يستخدم صيغة سحرية ساعدت أيضا الرجل للوصول إلى القمر، اخترع الساخنة الماء أو هراء أخرى من هذا القبيل، وبالتالي اسم أضيق الحدود. استراتيجية 1 - 2 - 3 يتكون في الواقع من نمط مخطط ثلاث نقاط بسيطة. مجرد إلقاء نظرة على الصورة 1 أدناه (دون النظر إلى الصورة 2) وسوف تفهم ذلك تماما (... نظرت في الصورة 2 أيضا، أليس كذلك؟). ل 1 - 2 - 3 أسفل نحتاج نقطة "1" ليكون أعلى تأرجح في نمط و 1 - 2 - 3 حتى نحتاج نقطة "1" ليكون أدنى تأرجح في نمط. هذه الاستراتيجية هي أساسا انعكاس واحد وسوف 1 - 2 - 3 أسفل تظهر بعد الاتجاه الصعودي أو على الأقل بعد التحرك صعودا. على العكس من ذلك، سوف يظهر نمط أعلى بعد اتجاه هبوطي أو على الأقل خطوة لأسفل. يتم إدخال السوق مرة واحدة يتم كسر الدعم أو المقاومة التي شكلتها نقطة "2". ومع ذلك، ليس لدينا نمط صحيح من 1 إلى 2 - 3 إذا كانت النقطة "3" أقل من النقطة "1" وليس لدينا نمط صحيح من 1 إلى 2 - 3 أسفل إذا كانت النقطة "3" أعلى من النقطة "1". على أية حال، إذا تم تجاوز النقطة "1" بالنقطة "3" في الاتجاه المعاكس، كل الرهانات هي خارج ونحن لا يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية.


لماذا "1 - 2 - 3" استراتيجية تمتص.


لقد ذكرت كلمات "نمط انعكاس" وهذا هو المكان الذي يمكن أن تبدأ الاستراتيجية في مص. الجميع يقول "الذهاب مع الاتجاه لأنه صديقك" ... وهم على حق، واحتمال النجاح أكبر مع إدخالات الاتجاه. عند محاولة تحديد الانتكاسات، يمكننا الحصول على حرق بسهولة إذا كنا مخطئين وتبين أن يكون مجرد ارتداد. ولكن يمكننا تجنب ذلك باتباع قاعدة بسيطة "... إذا تم تجاوز نقطة" 1 "في الاتجاه المعاكس، كل الرهانات هي خارج". بهذه الطريقة، نحن لا تدخل السوق والحفاظ على أموالنا بأمان في جيوبنا أو، يمكننا التجارة بشكل مختلف، وفقا لظروف جديدة. الشيء الذي يمكن أن يبقي مبتدئ بعيدا عن هذه الاستراتيجية هو حقيقة أنها يمكن أن تكون الخلط بسهولة من 1 - 2 - 3 أعلى وأدنى مستوى، على الأقل في الفترة الأولى من استخدام الاستراتيجية، ولكن ثق بي، بعد فترة من الوقت، كل سوف قطع من اللغز تقع في مكان والأشياء ستكون أكثر وضوحا كثيرا.


لماذا "1 - 2 - 3" استراتيجية لا تمتص.


هذه الاستراتيجية صمدت أمام اختبار الزمن، وقد تم استخدامها من قبل تجار الفوركس وتجار الأسهم وتجار الأسهم، كونها استراتيجية عمل سعر نقية، مع مبادئ الدعم والمقاومة السليمة. ويشار أساسا إلى استراتيجية انعكاس، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم تمشيا مع هذا الاتجاه. طيب، الآن ننظر في الصورة 2 ونلاحظ كيف يتم ترقيم أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الاتجاه الهبوطي شكلت حديثا وكم عدد الفرص المتاحة لدينا، كل ناجحة. في الصورة 2 ندخل السوق في كل مرة يتم تشكيل الدعم عند نقطة "2". الأهم من ذلك، تم اتخاذ جميع الصفقات مع هذا الاتجاه. أيضا، نحن محميون من قبل تجارة سيئة: في الصورة 2، لدينا الزناد لدخول السوق مرة أخرى سيكون كسر النقطة الأخيرة "2" (أدنى واحد)، ولكن لأن هذا لا يحدث، نبقى بعيدا عن تجارة خاسرة.


كيفية استخدام استراتيجية "1-2-3".


أولا، تحتاج إلى استخدام البرمجيات الرسم البياني المناسب وإعداد مخطط عارية تقريبا لأننا مهتمون في تقلبات الأسعار، وليس بعض مؤشر متخلفة. أنا ذاهب لشرح 1 - 2 - 3 أسفل نمط، ولكن نضع في اعتبارنا أن جميع القواعد تنطبق أيضا على نمط أعلى، عكس بالطبع. بعد اتجاه صعودي أو على الأقل تحرك قوي صعودا، يجب علينا أن ننظر للنمط 1 - 2 - 3 لتشكيل، بدءا من الدورة مع الذروة الأولى (1). هذه الذروة سوف تصبح أيضا أعلى الاتجاه إذا استراتيجيتنا يعمل بها (إذا استمر السعر صعودا الخطوة، وسوف نحتفل عالية جديدة كنقطة 1). الآن سوف تبدأ حركة مضادة وسوف نضع علامة على الجزء السفلي من تلك الخطوة مع 2. في هذه اللحظة لدينا اتجاه صاعد و ارتداد الذي انتهى للتو و بدأ السعر في التحرك صعودا. إذا كانت هذه الخطوة الجديدة صعودا سوف تتجاوز النقطة الأولى لدينا، كل الرهانات هي خارج، كما قلت ونذهب شرب المشروبات لدينا الاختيار بينما ننتظر الإعداد آخر. إذا كانت الخطوة الجديدة لأعلى لا تتجاوز النقطة 1 وتبدأ في الانخفاض، فإننا سوف نحتفل بأعلى نقطة من هذه الخطوة الجديدة صعودا مع 3. الآن لدينا نمط كامل، ولكن لا يزال هناك قاعدة هامة جدا أن علينا أن نتبع: السعر يجب أن تتحرك إلى أسفل لكسر انخفاض إنشاؤها في نقطة 2. إذا حدث ذلك، يتم استيفاء جميع الشروط لدينا، ندخل التجارة عن طريق اختيار وضع ومرة ​​أخرى، نذهب شرب المشروبات المفضلة لدينا. نتائج التجارة هي خارج أيدينا الآن، ولكن على الأقل ونحن نعلم وقد اتبعت استراتيجية كما ينبغي. إذا كان كل تفسير الخلط بينك، وهنا صورة للمساعدة:


الاستنتاج & # 8211؛ 1-2-3 ياي!


كل ما يمكنني قوله هو أن استراتيجية 1 - 2 - 3 لديها احتمال كبير أن تصبح لدينا أجهزة الصراف الآلي الشخصية إذا استخدمت بشكل صحيح، وفقا للقواعد المذكورة في الفقرة الأولى، كما أنه يبقينا من بعض الصفقات السيئة. ولكن في بعض الأحيان يتحرك السوق حتى المحمومة أن جميع استراتيجياتنا هي العبث ولسبب ما، فإنها جميعا تفشل. لا تكون "الكأس المقدسة"، وهذه الاستراتيجية هي أيضا عرضة للإشارات الكاذبة، والذباب وغيرها من الأشياء القبيحة التي يلقي السوق في الولايات المتحدة. عموما، انها استراتيجية جيدة في رأيي وأنا شخصيا تداولها عدة مرات مع النجاح، لكنه أعطاني أيضا بعض الصداع.


أي نوع من الإطار الزمني يجب أن أبحث عن انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة في ساعة أقل.


Bogdan G: ماذا تعني ب & # 8220؛ الإطار الزمني الذي تستخدمه لتحديد نمط 1-2-3 & # 8221؛ & # 8230؛ .. على سبيل المثال، إذا كان نمط 1-2-3 يشكل بعد أول 15 دقيقة وفترة انتهاء الصلاحية 30 دقيقة، يجب أن أضغط على وضع في الدقيقة ال 16 ؟؟


شكرا الله وجدت هذا الموقع، مفيد جدا! وسوف تحقق من ذلك على حسابي التجريبي.


David: ذلك يعتمد على الإطار الزمني الذي تستخدمه لتحديد نمط 1-2-3.


Philipp: سعيد كنت ترغب في ذلك. اختباره على التجريبي هو بالتأكيد الطريق للذهاب، ولكن أيضا في محاولة لتحديد بصريا نمط عن طريق فحص البيانات الماضية على الرسوم البيانية الخاصة بك. والانضمام إلى مناقشة 1-2-3 على المنتدى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد (أجيب على الأسئلة بشكل أسرع هناك).


مرحبا تيتوس، أجبت لك سؤال حول المنتدى كما شعرت أنه بحاجة إلى شرح أكثر تفصيلا. يمكنك العثور عليه هنا: forums. binaryoptionsthatsuck / المواضيع / 4074-ذي-٪ E2٪ 80٪ 9C1-٪ E2٪ 80٪ 93-2-٪ E2٪ 80٪ 93-3٪ E2٪ 80٪ 9D - استراتيجية سهلة - كما-A-٪ E2٪ 80٪ 93-B-٪ E2٪ 80٪ 93-C-مربحة كما هو وسيلة ATM / page2.


يمكن أن تكون استراتيجية جيدة للمبتدئين؟


@ إدواردو: يجري جائع للحصول على المعلومات ورغبة في العمل الجاد هو أفضل استراتيجية للمبتدئين. أوه، ومجرد استخدام الحسابات التجريبية حتى انه واثق بما فيه الكفاية ومربحة باستمرار على التجريبي. الانضمام إلى المنتديات لأنني أعتقد أنك سوف تتعلم الكثير هناك.


مرحبا هناك، شكرا لاستراتيجية - فقط أتساءل ما تأكيدات أخرى يمكننا استخدامها لتصفية الإشارات الكاذبة. أعتقد أن التباعد قد يعمل بشكل جيد مع هذا.


ويليام، ديفرجانس هي واحدة من أدواتي المفضلة ونعم، يمكنك استخدامه للتأكيد، على الرغم من أن الاختلاف سوف تظهر على الأرجح في النقطة 3 (حتى قبل الزناد لدينا. انضم إلى منتدياتنا ويمكننا أن نتحدث عن ذلك.


Bogdan بفضل مليون مرة، سليمة ش إعادة واحد في مليون. أنا أعول نفسي محظوظا وجدت هذا الموقع.


وظيفة كبيرة بوجدان G، ما زلت لاختبار اختبار 123 استراتيجية ولكن يبدو رائعا، أنا فقط تجريبي تداولت استراتيجية متوازنة بسيطة و ((((بووووم)))))))) هو 8win & # 8211؛ 2 الخسارة. عظيم. كان إطار بلدي 5mins وانتهاء 15mins ولكن في بعض الأحيان كان وسيط يمكنني استخدام تأخر تصل إلى 18-20 دقيقة ولكن هو بارد.


عظيم أن يكون بعض ردود الفعل وأنا & # 8217؛ م سعيد كان لديك النجاح مع نظام متوازن بسيط. انها واحدة من المفضلة أيضا.


مرحبا. بوجدان، إذا كانت استراتيجية بسيطة متوازنة جيدة جدا لماذا لم تقدمه في المدرسة؟ أو فاتني ذلك؟ =) سنكس.


ه، غوغلد مرة أخرى ووجدت للمتداولين المتقدمين. =) اعتقدت انها بسيطة =) ولذا فإنني سوف تستمر في قراءتها والتعلم من بالطبع =)


أنا مألوفة قليلا مع هذا النمط، تحتاج إلى العمل على الوقت الذي يستغرقه الأصول للحصول على من نقطة 1 إلى نقطة 2 على سبيل المثال يقول 2hours ثم كم من الوقت استغرق للحصول على من النقطة 2 إلى النقطة 3، ويقول 1hour. الفرق بين 2، هو 1hour. ولذلك، انتهاء الخاص بك هو 1 ساعة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

Comments

Popular Posts