الفوركس أوب


المنصات.
نحن نقدم حاليا 2 منصات لدينا 3 قطاعات من العملاء: التجزئة والمؤسسات والشركات.
أو تريد فكس إليت.
بسيطة وسهلة الاستخدام، لدينا التجزئة أوتريد فكس النخبة يوفر التجار الجدد منحنى التعلم التدريجي.
المراكز والأوامر والرسوم البيانية والأخبار والتحليل الفني والبيانات ليست سوى بعض من ميزات منصة لدينا.
لا ننسى عملائنا ذوي الخبرة، ونحن تشمل أيضا أوامر متقدمة مثل وقف زائدة و أوكو لتجار أكثر أستيتيك من الناحية الفنية.
أوتريد فكس الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
تتبع ومعرفة ما يحدث في أسواق العملات الأجنبية وتداولها مع سهولة على الذهاب! اتخاذ إجراءات فورية على الفرص ورصد المواقف الخاصة بك من أي مكان الآن على أجهزة الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية.
في حين أن كل العناية والجهد المعقول قد اتخذت لضمان دقة المعلومات الواردة هنا، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة لا تضمن أن المعلومات المقدمة تم التحقق منها، هو في الوقت المناسب ودقيقة أو صحيحة. وب كاي هيان ومورديها طرف ثالث ليست مسؤولة أو مسؤولة عن موثوقية أو دقة محتويات أو أي معلومات الوصول إليها عبر هذا الموقع ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو من استخدام المعلومات الواردة فيه. يجب على مستخدمي الموقع إجراء عمليات التحقق والتحقق الخاصة بهم قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار أو التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2018، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

فوريكس أوب
وب وبوليون والعقود الآجلة (أوب)، التي أنشئت في عام 1978، هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك المتحدة وراء البحار (وب)، وهو البنك الرائد في آسيا مع شبكة عالمية من أكثر من 500 مكتبا في 19 بلدا وإقليما. نحن وسيط مستقبلي مرخص بالكامل، وتوفير مجموعة من المنتجات لقاعدة عملاء متنوعة بما في ذلك المستثمرين التجزئة، الأفراد ذوي الثروات العالية والشركات والعملاء المؤسسي وصناديق التحوط. العمل عن كثب مع شركائنا الرئيسيين: سم المجموعة، دغكس، يوريكس، أيس، سغس، تقنيات التداول، كغ و أفاكت، ونحن تمكين الوصول إلى جميع التبادلات الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ وخارجها.
في وب السبائك والعقود الآجلة، ونحن تلبية الاحتياجات التجارية المتنوعة من مجموعات العملاء المختلفة بما في ذلك:
أيس الآجلة سنغافورة و أيس واضح سنغافورة أوب إشعار الخصوصية أوب فاتسا إشعار وب السبائك والعقود الآجلة اتفاق العميل:
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 وب بوليون أند فوتشرز ليميتد Co. ريج. رقم 197801465G. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس أوب
كن جزءا من الأكثر.
وتلتزم أوتريد فكس ل.
تلبية احتياجات التداول الخاصة بك.
نحن نشر أحدث التقنيات لتوفير لكم مع.
دون الثانية سرعة التنفيذ التي هي أيضا مستقرة وموثوق بها.
لا يوجد مكتب التعامل.
تعرف على أوتريد فكس.
أزواج العملات.
أساسيات الفوركس.
الرسوم والهوامش.
المخاطر المشاركة.
اتصل بنا.
للاستفسارات المتعلقة بالتداول والدعم، يرجى الاتصال بمكتب تداول العملات الأجنبية.
لجميع الاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بفريق خدمات العملاء.
عنوان المكتب الرئيسي: 8 أنثوني رود، # 01-01،
سنغافورة 229957 (بجوار محطة مترو نيوتن مخرج B)
في حين أن كل العناية والجهد المعقول قد اتخذت لضمان دقة المعلومات الواردة هنا، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة لا تضمن أن المعلومات المقدمة تم التحقق منها، هو في الوقت المناسب ودقيقة أو صحيحة. وب كاي هيان ومورديها طرف ثالث ليست مسؤولة أو مسؤولة عن موثوقية أو دقة محتويات أو أي معلومات الوصول إليها عبر هذا الموقع ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو من استخدام المعلومات الواردة فيه. يجب على مستخدمي الموقع إجراء عمليات التحقق والتحقق الخاصة بهم قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار أو التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2018، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

وب كاي هيان مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3/1 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
وب كاي هيان (وبخ) لديها نوع واحد فقط من حساب التداول المباشر، بالإضافة إلى حساب تجريبي.
وسيط يقدم التداول في ما يقرب من 40 أزواج الفوركس & نداش؛ الرئيسية، طفيفة وبعض الغريبة، بالإضافة إلى أزواج مع سغد لسكان سنغافورة والمعادن بقعة.
وبالمقارنة مع الوسطاء السنغافوريين الآخرين مثل أوب و إوكبكفكس، فإن محفظة العملات الأجنبية من أوبك مماثلة في الحجم، ولكن هذا ليس هو الحال بالمقارنة مع وسطاء التجزئة العالمية الموجودة في السوق. إيغ، على سبيل المثال، لديها مئات من المنتجات عبر الآلاف من الأسواق، وكذلك فوركس وساكسو بنك.
الشركة. أمن الأموال.
وب كاي هيان هي شركة الوساطة الأخرى من المجموعة المالية سنغافورة المتحدة بنك الخارج (وب)، جنبا إلى جنب مع وب السبائك والعقود الآجلة المحدودة. وتحصل كلتا الشركتين على ترخيص من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) لتداول العملات الأجنبية.
من بين 29 حاملي هذه التراخيص في سنغافورة هي شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى مثل إيغ، غين كابيتال، أواندا، سمك الأسواق، ساكسو بنك، الخ.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يسرد أوبك مبلغ 000 5 دولار سنغافوري كحد أدنى من متطلبات الإيداع و 2800 دولار كمبلغ مطلوب لفتح الصفقة. تخميننا هو أن التناقض هو بسبب التقلبات في سعر الصرف بين العملتين، على الرغم من أن الفرق هو أكثر من 700 $.
بالمقارنة مع وسطاء الفوركس المحليين الآخرين، يقف أوبك في مكان ما في الوسط بين يو بي إف و إوكبكس، ولكن متطلبات الودائع مرتفعة نوعا ما بالمقارنة مع وسطاء الفوركس الدوليين. إيغ و أواندا، على سبيل المثال، تتطلب فقط $ 1، في حين يتطلب فكستم و شم 5 $. هناك غيرها مع متطلبات أعلى، مثل هيسم و إيسيماركيتس الذين يحتاجون إلى 100 $ و فيبو المجموعة مع 300 $.
ينتشر والعمولات.
تقدم أوبك فروق أسعار متغيرة. انتشار البداية لزوج الفوركس الأكثر شعبية & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.8 نقطة. وفقا لموقع الوسيط، بالنسبة للأزواج الأخرى تبدأ فروق السعر من حوالي 2 نقطة. لا توجد معلومات عن عمولات إضافية.
وبالمقارنة مع الوسطاء المحليين الآخرين، فإن فروق سعر الفائدة (أوبك) جذابة إلى حد ما. أما وسطاء الفوركس العالميين النشطين في سوق سنغافورة، مثل إيغ، على الرغم من ذلك، يقدمون فروق أكثر جاذبية بدءا من 0.8 نقطة.
تقدم أوبك نفوذا يصل إلى 1:50، والتي، بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الفوركس المحلية، هو أعلى من بينها. كما تقدم بورصة الوساطة العالمية إيغ أيضا 1:50 في سنغافورة، على الرغم من أنها تقدم عادة ما يصل إلى 1: 200.
منصة التداول.
على عكس بعض من أقرانها سنغافورة، تقدم أوبك منصة التداول شعبية جدا ميتاتريدر 4 (MT4).
بالإضافة إلى ذلك، يوفر الوسيط منصة أوتراديفكس النخبة الملكية. وهو يدعم ند التداول، ويقدم 44 أزواج الفوركس وتنفيذ النظام الفوري. وفقا ل أوبه، ويستند منصة على منصة كورينكس فايكنغ.
طرق الدفع.
لدى أوبك مجموعة محدودة من خيارات الدفع. فإنه يقبل المدفوعات من خلال التحويل المصرفي (فقط بعض البنوك)، والنقدية، والتحقق، ونقل البرقية ونقل الأموال فاست الإنترنت. طرق الدفع الشائعة الأخرى مثل بايبال، على سبيل المثال، غير متوفرة.
استنتاج.
على عكس نظيرتها من مجموعة وب أوب، أوبك هو فقط وسيط الفوركس وأنه لا يقدم أدوات أخرى إلى جانب أزواج الفوركس. وباالستناد إلى شروط التداول، فإنه يستهدف بشكل رئيسي مستثمري التجزئة، على الرغم من أن متطلبات الودائع األولية ليست من بين أدنى المستويات. من ناحية أخرى، فإن الهوامش جذابة إلى حد ما. عرض MT4 هو أيضا زائد كبير، في مقابل بعض من وسطاء الفوركس المحلية الأخرى.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل وب كاي هيان.
حساب حساب تجريبي.
يمكن أن يكون نقص السيولة أن إغلاق منصة في كثير من الأحيان عند شراء / بيع مع 100K الكثير الحجم.
في كثير من الأحيان غير قادر على تسجيل الدخول بين وقت الغداء والعشاء مؤخرا.
الرسوم البيانية غير متناسقة عرض في بعض الأحيان.
لا توجد لجنة منفصلة تعني أن الصفقات موجهة إلى صانع (صناع) السوق الذين يقومون بعد ذلك بدفع العمولة (اللجان).
لذلك نحن ندفع بشكل غير مباشر أكثر.
لا يظهر عمق السوق كما يمكن أن يكون هناك مشكلة تقييد السيولة مع هذا الوسيط.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

وب تحليل سوق الفوركس.
وبصفة عامة، لا يزال السوق محايدا مع تفضيل صعودي على المدى القصير مع ارتفاعات الدولار الأمريكي بعد التعليقات الفيدرالية الحذرة في الأسبوع الماضي. ومع ذلك، بالنظر إلى كل زوج على حدة تختلف وجهة النظر الفنية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: صاعد إذا أغلق يوميا فوق 1.1400.
وبدءا من ذلك، "نحن نحتفظ بأن وجهة النظر القائلة بأن الإغلاق اليومي فوق 1.1400 سيشير إلى أن بداية التحرك الصاعد نحو أعلى مستوى في أكتوبر الماضي عند 1.1495،" تبدأ جامعة عمان المتحدة تحليل سوق الفوركس.
في هذه الأثناء، من المتوقع أن يبقى الزوج مدعوما بدعم عند المستوى 1.1330 ولكن فقط كسر أدنى من 1.1270 يشير إلى أن أعلى قمة على المدى القصير في المكان.
أوسجبي: محايد مع زيادة خطر الهبوط.
وارتفعت المخاطر الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بشكل واضح مع الانخفاض الحاد غير المتوقع يوم الجمعة الماضي. ومع ذلك، فإن الدعم عند 111.00 وانخفاض الشهر الماضي عند 110.65 يمنع السعر من التوسع بشكل كبير دون هذه المستويات الرئيسية.
وقال: "من المتوقع أن يظل هذا الزوج تحت الضغط في الأيام القليلة المقبلة ما لم يتمكن من استعادة 112.45".
غبوسد: عودة في نطاق 1.4050 / 1.4450 واسعة.
استمرار تحليل سوق الفوركس، وكسر الدعم 1.4250 في كابل يوم الجمعة الماضي يشير إلى أن الضغط التصاعدي الأخير قد خفت. فقط كسر فوق قمة الشهر الماضي 1.4514 من شأنه أن يؤكد بداية ارتفاع جديد في منتصف المدة.
في الوقت الحالي، انتقل غبوسد مرة أخرى إلى مرحلة التوطيد 1.4050 - 1.4450.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس): الاتجاه الصعودي إلى 0.7740.
لا تزال توقعات الدولار الاسترالي متفائلة، ولكن احتمال الارتفاع الحالي من المرجح أن يقتصر على منطقة 0.7740.
ويظل مستوى وقف الخسارة متأرجحا عند 0.7550 حيث أن 0.7600 هو دعم نفسي قوي.
نزدوسد: استهداف النفسي 0.7000.
لا يوجد أي تغيير في تحليل سوق الفوركس نزد حيث تواصل البنوك الاستثمارية استهداف الانتقال إلى 0.7000.
وقال "ان انخفاض يوم الجمعة الماضي يعتبر مرحلة تصحيح / توطيد قصيرة الأجل وان كسر ما دون 0.6800 سيشير الى ان وجهة نظرنا الصاعدة خاطئة".
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
أخبار ذات صلة.
منشورات شائعة.
موثوقة وسطاء الفوركس.
أهم الأخبار.
بيتكوين بول توم لي يرى سعر بتكوين مضاعف في عام 2018.
وبصرف النظر عن أسابيع قليلة صعبة لسوق كريبتوكيرنسي، بيتكوين الثور توم لي يرى بيتكوين سعر مضاعفة في.
11 يناير 2018.
وارن بافيت تحذر المستثمرين كريبتوكيرنسي حول نهاية سيئة.
وارن بافيت يحذر كريبتوكيرنسي المستثمرين أن جميع العملات الرقمية سيأتي إلى نهاية سيئة. قبل، كان آل.

Comments

Popular Posts