استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36.


من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة جديدة الفوركس وأضاف تعقيد يمكن أن تظهر. ونهج معقد جدا ليس دائما جيدة.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


شكرا جزيلا لتعليقك. سأبدأ لمشاهدة الذهب. يبدو أن هناك مجموعة متنوعة تماما من مؤشرات الذهب لمتابعة. ما الذي تقترح أن أتبعه؟ بقعة غولدوسد، بقعة الذهب التدقيق، أو آخر. إنني أكتسب الكثير من المعلومات من تعليقاتكم العظيمة وتفسيراتكم الواضحة وتعليقات الآخرين. أتركها تستمر.


شكرا لك، موري.


التركيز على الذهب الفوري (شاو / أوسد)


لقد تم النظر في شاو / أوسد واختبار عدد قليل من الاستراتيجيات كما قرأت لهم. وسوف أكون ممتنا تعليقك كما أجد صعوبة في فرز القمح من القش.


ويبدو أن سعره الآن هو 7.06 بتوقيت جرينتش و 16.06 في 11 أغسطس في أستراليا وعلى الرسم البياني الأسبوعي 5 هناك مثلث صعودي كبير ويبلغ سقفه حوالي 988 ابتداء من فبراير 2008 ويقلل مؤشر الماكد (12،26،9) و إيما 15،25،50 في ارتفاع، سما 50 أعلاه 100. وأغتنم هذا كترند صاعد. ثم قمت بتخصيصها إلى يوميا و 3 ساعات الرسم البياني. هذا هو المكان الذي أبدأ في الحصول على الخلط - هل يجب أن أكون الآن فقط مع الأخذ بعين الاعتبار الاتجاه الصعودي ؟. على كروس الماكد اليومي فوق الصفر و 2 الرسم البياني الأحمر، إيماس لا تزال تتحرك صعودا، شمعة من خلال إما 25، وليس 50، مؤشر ستوكاستيك انخفض إلى أقل من 80. لذلك هو هذا بيع ؟. ولكن يجب تجاهله بسبب الأسبوعية ؟. على 3 ساعات الشموع 6 الماضية عرض نمط جانبي، ماسد - ve والرسوم البيانية الحمراء الآن خفض في الحجم، ستوشاستيكش (14،3،3) مجرد كسر فوق 20 والشموع جيدا وحقا من خلال EMA50 و إما كروس من 15،25 و 50 ديه حدث ذلك هو هذا شراء؟ أو يجب أن أبحث فقط عن إشارات أسفل على أساس الرسم البياني اليومي ؟. الخلط بشأن أي مؤشر أو الإطار الزمني ينبغي أن أشير أكثر من. أنا أتطلع إلى أن يكون تاجر موقف وليس مشاهدة الشاشة طوال اليوم أو الليل. ويمكنني أيضا أن أرى على أساسيات أنه إذا ما ظهر التضخم على الصعيد العالمي فإن هذا سيكون إيجابيا لسعر الذهب. السيناريو كله هو إنتيرجينغ كما يتحرك السعر أقرب إلى قمة المثلث على المدى الطويل. ربما كما قذف من قبل إدوغو ط يجب أن مجرد وضع وقف أوكو شراء ووقف الخسارة على أعلاه وأدناه الرسم البياني 3 ساعات نمط جانبي. سوف تبقي اختبار ونقدر مساعدتكم.


مساء السبت، لقد قمت فقط بمراجعة سؤالك. آسف للتأخير، سأكون قادرا على الإجابة عليه يوم الثلاثاء.


الثابتة والمتنقلة، أنا لا تحصل على هذا.


هل تنظر في مؤشر ستوكاستك 2 على إطارين زمنيين أو مؤشرين عشوائيين على إطار زمني واحد قبل أن تأخذ صفقة تجارية؟


2 ستوشاستيك في إطار واحد: إما يوميا أو كل ساعة.


هنا هي الرسوم البيانية الأسبوعية مع:


- مناطق الدعم / المقاومة - باللون الأزرق الفاتح.


- خطوط الاتجاه - باللون الأحمر.


- مناطق واضحة بيع وواضحة منطقة شراء - النقاط الزرقاء.


وقد شكل السعر مثلث والآن التجار لديهم فرصة كبيرة للتداول اندلاع. على الأرجح إلى الجانب السلبي ومن المتوقع أن تكون عدوانية. المكالمة الأولى - كسر خط الاتجاه.


الآن إلى 4 ساعات الرسوم البيانية:


في حين يتداول السعر تحت خط الاتجاه الأزرق الذي يعمل كمقاومة الآن، فإن التحيز هو الاتجاه الهبوطي.


خطان اتجاهان أعلاه: الأحمر - الأكثر وضوحا واختبارا جيدا، والبرتقالي - مجرد ربط قمم الأخيرة - على حد سواء يمكن أن تساعد على توقع النقطة التالية للمقاومة يجب أن يرتفع السعر مرة أخرى نحو تقريبا. 950.


في كلتا الحالتين، كما ترون 1000 هو مستوى كبير، إلا إذا كنا بوضوح فوقه، سأكون إعطاء تفضيلات الصفقات قصيرة.


الآن، ما هو الإطار الزمني الذي يجب التركيز عليه؟


الجواب هو - الإطار الزمني الأسبوعي. على عكس الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو 3 ساعات، فإنه يرسل رسالة واضحة أنه على الرغم من دفع صعودا، سقف حوالي 1000 لا يزال يحمل، لذلك، يمكننا التمتع مجموعة طالما نحب، ولكن نحن لم تعد في الاتجاه الصعودي حتى نوضح أن سقف.


شكرا جزيلا إدوارد.


لديك طريقة رائعة لجعل الرسوم البيانية تبدو واضحة جدا وتسليط الضوء على المؤشرات الرئيسية. أعتقد أنني بحاجة لمعرفة المزيد عن رسم خطوط الاتجاه كما كنت قد ربطت نقاط مختلفة على الرسم البياني الأسبوعي للخط السفلي مرة أخرى إلى يوليو 2007، لا يزال مثلث من خلال. وسوف تكون رائعة لمشاهدة هذا النمط تتطور.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36.


من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة جديدة الفوركس وأضاف تعقيد يمكن أن تظهر. ونهج معقد جدا ليس دائما جيدة.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


قواعد الدخول: عند ظهور كروس أوفر (21، 9، 9) ستوشاستيك - أدخل (أو انتظر إغلاق شريط الأسعار الحالي ثم أدخله). وسوف يكون الاتجاه الرئيسي.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتوقع تقلبات داخل الاتجاه الرئيسي وإعادة إدخال + السوق مرة أخرى - إدخالات إضافية. أيضا تجاهل التحركات على المدى القصير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) أن إشارة للخروج - لا تخرج في وقت مبكر حتى مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) يعطي إشارة واضحة للقيام بذلك.


قواعد الخروج: عند التقاطع التالي لخطوط ستوكاستيك الرئيسية (21، 9، 9).


المزايا: باستخدام مؤشرين ستوكاستيك يساعدان على رؤية الاتجاه الرئيسي والتأرجح داخله. وهذا يعطي صفقة دخول أكثر دقة ويعطي قواعد خروج جيدة.


العيوب: يحتاج إلى رصد مستمر، ومرة ​​أخرى نحن نتعامل مع مؤشر متخلف.


هل هذه الاستراتيجية مناسبة للخدش؟


هو يعمل في TF5؟


من المحتمل جدا. ومع ذلك يلزم إجراء المزيد من الاختبارات للعثور على زوج العملات الأكثر ملاءمة.


هل هناك استراتيجيات تعمل بشكل جيد على بعض أزواج العملات في حين أنها لن تفعل الشيء نفسه على أزواج أخرى؟


يمكنك ان تعطي مثالا؟


هل هناك سبب لذلك؟


نعم، هناك مثل هذه الاستراتيجيات. العديد من الاستراتيجيات في الفوركس "مصممة" خصيصا لبعض أزواج العملات.


هناك سببان على الأقل يمكنني التفكير بسرعة في:


الأول هو تكلفة الانتشار. على سبيل المثال، يوصي العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس زوج العملات ور / أوسد (أو على الأكثر غبب / أوسد)، لأن اليورو / الدولار لديه حاليا أدنى انتشار. وهذا يعني أن السماسرة الذين يستهدفون فقط 3-5 نقاط الربح في التجارة لا تضطر لدفع تكلفة انتشار عالية، وبالتالي الانتظار قبل فترة طويلة من تحقيق أرباحها في الواقع. وعادة لا يوجد مجال كبير للانتشار في استراتيجيات سلخ فروة الرأس: يمكنك إما الفوز الخاص بك 5 نقاط أو أنك سوف تخسر.


والثاني هو "سلوك" العملة، والذي يتضمن تقلبا، ومتوسط ​​النقاط يتحرك يوميا الخ على سبيل المثال، أزواج العملات مثل أوسد / جبي، غبب / جبي و غبب / أوسد من المعروف أن تنتج بانتظام التحركات الكبيرة، والتي هي مفيدة للتجار باستخدام استراتيجيات الاختراق.


هناك طريقتان منطقيتان في البحث عن نهج التداول الخاص:


1. اختيار استراتيجية تناسبها في الجدول اليومي الخاص أفضل ثم اختبار على أزواج العملات المقترحة (أو كل) اختيار أفضل أداء واحد.


2. اختيار زوج العملات (باستخدام معايير أعلى ساعات النشاط والجدول الزمني الخاص، وتقلب، وخصائص تتجه، وانتشار) ومن ثم تبحث عن استراتيجية مناسبة لاستخدام مع هذا الزوج.


في كلتا الحالتين يقترح دائما اختيار واحد أو اثنين على الأكثر من أزواج العملات للتجارة مع والتعلم قدر الإمكان عن سلوكهم في سوق الفوركس.


مساء الخير (أو الصباح).


ويبدو أن هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام.


ولكن، شيء عبرت ذهني.


ماذا أفعل عندما يتم وضع استراتيجية للعمل على الرسم البياني 1 ساعة أو يوم واحد و الرسم البياني اليومي يعطي إشارة شراء في حين أن ساعة 1 نارت يعطي إشارة بيع؟


أنا أتحدث عن أي استراتيجية، وليس عن استراتيجية محددة.


الحل بسيط جدا في هذه الحالة.


إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل وعدم التخطيط لمغادرة مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها - استخدام 1 ساعة الرسم البياني إشارة فقط.


إذا كنت تخطط لاتخاذ موقف على المدى الطويل، ثم المخطط الأساسي الخاص بك هو يوميا، ولكن يجب اختيار أفضل نقطة دخول باستخدام الرسوم البيانية ساعة. لذلك، هنا إذا كان لديك إشارة شراء على الرسم البياني 1 يوم، ولكن بيع إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، عليك أن تنتظر حتى 1 ساعة الرسم البياني يغير إشارة إلى "شراء".


مرحبا بالجميع، من بوغوتا، كولومبيا.


هذا النظام التجاري يبدو مثيرا للاهتمام. يحتوي برنامج التداول الخاص بي (ميتاتريدر) على مؤشر ستوكاستيك واحد فقط. أعتقد هو ستوش بطيئة. سوف تكون النتائج هي نفسها مع هذا مذبذب؟ هل يمكنني تغيير برنامجي؟


شكرا مقدما، وأتمنى لكم سعيد للتجارة.


كارلوس ألبيرتو كاستيلو سانشيز.


لم يكن لديك لتغيير أي شيء. استخدام مؤشر ستوكاستيك البطيء. ستكون النتائج هي نفسها.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


مؤشر ستوكاستيك المزدوج - مؤشر ميتاتريدر 5 | فوركس MT4.


اليورو فكس / الولايات المتحدة. الدولار (فكس: يوروس). الحصول على مزيد من الأفكار التجارية من 2 ستوكاستيك بوب أنظمة التداول من جيك برنشتاين. اليورو فكس / الولايات المتحدة الاستراتيجية 1 ستوكاستيك بوب.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك - تشارتنيكسوس.


159 # إستراتيجية تداول الفوركس إيما. 207 # مزدوجة سلسة ستوشاستيك سلخ فروة الرأس - استراتيجيات الفوركس مزدوجة ستوشاستيك ق المعركة سلخ فروة الرأس.


كيف يمكنني استخدام بلدي ستوكاستيك مزدوجة - يوتيوب.


كيفية إزالة مؤشر ستوكاتيك المزدوج مؤشر ستوكاستيك مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 من ميتاتريدر الخاص بك 5 ضعف سلسة ستوكاستيك مثلث نمط الفوركس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول ستوكاستيك »أونلين فوريكس ترادينغ سوث.


29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إما، مؤشر القوة النسبية واستراتيجية التداول ستوكاستيك يمكن استخدامها لأي زوج العملات وهذا هو لمدة 1 ساعة إطار زمني المخططات. المؤشرات المستخدمة في هذه الاستراتيجية.


تريندلين استراتيجية سرية - رسي و ستوشاستيك - يوتيوب.


16.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس هيكين العشي وستوشاستيك مع 97٪ معدل النجاح الملقب ستوكاستيك مايسترو - المدة: 6 كيف يمكنني استخدام بلدي مزدوجة.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي - استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مجموعة ضخمة من الفوركس تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الحرة مع مؤشر ستوكاستيك لقائمة مذهلة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة انقر هنا. 6.


السلس ستوكاستيك مزدوج سلخ فروة الرأس - استراتيجيات الفوركس.


رسي مزدوج مؤشر ستوكاستيك مزدوج مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك - إنكومبا ميتاترادر ​​5 إينيكيزا إيثوبا أوكوثولا إيزيسي نيورو إمبولز الفوركس ثنائي خيارات استراتيجية التداول.


4 بسيطة ستوشاستيك استراتيجيات التداول البطيء - ترادينغسيم.


ستاكاستيك ماكد استراتيجية - مزدوجة تأكيد التداول. قد يبدو أنه مزيج غير محتمل من استخدام اثنين من مؤشرات التذبذب لاستراتيجية التداول ويمكن أن يحقق.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر ستوكاستيك + مؤشر القوة النسبية، استراتيجية مزدوجة (بواسطة تشارتارت) - استراتيجية التداول من قبل تشارتارت (2018-10-22). ترادينغفيو - أفضل تجارة ألغوس وآراء الخبراء على أ.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


ستوشاستيك أوزيلاتور استراتيجية تداول العملات الأجنبية - إنه نظام مثير للاهتمام مع نسبة فشل منخفضة نوعا ما. انها تقوم على مؤشر مؤشر ستوكاستيك القياسي.


نظام التداول العشوائي المزدوج - استراتيجيات الفوركس.


طريقة استراتيجية ستوكاستيك فوريكس في 2018 في 6:20 مساء. التحليل الفني الشامل جدا والسهل الفوركس والتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك مزدوج) | فوركس.


المذبذب العشوائي المزدوج ينحرف عن مؤشر التذبذب العشوائي الذي وضعه جورج لين. مثل مؤشر التذبذب ستوكاستيك الأصلي، بل هو القائم على الزخم.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك - ديليفكس.


24.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل تقني فعال ولكن سهل لتداول اليوم (سوق الأسهم وفوركس) مؤشر ستوكاستيك & أمب؛ استراتيجية ماكد! ستوشاستيك أوزيلاتور - المدة: 6:39.


مؤشر ستوكاستيك + مؤشر القوة النسبية، استراتيجية مزدوجة (بواسطة تشارتارت) - التداول.


استراتيجية ستوكاستيك المزدوجة - تعلم كيفية تداول هذه الطريقة التي تجعل من استخدام مؤشر ستوكاستيك، ويضاعف ذلك لتأثير أقوى:


Надежные стратегии инвестиций.


حتى كتابة هذا، بيتكوين (بتك) قد وصلت بعد آخر كل وقت عالية. حق مجنون؟ أين كل هذه الأموال الجديدة القادمة من؟ أين ستذهب إذا الدبابات بيتكوين؟


أبدا استخدام ستوكاستيك في الفوركس للتجارة - يوتيوب.


استراتيجية التداول مضاعفة ستوكاستيكبي مضاعفة على تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة فوركس جديدة.


& كوت؛ 2 ستوكاستيك بوب ترادينغ سيستمز فروم جيك برنستين & كوت؛ بواسطة.


سوبميت بي لوكاس 01/10/2018 مؤشر ستوكاستيك المزدوج الذي تمت تصفيته من قبل ماسد هو استراتيجية مع اثنين من الحلول للتداول: الاتجاه الأول التالي، والتداول عكس الثانية. هذه.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك مزدوج) | فوركس.


نظام ثنائي ستوكاستيك ثنائي هو استراتيجية مزدوجة ثنائي ستوكاستيك تداول الخيارات الثنائية هو مزيج من الفوركس مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية | 6 تعليقات.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك مزدوج) | فوركس.


مزدوجة ستوكاستيكش استراتيجية الخيارات الثنائية - دورات التداول.


تداول الفوركس المزدوج مؤشر ستوكاستيك مؤشر آخر فقط تحتاج إلى النظر في هذه الاستراتيجية التالية في سلسلة من تداول العملات الأجنبية مجانا.


استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة الطاقة - استراتيجيات تداول الفوركس.


6 # ستوكاستيك و إما؛ 2 # ستوشاستيك استراتيجية نظام التداول. ستوكاستيك ذروة الشراء 19 # ستوكاستيك مزدوجة - استراتيجيات الفوركس.


نظام ثنائي ستوكاستيك ثنائي - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


22.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك طرف تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار هو كيفية التجارة مع مؤشر ستوكاستيك - Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


كيفية التداول مع ماسد و ستوكاستيك - يوتيوب.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مزدوج ستوكاستيك) قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36. من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على التداول.


إما، رسي أند ستوشاستيك ترادينغ ستراتيغي - يوتوب.


نشر على نوفمبر 6، 2018 بواسطة أدمين مزدوجة ستوكاستيك تجارة الفوركس استراتيجية، مزدوجة ستوكاستيك الأسلوب، الاشتراك في قناة تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


ستوكاستيك و ماسد أفضل تداول. - موقع YouTube.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مزدوج ستوكاستيك) قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36. من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على التداول.


تريندلين استراتيجية سرية - رسي و ستوشاستيك - يوتيوب.


21.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تريد محاولة وضع استراتيجية تداول؟ كيف تتداول مع ستوكاستيك في الفوركس المتوسطات، ماسد & أمب؛ ستوشاستيك أوزيلاتور - المدة: 6:39.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة لماذا يجب أبدا استخدام مؤشر ستوكاستيك لتداول العملات الأجنبية. وسوف تظهر لك كيفية استخدام الرسم البياني الخاص بك مع أي شيء على ذلك لاتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية كبيرة.


مزدوجة ستوكاستيكش استراتيجية الخيارات الثنائية - دورات التداول.


نشر على نوفمبر 6، 2018 بواسطة أدمين مزدوجة ستوكاستيك تجارة الفوركس استراتيجية، مزدوجة ستوكاستيك الأسلوب، الاشتراك في قناة تداول العملات الأجنبية.


مزدوجة ستوكاستيك ثنائي خيارات تجارة استراتيجية | فوركس.


26.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكنني استخدام بلدي ستوكاستيك مزدوجة - المدة: مؤشر القوة النسبية قوية واستراتيجية ستوكاستيك - فوريكس - المدة: 6:36. نصائح التداول 72440 مشاهدة.


استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة الطاقة - استراتيجيات تداول الفوركس.


16.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس هيكين العشي وستوشاستيك مع 97٪ معدل النجاح الملقب ستوكاستيك مايسترو - المدة: 6 كيف يمكنني استخدام بلدي مزدوجة.


مؤشر ستوكاستيك + مؤشر القوة النسبية، استراتيجية مزدوجة (بواسطة تشارتارت) - التداول.


نظام ثنائي ستوكاستيك ثنائي هو استراتيجية مزدوجة ثنائي ستوكاستيك تداول الخيارات الثنائية هو مزيج من الفوركس مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية | 6 تعليقات.


نظام ثنائي ستوكاستيك ثنائي - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


تداول الفوركس المزدوج مؤشر ستوكاستيك مؤشر آخر فقط تحتاج إلى النظر في هذه الاستراتيجية التالية في سلسلة من تداول العملات الأجنبية مجانا.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي - استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


22.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك طرف تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار هو كيفية التجارة مع مؤشر ستوكاستيك - Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


مؤشر ستوكاستيك المزدوج - مؤشر ميتاتريدر 5 | فوركس MT4.


29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إما، مؤشر القوة النسبية واستراتيجية التداول ستوكاستيك يمكن استخدامها لأي زوج العملات وهذا هو لمدة 1 ساعة إطار زمني المخططات. المؤشرات المستخدمة في هذه الاستراتيجية.


نظام التداول العشوائي المزدوج - استراتيجيات الفوركس.


اليورو فكس / الولايات المتحدة. الدولار (فكس: يوروس). الحصول على مزيد من الأفكار التجارية من 2 ستوكاستيك بوب أنظمة التداول من جيك برنشتاين. اليورو فكس / الولايات المتحدة الاستراتيجية 1 ستوكاستيك بوب.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك مزدوج) | فوركس.


مؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك هما مؤشران مشتركان من مؤشرات MT4. وقد وضعت هذه الاستراتيجية مع هذه المؤشرات. وهو مشابه لاستراتيجية التداول البسيطة هذه من مؤشر ستوكاستيك.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك - ديليفكس.


طريقة استراتيجية ستوكاستيك فوريكس في 2018 في 6:20 مساء. التحليل الفني الشامل جدا والسهل الفوركس والتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


أبدا استخدام ستوكاستيك في الفوركس للتجارة - يوتيوب.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك. بولسز جون 2007 41 وجود استراتيجية توقيت واضحة عند التداول مزدوجة الأعلى تعطي قوية.


157 # مزدوج ستوكاستيك فيلترد بواسطة ماسد - استراتيجيات الفوركس.


مزدوجة ممهدة مؤشر ستوكاستيك ممسحة مزدوجة مؤشر ستوكاستيك - مؤشر ميتاترادر ​​5 عالية الاحتمالية نمط غارتلي استراتيجية تداول الفوركس | 0 تعليق.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك مزدوج) | فوركس.


استراتيجية ستوكاستيك المزدوجة - تعلم كيفية تداول هذه الطريقة التي تجعل من استخدام مؤشر ستوكاستيك، ويضاعف ذلك لتأثير أقوى:


إستراتيجية التداول ستوكاستيك »أونلين فوريكس ترادينغ سوث.


مزدوج ستوشاستي النظام الثنائي هو الاتجاه الزخم استراتيجية ثنائية عالية / منخفضة. هذا النظام التجاري سريع جدا.


كيفية التداول مع ماسد و ستوكاستيك - يوتيوب.


مجموعة ضخمة من الفوركس تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الحرة مع مؤشر ستوكاستيك لقائمة مذهلة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة انقر هنا. 6.


استراتيجية ستوكاستيك الفوركس | مؤشرات MT4 الفوركس.


لجميع ستوكاستيك سلسة مزدوجة كيفية إزالة مؤشر ستوكاستيك مزدوج - مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 من نمط مثلث استراتيجية تداول الفوركس الخاص بك.


مؤشر رسي العشوائي المزدوج - مؤشر لميتاتريدر 5 | فوركس.


مؤشر ستوكاستيك المزدوج هو استراتيجية الفوركس استنادا إلى مؤشرين مؤشرين عشوائيين.


4 بسيطة ستوشاستيك استراتيجيات التداول البطيء - ترادينغسيم.


الصفحة الرئيسية أخبار الفوركس ضعف القوة ستوكاستيك الاستراتيجية. هناك الكثير من الاستراتيجيات المتقدمة لتداول الفوركس، 6. الغرض منه هو جدا.


& كوت؛ 2 ستوكاستيك بوب ترادينغ سيستمز فروم جيك برنستين & كوت؛ بواسطة.


المذبذب العشوائي المزدوج ينحرف عن مؤشر التذبذب العشوائي الذي وضعه جورج لين. مثل مؤشر التذبذب ستوكاستيك الأصلي، بل هو القائم على الزخم.


ماسد واستراتيجية التداول ستوكاستيك - إشارات تجارة الفوركس.


27.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الاشتراك إلغاء الاشتراك المكتتب 6.4K. استراتيجية الفوركس: هيكين أشي و ستوشاستيك مع 97٪ مزدوجة بولينجر باندز استراتيجية التداول شرح.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36.


من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة جديدة الفوركس وأضاف تعقيد يمكن أن تظهر. ونهج معقد جدا ليس دائما جيدة.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


قواعد الدخول: عند ظهور كروس أوفر (21، 9، 9) ستوشاستيك - أدخل (أو انتظر إغلاق شريط الأسعار الحالي ثم أدخله). وسوف يكون الاتجاه الرئيسي.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتوقع تقلبات داخل الاتجاه الرئيسي وإعادة إدخال + السوق مرة أخرى - إدخالات إضافية. أيضا تجاهل التحركات على المدى القصير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) أن إشارة للخروج - لا تخرج في وقت مبكر حتى مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) يعطي إشارة واضحة للقيام بذلك.


قواعد الخروج: عند التقاطع التالي لخطوط ستوكاستيك الرئيسية (21، 9، 9).


المزايا: باستخدام مؤشرين ستوكاستيك يساعدان على رؤية الاتجاه الرئيسي والتأرجح داخله. وهذا يعطي صفقة دخول أكثر دقة ويعطي قواعد خروج جيدة.


العيوب: يحتاج إلى رصد مستمر، ومرة ​​أخرى نحن نتعامل مع مؤشر متخلف.


هل هذه الاستراتيجية مناسبة للخدش؟


هو يعمل في TF5؟


من المحتمل جدا. ومع ذلك يلزم إجراء المزيد من الاختبارات للعثور على زوج العملات الأكثر ملاءمة.


هل هناك استراتيجيات تعمل بشكل جيد على بعض أزواج العملات في حين أنها لن تفعل الشيء نفسه على أزواج أخرى؟


يمكنك ان تعطي مثالا؟


هل هناك سبب لذلك؟


نعم، هناك مثل هذه الاستراتيجيات. العديد من الاستراتيجيات في الفوركس "مصممة" خصيصا لبعض أزواج العملات.


هناك سببان على الأقل يمكنني التفكير بسرعة في:


الأول هو تكلفة الانتشار. على سبيل المثال، يوصي العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس زوج العملات ور / أوسد (أو على الأكثر غبب / أوسد)، لأن اليورو / الدولار لديه حاليا أدنى انتشار. وهذا يعني أن السماسرة الذين يستهدفون فقط 3-5 نقاط الربح في التجارة لا تضطر لدفع تكلفة انتشار عالية، وبالتالي الانتظار قبل فترة طويلة من تحقيق أرباحها في الواقع. وعادة لا يوجد مجال كبير للانتشار في استراتيجيات سلخ فروة الرأس: يمكنك إما الفوز الخاص بك 5 نقاط أو أنك سوف تخسر.


والثاني هو "سلوك" العملة، والذي يتضمن تقلبا، ومتوسط ​​النقاط يتحرك يوميا الخ على سبيل المثال، أزواج العملات مثل أوسد / جبي، غبب / جبي و غبب / أوسد من المعروف أن تنتج بانتظام التحركات الكبيرة، والتي هي مفيدة للتجار باستخدام استراتيجيات الاختراق.


هناك طريقتان منطقيتان في البحث عن نهج التداول الخاص:


1. اختيار استراتيجية تناسبها في الجدول اليومي الخاص أفضل ثم اختبار على أزواج العملات المقترحة (أو كل) اختيار أفضل أداء واحد.


2. اختيار زوج العملات (باستخدام معايير أعلى ساعات النشاط والجدول الزمني الخاص، وتقلب، وخصائص تتجه، وانتشار) ومن ثم تبحث عن استراتيجية مناسبة لاستخدام مع هذا الزوج.


في كلتا الحالتين يقترح دائما اختيار واحد أو اثنين على الأكثر من أزواج العملات للتجارة مع والتعلم قدر الإمكان عن سلوكهم في سوق الفوركس.


مساء الخير (أو الصباح).


ويبدو أن هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام.


ولكن، شيء عبرت ذهني.


ماذا أفعل عندما يتم وضع استراتيجية للعمل على الرسم البياني 1 ساعة أو يوم واحد و الرسم البياني اليومي يعطي إشارة شراء في حين أن ساعة 1 نارت يعطي إشارة بيع؟


أنا أتحدث عن أي استراتيجية، وليس عن استراتيجية محددة.


الحل بسيط جدا في هذه الحالة.


إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل وعدم التخطيط لمغادرة مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها - استخدام 1 ساعة الرسم البياني إشارة فقط.


إذا كنت تخطط لاتخاذ موقف على المدى الطويل، ثم المخطط الأساسي الخاص بك هو يوميا، ولكن يجب اختيار أفضل نقطة دخول باستخدام الرسوم البيانية ساعة. لذلك، هنا إذا كان لديك إشارة شراء على الرسم البياني 1 يوم، ولكن بيع إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، عليك أن تنتظر حتى 1 ساعة الرسم البياني يغير إشارة إلى "شراء".


مرحبا بالجميع، من بوغوتا، كولومبيا.


هذا النظام التجاري يبدو مثيرا للاهتمام. يحتوي برنامج التداول الخاص بي (ميتاتريدر) على مؤشر ستوكاستيك واحد فقط. أعتقد هو ستوش بطيئة. سوف تكون النتائج هي نفسها مع هذا مذبذب؟ هل يمكنني تغيير برنامجي؟


شكرا مقدما، وأتمنى لكم سعيد للتجارة.


كارلوس ألبيرتو كاستيلو سانشيز.


لم يكن لديك لتغيير أي شيء. استخدام مؤشر ستوكاستيك البطيء. ستكون النتائج هي نفسها.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

Comments

Popular Posts