استعراض إشارات التداول الآجلة


إشارات التداول الآجلة مجانا.
إشارات التداول الآجلة مجانا.
إشارات التداول الآجلة مجانا.
مجاني فوريكس إشارات - إشارات التجارة | إشارات التداول.
نظام تداول العقود الآجلة ألغوترادس واستراتيجيات التداول الآجلة الآلية هي للاستثمار في العقود الآجلة. ثبت الاستثمار الآجلة - أنظمة التداول الآجلة.
إشارات التداول الآجلة الجديدة اليوم - بارتشارت.
قراءة تحليل سوق الذهب يوميا مجانا والحصول على إشارات الذهب اليومية لاتخاذ 4500 نقطة ربح / شهريا في حين أنفاق 15 دقيقة فقط يوميا.
S & أمب؛ P500 إميني العقود الآجلة تجارة واستراتيجيات.
اكتشاف فوائد إشارات التداول السيارات وكيفية جعل الدخل السلبي في الأسواق باستخدام استراتيجيات موثوق بها السيارات المتداولة.
إشارات البرمجيات - الاستثمار.
حر! وأسعار السلع والرسوم البيانية من باب المجاملة ترادينغشارتس (تفك الرسوم البيانية السلع). نحن نتتبع العديد من السلع الأساسية والمؤشرات المالية، مما يجعل المعلومات.
حل التحليل المالي - استراتيجيات التداول الآجلة.
تشير إشارات ألفيكسو اليومية إلى تفضيلاتنا التجارية في جميع الأسواق، استنادا إلى التحليل الفني. الاشتراك & أمب؛ الحصول على إشارات الفوركس مجانا.
فوركس إشارات استراتيجية الفوركس - إشارات إلى ال واتساب.
إشارات الفوركس هو الأكثر شعبية إشارات فكس التطبيق لأسباب وجيهة - أنه يعمل حقا وأنه مجاني تماما لتحميل. محاولة التطبيق الآن مع خطر صفر!
FuturesTradingAdvisory.
المسار 'ن التجارة الحية، في نهاية المطاف منصة التداول مصممة للمستثمر البصري! تحميل الخاص بك مجانا محاكمة لمدة 14 يوما مع حساب الممارسة 50K، العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ مخازن.
خدمة استراد. تداول إميني S & أمب؛ P الآجلة في الوقت الحقيقي.
أمب العقود الآجلة التداول سوبر سنتر! إشارات التداول في ميتاتريدر 5 تبدأ مع ديمو مجانا الآن! الحصول على عرض أسعار الخاص بك الآن.
مجانا إشارات التداول من إنتوميليون في الوقت الحقيقي.
تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من النجاح باستخدام أدوات التوقيع جيت. استفد من البرامج التعليمية عبر الإنترنت المجانية ومعرفتنا للحصول على أقصى استفادة من الخيارات.
مجانا إشارات الخيارات الثنائية | 70٪ وين ريت | Signals365.
الفوركس إشارات التداول - مجانا. تداول العملات؟ اختبار إشارات تداول الفوركس. هذه الإشارات تداول العملات الأجنبية هي شاملة، ولكن موجزة. أحدث إشارة.
فري كريبتو ترادينغ سيغنز - يوتوب.
نحن نقدم إشارات تداول الخيارات الثنائية مجانا. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب ونحن سوف تعيين وسيط متوافق. حساب تجريبي متوفر.
كوت إشارات - الصفحة الرئيسية - اندي والدوك للتجارة | الصفحة الرئيسية.
فوركس إشارات متوفرة في 200 countries. Forex نقطة إشارة توفر المهنية إشارات التجارة، الفوركس & أمب؛ العملة إشارة التداول على كل يوم. فوريكس إشارة التداول عبر البريد الإلكتروني.
إسيغنال | الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، أفضل يوم التداول بلاتفروم.
تداول العقود الآجلة الأسرار، تعليم التداول للمستثمرين الآجلة & أمب؛ اليوم التجار + المؤشرات & أمب؛ إشارات للتداول ث / 80٪ دقة. الحصول على 12 دروس التداول مجانا.
إسيغنال | الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، أفضل يوم التداول بلاتفروم.
لا تسوية للمنصة الحرة وسيط الخاص بك، تصعد إلى مستوى تداول النخبة من التاجر والمهنية. إسيغنال منصة التداول الآجلة، الفوركس و.
إشارات التداول التلقائي: الفوركس، العقود الآجلة، الخيارات & أمب؛ المؤشرات.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إشارات التداول الفوركس - إشارات الفوركس فلاديمير ريباكوف خدمة & أمب؛ برنامج التوجيه - احصل على عملك الكامل 7 أيام تجريبية مجانية الآن!
100٪ إشارات التداول الحرة الفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم.
مؤشرات تداول العقود الآجلة في عقود إيميني المستقبلية، سوينغ & أمب؛ مؤشرات السوق على المدى الطويل. الحصول على مستويات الدخول، توقف & أمب؛ نقاط الخروج. صندوق التحوط التدريب في متناول يدك!
100٪ إشارات التداول الحرة الفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم.
احصل على إشارات تداول مجانية بنسبة 100٪ فوريكس، بيناري أوبتيونس، ستوك & أمب؛ السلع - أفضل وسطاء التفاعلية، والأخبار، ندوات عبر الإنترنت واستراتيجيات التداول اليوم.
إشارات التداول الحرة |
26.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ أفضل ميزانية بلوتوث المتكلم بأقل سعر انقر هنا لشراء - fkrt. it/yV7VT! NNNN الحصول مجانا كريبتوكيرنسي إشارات التداول في برقية التطبيق مجانا.
جعل 500 نقطة مضمونة أسبوعيا | إشارات التداول مجانا.
مجانا إشارات تداول الخيارات الثنائية. 945 ليكيس. الربح مضمون * نحن نقدم ضمان 0 أنك سوف تستفيد كل شهر باستخدام التداول الحر لدينا.
مجانا إشارات تداول الخيارات الثنائية - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل منصة التداول الآجلة للتجارة الآجلة، الخيارات، & أمب؛ السلع ينتشر. جرب تراك 'n تريد فوتشرز سوفتوار تريال & أمب؛ محاكاة، 000 التجريبي المجاني. أكثر.
20 أكتوبر 2018.
الفوركس إشارات التداول - أسيندو الأسواق.
يوفر برنامج التداول أبلترند إشارات السوق واضحة للتجار العقود الآجلة - عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
إيميني العقود الآجلة الأسعار التسعير | جعل حجم على مستقبلنا.
Signals. me - الأسهم اليومية مجانا & أمب؛ إشارات الفوركس مدعوم من المشاعر الاجتماعية، والذكاء الاصطناعي، والشبكات العصبية والحوسبة السحابية.
إشارات التداول اليومية المتدفقة من بروترادرزيغنالس.
الاستفادة من موارد أكبر المتداولين في العالم. نحن نتتبع التجار التجاريين من خلال تداول العقود الآجلة للسلع التزام المتداولين أسبوعيا.
سلخ فروة الرأس إميني - تريند هنتر.
هل تريد أن تبدأ التداول إميني الآجلة؟ الحصول على لايف إميني العقود الآجلة إشارات التحديثات الحق في الهاتف الذكي الخاص بك مع سيزريد's يوس & أمب؛ الروبوت التطبيق.
إشارات التداول الآجلة - التحليل المالي للعقود الآجلة.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إشارات التداول الفوركس مجانا لمنصة ميتاتريدر 4 (MT4). اكتشف كيف. تحميل دليل الحرة الخاص بك إلى إشارات التداول.

مراجعة إشارات التداول في المستقبل
النفط الخام في عام 2018.
ما هي الاتجاهات في العقود الآجلة؟
# 1 نظام التداول الآجلة المقدر مع مقاطع الفيديو اليومية والتوصيات.
توصيات التجارة (إشارات البيع والشراء) استنادا إلى بنك الاحتياطي الفدرالي.
الحائز على جائزة الخوارزميات ترينترادر ​​المحوسبة.
غاري كامين، + المخضرم سوق +25 العام.
أرباح جادة صنع بسيط. مع اتجاهات في العقود الآجلة، يمكنك الحصول على برنامج حاسوبي تحليل الاتجاه قوية والمعرفة وتجربة الحياة الحقيقية للتاجر السلع الذي يعرف البرنامج من الداخل والخارج. لقد حصلت .
توصيات التجارة من تقرير تريندترادر.
للحصول على نظرة تاريخية من التجارة الموصى بها على مدى السنوات ال 9 الماضية، انقر هنا لإرسال طلبك.
في عام 1963، وضع مكتب أبحاث السلع ترينسترادر ​​& # 8212؛ وهو نظام تجاري محوسب يهدف إلى إزالة العنصر البشري العاطفي من التنبؤ بالسوق. على مر السنين، تم إعادة معايرة تريندترادر ​​ضد البيانات التاريخية المتاحة وصقلها لتبقى وفيا للبرمجة الأصلية. ومنذ ذلك الحين، تم تصميم وتداول عدد لا يحصى من برامج التداول، وتوقيت النظريات، وتقنيات مكافحة الحريق من قبل مجموعة أوسع من الأفراد والشركات لغرض & كوت؛ الضرب & كوت؛ العقود الآجلة، الفوركس وسوق الأوراق المالية.
كيف يعمل: في نهاية كل يوم تداول خوادم البيانات لدينا تقلب بعناية من خلال الأسواق، وتحليل العديد من نقاط البيانات، وتحديد شراء وبيع، وعقد مشغلات في أكثر من 79 سوقا، بما في ذلك الفوركس، مؤشرات الأسهم، أسعار الفائدة، المعادن، الطاقات، السلع، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). نحن تتبع توصيات تريندترادر ​​في حساب النظريات المستقبلية في العقود الآجلة، والذي يحمل عادة مئات الآلاف من الدولارات في الأرباح المفتوحة. تتيح لك عضويتك تسجيل الدخول في أي وقت لمراجعة هذه التوصيات.
ما الذي يجعل ترندترادر ​​فعالة جدا؟
في عالم غير مؤكد من تداول العقود الآجلة، سوف تريند تريدر إشارة الاتجاهات الرئيسية كلما وأينما تحدث استنادا إلى خوارزميات اختبار الزمن. فهو يساعدك على مواكبة & كوت؛ اتجاهات الوحش & كوت؛ ويعطي إشارات واضحة لكيفية التنقل في الأسواق.
بسعر فقط عدد قليل من اللجان في الشهر، تريندترادر ​​يوفر معلومات توقيت السوق أكثر قيمة مما كنت من المحتمل أن تتلقى من وسيط الخاص بك في العمر.
توجيه السوق اليومية ومقاطع الفيديو اليومية.
غاري كامين، وهو المخضرم سوق +25 العام، ويستعرض الصفقات التي تنبأ بها تريندترادر ​​ويوفر سنوات من خبرته لمساعدتك على التنقل في المياه من خلال أشرطة الفيديو اليومية. غاري على الفور على علم من الإشارات التي تقدم فرص التداول الحقيقية & # 8212؛ وتلك التي لا. في أشرطة الفيديو له، وقال انه سوف تظهر لك حيث يمكن أن يتم المال الحقيقي في أعقاب الاستراتيجيات التي حددتها تريندترادر. هذا مزيج فريد من نوعه مان + الكمبيوتر في أفضل حالاتها.
لماذا غاري في السوق التوجيه يجعل الفرق.
كان غاري يدرس تعقيدات تريندترادر ​​لأكثر من خمس سنوات، ويستخدم تجربته لتفسير إشارات البيع والشراء. سعادة يعرف نقاط القوة للبرنامج ويعلم عدم الوقوع في قمم وأحواض الأسواق.
ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الموارد المدهشة في موقع تريندس إن فوتشرز، وستبدأ في الحصول على مقاطع الفيديو اليومية ل غاري. الاستفادة من كل ما نقدمه لمدة 30 يوما كاملة. استخدام المعلومات لإعداد بعض المال الحقيقي أو الورق الصفقات. مشاهدة كما علمك وفهم زيادة أضعافا مضاعفة. كما يذهب ثقتك من خلال السقف. كما ترى نفسك تصبح تاجر أفضل.
إذا كنت لا توافق على أن الاتجاهات في العقود الآجلة هو أفضل شيء حدث من أي وقت مضى لتداول الخاص بك، فقط اتصل بنا في غضون 30 يوما وإلغاء اشتراكك.
ومع ذلك، إذا كنت توافق على أن الاتجاهات في العقود الآجلة هي أفضل فرصة لبدء المال الحقيقي في هذا العمل، ثم لا تفعل شيئا. سنبدأ في تحصيل رسوم بقيمة 69 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر مقابل اشتراكك المستمر. وبطبيعة الحال، يمكنك إلغاء في أي وقت.
ليس لديك ما تخسره لمعرفة ما إذا كان يمكننا تحسين نتائج التداول الخاصة بك & # 8212؛ تماما كما لدينا الكثير من التجار الآخرين.

تحديد إشارات التداول الصحيحة.
يجب أن يكون لديك إشارات التداول الصحيحة لتوجيه لكم في بيئات تنافسية بشكل مكثف سوف تجد في سوق الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وفوركس والأسواق الخيارات.
التحدي هو أنها ليست بسيطة مثل العثور على أفضل إشارة تجارية واحدة، لأنه تماما مثل كل شيء آخر في نظام التداول الخاص بك، يجب أن تستند الإشارات الخاصة بك على معتقداتك واستراتيجية التداول الخاصة بك.
يجب أن تستند طريقة دخولك إلى السوق والخروج منه إلى ما تعتقده حول إستراتيجية التداول وكيفية عمل الأسواق. إذا لم يكن هذا هو الحال سيكون لديك مشكلة في سحب الزناد عندما تحصل على إشارة.
معتقداتك هي أهم سائق لإشارات التداول الخاصة بك.
في كتب فان ثارب المختلفة والدورات المتميزة، يعلم أن معتقداتك عن السوق هي أهم محدد لنظام التداول المثالي. الخطوة الأولى لضمان اختيار إشارة التداول & # xa0؛ التي تتطابق مع معتقداتك هي توثيق معتقداتك حول إعدادات التجارة وإشارات الدخول وإشارات الخروج وخسائر التوقف الأولية. وأنتاقش هذا المفهوم أكثر في قسم "أهداف نظام التداول".
التجربة والخطأ - أكبر خطأ.
هناك على الإطلاق أي قيمة في استخدام التجربة والخطأ محاولة كل مشغلات دخول مختلفة / شراء إشارات / إشارات بيع على أمل العثور على شيء يعمل.
المحاكمة والخطأ في اختيار إشارة التداول سوف.
يؤدي إلى نظام تجاري منحنى مجهول القيمة.
عند استخدام التجربة والخطأ كل ما في نهاية المطاف القيام به هو منحنى المناسب للبيانات الماضية. بناء نظام يعمل بشكل جيد خيالي على البيانات الماضية ولكن لا يعمل غدا أو في المستقبل. تبدأ مع معتقداتك واستراتيجية التداول الخاصة بك وحدد إشارات التداول التي تدعم هذه للحد من فرصتك من منحنى المناسب.
عندما غيرنا نهجنا من التجربة العشوائية والخطأ إلى الاعتقاد / فرضية تصميم النظام القائم وجدنا فوائد هائلة والتي شملت: п »ї.
مزيد من الوضوح بشأن الأهداف انخفاض الحاجة إلى التحسين الربحية في الوقت الحقيقي بشكل أفضل انخفاض وقت التطوير تصميم نظام مبسط.
تحديد إشارات التداول.
بمجرد توثيق معتقداتك حول كل نوع من أنواع الإشارات وفهم إستراتيجية التداول التي اخترتها، أنت في وضع يمكنها من اختيار أفضل إشارات التداول لك & # xa0؛ أو تصميم إشاراتك الخاصة التي تناسب معتقداتك واستراتيجيتك.
إذا كنت تفعل ذلك بهذه الطريقة ثم سوف ينتهي بك الأمر مع النظام الذي كنت تجارة مريحة، وسوف تكون قادرة على التمسك. هذا هو الشيء الأكثر أهمية لتداول النظام - تصميم نظام توقع إيجابي التي يمكنك تنفيذها باستمرار.
إذا لم تتمكن من تنفيذ باستمرار سوف تجعل الأخطاء التجارية مكلفة وسيكون لديك أي فرصة لتحقيق أهدافك.
إذا كان لديك نظام توقع إيجابي يمكنك تنفيذه بشكل متسق، سيكون لديك فرصة جيدة لتحقيق أهدافك إذا كنت تعمل على إدارة أموالك وقواعد حجم الموقف. سيكون لديك صعوبة في تنفيذ نظام التداول الخاص بك باستمرار إذا كانت قواعد التداول الخاصة بك لا تقوم على معتقداتك حول السوق.
اختيار إشارات لنظام التداول الخاص بك.
الاعتبار الأول هو أن البحث عن إشارة التداول التي تولد تجارة مربحة من تلقاء نفسها هو لا معنى له. يمكنك أن تأتي مع أفضل إشارة دخول مصممة من أي وقت مضى، ولكن ما لم يكن لديك هذه القاعدة كجزء من نظام التداول الكامل مع كل من المكونات المطلوبة تعمل بشكل فعال معا ثم لا توجد وسيلة سوف كسب المال على المدى الطويل.
كما نوقش في قسم أنظمة التداول لدينا، ونظام التداول الكامل يحتاج كل مما يلي: п »ї.
الأهداف إعداد المشغل الزناد الأولي إيقاف الخسارة إنهاء إدارة الأموال وقواعد حجم الموضع.
يرجى الرجوع إلى أنظمة التداول إذا كنت بحاجة إلى تجديد على أهمية كل قسم.
كما ترون، فإن الزناد دخول التجارة هو جزء واحد فقط من النظام الكامل. كثير من الناس يشيرون أيضا إلى أنه هو الجزء الأقل أهمية من النظام (هذه هي الرسالة الرئيسية التي يعلمها فان ثارب). مشغلات الدخول هي المنطقة الأكثر عرضة للمنحنى المناسب، أكثر من التحسين والضجيج العشوائي في السوق. هو حقا كيف يمكنك الخروج من التجارة مرة واحدة كنت في ذلك يحدد مقدار الأرباح التي تجعل من ذلك.
لدي استراتيجيتي والمعتقدات Ђ "ما هي الإشارات التي يجب استخدامها؟
كما هو الحال دائما، بسيطة هي أفضل من المعقدة. أقل قواعد أفضل من المزيد من القواعد. قد تظهر أنظمة التداول المعقدة مع العديد من القواعد أفضل في باكتستينغ، فمن غير المرجح أن تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
وذلك لأن من الصعب أن منحنى تناسب نظام بسيط مع قواعد قليلة للبيانات الماضية، ولكن إذا كان لديك العديد من القواعد والتعامل مع معقدة يمكنك بسهولة جدا تناسب النظام الخاص بك إلى الفروق الدقيقة للبيانات الماضية. وهذا سيجعل من غير مجدية إلى حد كبير في المستقبل! الدرس:
استخدام إشارات التداول البسيطة التي تناسب استراتيجية التداول الخاصة بك والمعتقدات.
هناك مجموعة لا حصر لها من قواعد التداول المحتملة التي سوف تحتاج إلى تحديد أفضل إشارات التداول لنظام التداول الخاص بك، ولكن دعونا review مراجعة أول مثال على كيف المعتقدات الخاصة بك واستراتيجية التداول قد تترجم إلى بعض الإشارات المحددة. راجع المثال هنا ثم تابع القراءة أدناه.
إذا كنت قد اتبعت عمليتنا لهذه النقطة، فيجب أن يكون لديك الآن ما يلي:
فهم أهداف التداول الخاص بك ї ї تحديد استراتيجية التداول فهم مكونات نظام التداول لاستراتيجية التداول الخاصة بك قذيفة من خطة التداول مع التفاصيل في بعض الأقسام توثيق معتقداتك حول كل جزء من نظام التداول الخاص بك.
الآن حان الوقت لتحديد القواعد التي تتطابق مع معتقداتك لكل مكون من مكونات النظام قبل الانتقال إلى مرحلة تطوير نظام التداول. عند هذه النقطة تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تسير على استخدام إشارات التداول يود (نهاية اليوم) أو إشارات التداول خلال اليوم. لأسباب عديدة نوقشت هنا، وأعتقد أن تداول يود إشارات ليكون أفضل مكان لتجار المبتدئين للبدء.
تعتبر إشارات تداول الذخائر المتفجرة عادة أفضل للتجار الجدد.
يقدم الجدول أدناه مجموعة مختارة من إشارات التداول حسب الفئة التي قد تفكر في استخدامها في تطوير نظام التداول الخاص بك. كل وصلة توفر شرحا للقاعدة، وبعض المعتقدات العينة التي تطابق إشارة ونوع استراتيجية التداول التي يمكن استخدامها لهذا. هذه الإشارات هي المؤشرات الفنية التي يمكن تطبيقها على سوق الأوراق المالية، والعقود الآجلة، والسلع أو أنظمة الفوركس.
بالطبع هذا هو فقط دليل كما أن هناك العديد من الطرق لاستخدام مؤشرات مختلفة ويمكنك بالتأكيد بناء الإشارات الخاصة بك إذا كنت تفضل ذلك.
سيساعدك الجدول التالي:
مجموعة إشارات التداول:
موفينغ كروس أوفر.
تقلب (أتر) توقف.
توقف تقلب زائدة.
نسبة النسبة المئوية المرتفعة.
الربح المستهدف (التقلب)
للحصول على تعاريف والعديد من الأفكار الأخرى في كل من هذه الفئات، أوصي بشراء "موسوعة مؤشرات السوق الفنية" من قبل روبرت كولبي. يقدم هذا الكتاب تفسيرا لعدد كبير من المؤشرات التجارية والإشارات وهو إشارة لا تقدر بثمن للتجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء.
إذا كنت ترغب في تعلم كيفية إنشاء إشارات التداول من التحليل الفني لنماذج المخطط ثم هناك بعض المقالات المفيدة على موقع تريدرسبلاس.
ل 3 خطوات بسيطة أوصي للعثور على أفضل إشارات التداول بالنسبة لك - انقر هنا.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

توصيات العقود الآجلة الجديدة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر.
ليتم تضمينها في صفحة إشارات التداول، يجب أن يكون عقد العقود الآجلة قد تداول اليوم، ويجب أن يكون رأي ورأي الشهر الماضي.
الفئة الأولى في صفحة ملخص-الرأي العام-القوائم العقود التي هي في شراء 100٪ أو تكوين بيع 100٪. أما الفئة الثانية - المؤشرات الجديدة لليوم - فتتضمن قائمة العقود التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديد أو بيع أو احتجاز إشارة للفترة الزمنية المحددة في أعلى صفحة الملخص.
كل من هذه القوائم لديها مجموعة فرعية من العقود الآجلة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على القائمة لكل مربع.
هناك إطاران زمنيان للاختيار من بينها:
الحالية - يتم تحديث قائمة العقود لعرض كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة الرموز الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
صفحات المؤشر.
عند النقر فوق الارتباط لعرض العقود لمؤشر معين (شراء جديد، يحمل، أو بيع)، يتم تقديمك مع صفحة المؤشر تظهر جميع رموز العقد في تلك المجموعة.
سيؤدي النقر على الرمز $ (P & أمب؛ L) إلى عرض ملخص الأداء والربح / الخسارة لاستراتيجية التداول هذه على مدى السنوات الخمس الماضية، في حين أن النقر على رمز المخطط يأخذك إلى مخطط للرمز مع المؤشر.
ملاحظة: تعرض صفحة المؤشر الرأي العام لكل عقد - الجمع بين جميع المؤشرات الفنية الثلاثة عشر - بالإضافة إلى الرأي المختصر القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل للفترة الزمنية المحددة في صفحة الملخص.
آراء بارتشارت.
آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج العقد إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.

مؤشرات التداول والخوارزمية المحاكمة.
ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، وسوف المشي لكم من خلال نهجه لتداول العقود الآجلة. انظر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي إيلان، إشارات التداول الآجلة وسماع له المشي لكم من خلال استراتيجياته والأسئلة التي قد تكون لديكم.
مؤشرات التداول والخوارزمية تجريبية مجانية.
الحرة في الوقت الحقيقي إشارات التداول خدمة.
الاشتراك لتلقي عائلة من الدراسات جنبا إلى جنب مع التداول الخوارزميات يمكنك وضع على الرسوم البيانية الخاصة بك، الإطار الزمني الخاص بك والأسواق التي تفضلها.
بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يتضمن الدراسات / ألغوس باك جنبا إلى جنب مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت على الرسوم البيانية الخاصة بك.
وسيتبع ذلك بدعوة للاجتماع عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.
بمجرد تثبيت باك على الجهاز الخاص بك، سوف تكون قادرة على فتح أي مخطط تريد، وتقرر ما الإطار الزمني الذي ترغب في عرض وتطبيق هذه المؤشرات.
سوف تكون قادرا على رؤية الرسوم البيانية مماثلة لتلك الموجودة في لقطات الشاشة أعلاه.
بمجرد التسجيل في التجربة المجانية لمدة 3 أسابيع، سوف تتلقى أيضا 23 صفحة بدف الكتاب الاليكترونى أن تفاصيل المنطق والمفهوم والتطبيقات التجارية التي يمكن استخدامها أثناء تطبيق هذه المؤشرات.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
تنصل.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
تداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.
تداول اليوم عموما غير مناسب لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات المحدودة أو الخبرة التجارية وانخفاض تحمل المخاطر. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال التي تستخدمها للتداول اليوم. وأكثر من ذلك، يجب أن لا تمول أنشطة التداول النهاري مع الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أو تغيير مستوى معيشتك.
يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانات الأرباح الكبيرة في التداول اليوم. ويمكن أن يؤدي تداول اليوم أيضا إلى خسائر مالية كبيرة وفورية.
سوف تولد التداول اليومي عمولات كبيرة، حتى لو كانت تكلفة التجارة منخفضة.
ينطوي تداول اليوم على التداول العدواني، وسوف تدفع عمولة على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك.
قد يؤدي التداول اليومي على الهامش إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي.
استثمار أقل من 25،000 $ سوف يضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 25،000 $ أو أكثر لن يضمن النجاح.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

Comments

Popular Posts