استعراض الفوركس سيد المستغل


ماستر سكالبر إي.


ماستر سكالبر إي هو خبير مستشار يستخدم استراتيجية سلخ فروة الرأس لدخول الصفقات. استراتيجية تستند إلى المتوسطات المتحركة ومؤشر بولينجيرباندز. كل التجارة لديها سي ثابتة و تب الديناميكية.


ويستند سيد المتسكع إي على استراتيجية تحديد اتجاه على الرسم البياني H4 وفتح الصفقات التالية حركة السوق، فمن الممكن لفتح ثلاثة أوامر في نفس الوقت. يستخدم إي ستة خوارزميات مماثلة لتحديد نقاط الخروج.


هو الأمثل تماما للإطار الزمني M5 يوروس، ولكن يمكنك ضبطه لأزواج العملات الأخرى. ويستخدم أسلوب التداول نو مارتيجينال ومتسقة للغاية منذ عام 1999 (إجراء باكتست لهذه الفترة).


إذا لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بي قبل شراء المنتج.


محاولة التجريبي الآن!


معلمة الإدخال:


BollingerBands_Period = قيمة مؤشر بولينجيرباندز. موفينغAverage_Period = قيمة مؤشر ما. ستوبلوس = وقف الخسارة. Take_Profit = جني الربح. only_Profit - القيمة الدنيا للنقاط في الأرباح. المخاطر = نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - ثابت حجم الكثير - اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - أقصى قيمة انتشار. ماجنومبر - العدد السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن = ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. كومنت = مس.


أوصي لاستخدام لفترة طويلة من الزمن من خادم التجارة الخاص بك.


سمارتفكتيشنولوغي (فرانك غودوين) مراجعة زيارة الموقع.


روبوت-فوركس-ترادينغ هي واحدة من المنتجات من سمارتفكتيشنولوغي.


سمارتفكتيشنولوغي بتطوير برنامج تداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاتريدر. سمارتفكتيشنولوغي MT4 إي تشمل ماستر المتسكع و هنتر اندلاع لتداول العملات عبر الإنترنت. وكسر هنتر يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. و سكالبر ماستر يتداول يوروشف، ورغب، وركاد، وروود و أوسجبي.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من سمارتفكتيشنولوغي (فرانك غودوين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في 20 سبتمبر، وهو شهر بعد أن اشتريت (ونهاية فترة الضمان) ذكرت أنك كنت في الربح 15٪ في الأسبوع، وأراد أن يزيد من المخاطر. لقد قيل لك كيفية القيام بذلك، ولكن أوصى بعدم القيام بذلك. على ما يبدو وفقا لنتائجك فعلت، والآن إلقاء اللوم علينا لذلك.


في 22 سبتمبر، كنت عبر البريد الالكتروني التي كنت الحصول على إعادة تسعير من ألباري، والعديد من "السياق مشغول" الرسائل، وجود علاقة مع النهج الخاص بك من تشغيل نسخ متعددة من نفس إي على نفس الزوج في نفس الوقت، شيء قلنا لك لا لكى يفعل.


كل شيء في كل ما قمت بتغيير الاستراتيجية، وزيادة المخاطر، وفعل كل ما قلنا لك عدم القيام به.


الآن جئت بعد 5 أشهر قائلا أنه حتى في ديسمبر كانون الاول، في حين أن كل عضو في هذا المنتدى حققت أرباحا كبيرة، وكنت أيضا خسائر. من الواضح أن التغييرات التي قمت بها على موقعنا الافتراضي لم تنجح، لكنك تلومنا.


نحن لا يمكن أن يطلب للحصول على استرداد 5 أشهر بعد الشراء وبعد الذهاب ضد الإعدادات الافتراضية والمشورة، ولا تزال تتوقع أن تكون مسؤولة عن التعامل غير المسؤول الخاص بك من أداة التداول.


أنا مندهش أن لا أحد قد أعطى مراجعة على هذه الشركة الممتازة. يمكن أن يكون أي شخص يشتري هذه المناطق شراءها من اسم الشركة التي هي تقنية سمارت فكس. وقد تكون أيضا أفضل في قسم مراجعة التقييم البيئي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تقنية فكس الذكية.


ماستر سكالبر.


الفوركس أفضل سلخ فروة الرأس روبوت.


الصفقات من تلقاء نفسها - 100٪، لا إشراف الإنسان اللازمة - من أي وقت مضى! الصفقات 5 أزواج العملات في وقت واحد: يورشف، يورغب، وراود، و وركاد و أوسجبي. لتعيين مستويات وقف إيقاف الحماية بشكل تلقائي. استكمال مع إدارة الأموال، مرشحات الأخبار والفلاتر فيكس تقلب جديدة، لوضع حساب تداول الفوركس الخاص بك على التحكم التلقائي كروز. التوصيل والتجارة: مجرد تحميل وكنت على استعداد للذهاب! سهلة، مبتدئ واقية، 5 دقائق، مؤتمتة بالكامل، وتركيب بسيط حقا!


جلسة سلخ فروة الرأس: يصبح الروبوت نشط جدا سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.


سلخ فروة الرأس قانوني تماما في سوق الفوركس! ومربحة للغاية!


استراتيجية سلخ فروة الرأس:


بين إغلاق جلسة التداول الأوروبية وبداية الدورة الآسيوية، عندما يكون العمل السعر متقطع وقفل في نطاق ضيق، والروبوت يصبح نشط جدا، سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.


هذا هو الفوركس سلخ فروة الرأس في أفضل حالاتها.


& # 8220؛ وأود أن أهنئكم يا رفاق. قوية جدا المستغل، والأداء الصلبة. & # 8221؛ جون سي، سنغافورة.


إدارة الأموال: يتم احتساب حجم الصفقات الخاصة بك كنسبة مئوية من الرصيد في حساب التداول الخاص بك. كما ينمو الحساب الخاص بك، وكذلك حجم الصفقات الخاصة بك، تلقائيا.


اختياري & # 8220؛ بوست-مود & # 8221؛ للتجار الذين يفضلون الخط السريع: الاختيار بين الإعدادات الافتراضية منخفضة جدا لدينا الافتراضية أو تعيين إدارة الأموال إلى دفعة الوضع إلى بأمان وتلقائيا زيادة أحجام التجارة الكثير وتعظيم الأرباح الخاصة بك.


يتم احتساب أوامر أخذ الربح ديناميكيا وإرسالها إلى وسيط في الوقت الحقيقي، لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتمل في ظروف السوق المختلفة.


يتم وضع أوامر وقف الخسارة تلقائيا لحماية كل صفقة. يتم إرسالها إلى الوسيط الخاص بك جنبا إلى جنب مع ترتيب الافتتاح.


يتم تشغيل توقف زائدة تلقائيا في نهاية جلسة سلخ فروة الرأس. وهي تهدف إلى تجنب التعرض غير الضروري لدورة لندن المتقلبة.


تقلب الفلاتر: الروبوت يعرف متى "لا" للتجارة، لتجنب التقلبات المفرطة وظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها. نحن نستخدم 3 "فلاتر تقلب" بقعة سلوك السوق غير عادية.


1) تصفية فيكس: هذا التذبذب يرتبط باستمرار إلى الأسواق الأسهم والسلع في جميع أنحاء العالم. إذا كان التقلبات بين الأسواق مفرطة، فإن الروبوت تلقائيا بتعديل استراتيجية التداول لدينا. هذه المعلومات تسمح لنا الروبوتات لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء، ما يصل إلى لحظة ..


2) تصفية الأخبار: هذه الميزة المدهشة تسمح لنا للتجارة دون قلق التقارير الاقتصادية المقرر النشرات. وهو متصل بتقويم مصنع الفوركس. سوف الروبوت توقف التداول قبل وبعد الأحداث المتوقع أن يكون لها تأثير السوق، تلقائيا، لمجموعة حقيقية وننسى التداول.


3) أدكس / ما المرشح: يحدد أدكس الحد الأقصى لمستوى التذبذب المسموح به للتداول العادي. إذا تم تجاوز مستوى تقلب أدكس، سوف يسمح التداول فقط في اتجاه هذا الاتجاه، على النحو الذي يحدده مرشح ما.


هذا المزيج من الفلاتر يسمح تماما "حر اليدين" التداول في جميع ظروف السوق.


& # 8220؛ قيمة ممتازة في هذا الروبوت & # 8211؛ لا أستطيع أن أصدق جميع الميزات. & # 8221؛ روجر، لوس انجليس.


الجدول الزمني للتداول: يفتح جدول التداول السلخ فروة الرأس في نهاية الجلسة الأوروبية، عندما تهدأ الأسواق، وتتداول حتى آسيا مفتوحة. أوقات التداول (صيف الولايات المتحدة) لكل زوج هي: يورشف: 16:00 حتي 24:00 بتوقيت جرينتش، أوسجبي: 18:30 حتي 23:00 بتوقيت غرينيتش، يورغب: من 19:00 حتي 23:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 غمت و يوركاد: 18:45 حتي 23:30 بتوقيت جرينتش (في الشتاء يتم إضافة ساعة واحدة تلقائيا لتعويض التغيرات في التوقيت الصيفي). خلال هذه الأوقات سوف تجد الروبوتات فرص تجارية مع احتمال كبير للنجاح.


متوسط ​​سكالبر متوسط ​​6-10 الصفقات في اليوم الواحد.


إعدادات الجمعة: لتقليل التعرض إلى المواقف التي ستبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع نتجنب الجمعة سلخ فروة الرأس تماما.


نتب الوقت: حتى في حالة وجود خلل على مدار الساعة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فس، سوف الروبوتات لدينا لا تزال التجارة في الأوقات الصحيحة. ترتبط الروبوتات بخدمات بروتوكول الوقت الوطني في جميع أنحاء العالم. هذا يحافظ على جميع جداول التداول تعمل بشكل صحيح حتى بعد انقطاع التيار الكهربائي، عندما أجهزة الكمبيوتر و فس قد إعادة تشغيل مع إعدادات الوقت غير صحيحة.


& # 8220؛ سأضع ماستر سكالبر في بلدي فس، على حساب منفصل، والسماح لها بتشغيل. انها تتداول 100 مرة أفضل مني.


عميلك السعيد، & # 8221؛


نتائج الأداء:


وتظهر نتائج اختبار الأداء لمدة 3 سنوات الأداء المتميز في جميع ظروف السوق.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م راض إلى حد كبير مع بلدي رخوة النقد الاجنبى ماستر روبوت. أداء استثنائي & # 8221 ؛.


سلخ فروة الرأس روبوت.


> انقر هنا انقر هنا اعرف المزيد.


الوسطاء الموصى بهم:


الوسطاء الموصى بهم:


الوسطاء الموصى بهم:


نحن نقف وراء الروبوتات تجارة الفوركس!


إذا فشل حسابك (تجريبي أو مباشر) في تحقيق الربح بنهاية 60 يوما، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية، وسوف نقوم برد سعر الشراء الكامل، لا أسئلة طرحت، وتتيح لك الحفاظ على الروبوت مجانا!


يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


ماستر سكالبر.


ماستر سكالبر.


ماستر سكالبر هو إي من تقنية سمارتفكس. انها روبوت المتسكع الذي يتداول ور / تشف، ور / غبب، ور / كاد، ور / أود، و أوسد / جبي.


اختبارات الأداء النشطة سكالبر ماستر.


المتقاعدين ماستر سكالبر اختبارات الأداء.


التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.


لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.


يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.


يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.


يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.


معلومات الاتصال.


العنوان: مينزر لاندتراس 49،


60329، فرانكفورت، ألمانيا.


أحدث تغريدة.


شركتنا.


forexverified.


موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.


ماستر سكالبر إي & # 8211؛ احتيال.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


ماستر سكالبر إي هو الروبوت الفوركس متخصصة في سلخ فروة الرأس، وهي مصممة من قبل سمارتفكستنولوغي، وهي الشركة التي تستخدم أكثر أو أقل نفس مبادئ التصميم قوية في العديد من منتجاتها. هذه المبادئ تسمح للروبوت بمعنى قياس وقياس تقلبات التقلبات في الأسواق، فضلا عن العوامل التي تحدد التقلبات، ونتيجة لذلك يمكن لهذه الروبوتات تجنب جزء كبير من مخاطر السوق، وهذا هو الفترات التي يكون فيها عدم اليقين ضخم والتداول هو خطرة جدا في كلا الاتجاهين.


يعمل ماسترسكالبر روبوت على أزواج الفوركس & # 8211؛ ور / تشف، ور / غب، ور / أود، ور / كاد، أوسد / جبي.


سيد سكالبر يفوز في المتوسط ​​6pips فقط، ويفقد 12 نقطة على متوسط ​​التجارة الخاسرة، والتي قد تبدو هراء، ولكن احتمال الفوز هو حوالي 70٪ & # 8211؛ 75٪، وهذا يعني أنه يمكن أن يقف للفوز 3 من أصل 4 الصفقات، لفترات طويلة طالما يتم استيفاء معايير الدخول.


متى تفشل ماستر سكالبر إي وتفقد معظم المال؟ عندما تكون المحطات ضيقة جدا، يتوقف برنامج ماستر سكالبر تلقائيا، ولكن ينصح بإعداده لهوامش أكثر قابلية للتحمل. كما أن أي سكالبر سوف نعرف السوق أبدا يكرر نفسه تماما بطريقة دقيقة، بدلا من ذلك تميل إلى أن تقلب صعودا وهبوطا الهوامش، وبالتالي مستويات الخطر الخاص بك يجب أن تكون مختلفة أيضا من يوم لآخر. العديد من الصفقات التي خسرت 12 نقطة كان من السهل أن تكون الفائزين إذا كانت توقف قليلا أكثر مرونة!


أسطورة الانضباط الصارم والصلب لا تنطبق حقا على الأسواق، كل يوم هو فريد من نوعه قليلا، وهذا هو المكان الذي يعاني الآلي الروبوتات سلخ فروة الرأس يعاني. إذا كنت تستخدم محطات ضيقة، وموقف زائدة، فإن الروبوت لا تزال تعمل، وسوف تفعل كل عمل بالنسبة لك، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن يكون فقدان الأشهر، وأقل ربح مربحة أشهر.


من هو سيد المستغل إي ل؟


على الرغم من أن الشركة تدعي أنها يمكن أن تعمل لأي عميل كسول، وكسب المال تلقائيا، وهذا ليس صحيحا حقا. ماستر سكالبر الحواس تقلب بطريقة فعالة جدا، ولكن يمكن أن يكون إلا مربحة بشكل كبير، والعمل لساعات عديدة في اليوم، في يد تاجر من ذوي الخبرة الذين سوف ننظر أقرب إلى توقف، وهوامش المخاطر. من الناحية المثالية يمكن للمرء أن يريد استخدام مستويات التوقف التي تتغير من يوم لآخر، ولكن يجب أن تكون ثابتة لهذا اليوم بأكمله المحدد، أو الليل. وهذا يتطلب بعض العمل الشاق من جانب العملاء، مما يجعل الروبوت أقل جاذبية لشراء (أقل الآلي)، ولكن من شأنه أن يجعلها أكثر كفاءة لأنها يمكن أن توفر تاجر ساعات طويلة من التداول في الأسواق.

Comments

Popular Posts