استراتيجية التداول eu4


استراتيجية التجارة.
قد تحتوي هذه المقالة على معلومات قديمة غير دقيقة للإصدار الحالي من اللعبة. تم آخر تحديث له ل 1.18.
هذا هو دليل للمساعدة في تحسين فهم التداول في EU4.
إنتاج القيمة التجارية تحرير.
أفضل مكان لبلد لإنتاج القيمة التجارية هو في نهاية المنبع من سلسلة من العقد التجارية التي يسيطرون عليها. ويمكن بعد ذلك تعزيز قيمة التجارة لأنها تتحرك أسفل السلسلة.
السيطرة على العقد التجارية تحرير.
حصة الطاقة التجارية تحرير.
السيطرة على عقدة تجارية تمليها حصة الطاقة التجارية للبلد في تلك العقدة. وبالتالي، للتحكم في العقدة المرغوبة، ينبغي أن يزيد البلد حصة الطاقة التجارية في تلك العقدة. التجار فقط توفير كمية رمزية من قوة التجارة، وإرسال الطاقة المنبع غير فعالة للغاية بسبب -80٪ ​​عقوبة (مداخن بشكل مضاعف، وليس المضافة، مع معدلات أخرى) للقيام بذلك. وهكذا، التجارة الطاقة تأتي إلى حد كبير من المحافظات والسفن الخفيفة. وبالتالي فإن الطرق الفعالة لزيادة حصة واحدة من القوة التجارية في عقدة تشمل ما يلي:
إرسال السفن الخفيفة إلى تلك العقدة وغرق السفن الخفيفة من بلدان أخرى. إنشاء مبان تجارية في مراكز التجارة الهامة في تلك العقدة. وبما أن العديد من المباني تعطي زيادة في القوة التجارية، فإن المحافظات التي تزداد فيها قاعدة من مصبات الأنهار أو مراكز التجارة سوف تستفيد أكثر من ذلك. قهر المحافظات في تلك العقدة. إذا كانت العقدة لا تزال لديها مقاطعات غير مستعمرة، والاستعمار هو بديل. إمبارجينغ بلدان أخرى في تلك العقدة.
البلدان التي لديها حصة منخفضة للطاقة التجارية في عقدة تستفيد أكثر من زيادة الطاقة التجارية الخاصة بها هناك من الحد من قوة التجارة في البلدان الأخرى. وبالمثل، فإن البلدان ذات حصة الطاقة المرتفعة في عقدة تستفيد أكثر من تخفيض حصة الطاقة التجارية في البلدان الأخرى من زيادة الطاقة التجارية الخاصة بها، على الرغم من أنه من المهم أن نلاحظ أن العقد التجارية احتكارية للغاية يزيد من كفاءة القطاع الخاص، مضيفا الحاجة إلى مطاردة القراصنة لتجنب فقدان السلطة والمال؛ وتعتبر محافظات القهر خيارا جذابا لزيادة القوة التجارية حيث تسمح للبلد بأن يفعل كلاهما (زيادة قوتهما التجارية وتقليل القدرة التجارية للدول الأخرى) في نفس الوقت.
عقد التجارة المرغوب فيه تحرير.
وتشمل العقد التجارية المرغوبة للتحكم ما يلي:
العقد ذات القيمة التجارية العالية، سواء من الإنتاج المحلي أو من العقد المنبع. العقد ذات التنافس الأقل من البلدان الأخرى، بحيث يلزم إنفاق موارد أقل للسيطرة على العقدة. العقد متصلة بشكل وثيق مع العقد الأخرى التي تسيطر عليها، لتحقيق أقصى فائدة من دفعة. نهاية العقد، والتي لا يمكن توجيه أي أموال. العقد المصب من العاصمة التجارية. عقدة رأس المال التجاري، حيث الطاقة التجارية أكثر فعالية.
وتشمل عقد التجارة الحاسمة بالنسبة للشبكة العالمية ما يلي:
وخليج عدن هو عنق الزجاجة تقريبا لجميع التجارة البحرية من الهند والصين إلى أوروبا. ويحدد ما إذا كانت التدفقات التجارية إلى الإسكندرية والبحر المتوسط، إلى هرمز والشرق الأوسط، أو حول أفريقيا إلى الأمريكتين وأوروبا الغربية. (إندوس مهم أيضا، لأن هناك ارتباطا إلى هرمز، ولكن أقل من ذلك بالنسبة للقوى الأوروبية لأن القيمة من هناك تجد طريقها إلى البحر المتوسط ​​طريق أقصر بكثير). ساحل العاج يتحكم في ما إذا كانت التجارة الآسيوية والأفريقية تدفقات إلى الأمريكتين، إلى تونس، أو إلى مختلف العقد الأوروبية (إشبيلية، بوردو، أو القناة الإنجليزية). التجارة من الأمريكتين تجمع أساسا على الساحل الشرقي. أفضل عقدة للتركيز على منطقة البحر الكاريبي. ومن هناك، يمكن أن تنتهي التجارة في إشبيلية (من منطقة البحر الكاريبي مباشرة)، وبوردو (من منطقة البحر الكاريبي وخليج سانت لورانس)، والقناة الإنجليزية (من خليج تشيزابيك)، أو بحر الشمال / الدانمرك (من خليج سانت لورانس). وعلى الرغم من عدم وجود عقد نهاية فى شرق اسيا، فان جميع التجارة تقريبا يمكن ان توجه الى بكين فى الشمال او مالاكا فى الجنوب ثم توجه من هناك الى الميناء التجارى الرئيسى. وبدلا من ذلك، قد تكون البلدان الآسيوية والهندية التي لديها بحيرات قوية وتوجيه تجاري قادرة على دفع التجارة عبر المحيط الهندي إلى زنجبار وجمع التجارة هناك، في نهاية المطاف توجيه التجارة الجنوبية من خليج عدن أيضا. يمكن لبلدان آسيا الوسطى استخدام مكافآت تجارية داخلية لكسب دخل كبير من مسارات طريق الحرير، مما دفع التجارة من وسط الصين والسهوب الآسيوية عبر سمرقند إلى بلاد فارس.
تحرير إمبارجينغ.
ونادرا ما يكون من المفيد تجريد بلد ليس منافسا: نظرا لأن المهاجم على استعداد لحظر المدافع، وربما لا يهتمون بالعقوبة الدبلوماسية لإعلان المنافسين إما. إن عقوبة الكفاءة في التجارة من أجل الإفلات من دون إعلان منافس لا تستحق ذلك إلا إذا كان المدافع منافس جدي بما فيه الكفاية للمهاجم. ولكن أي منافس من هذا القبيل ربما يستحق أن يعلن على أنه منافس على أي حال، على افتراض أنها منافسه صالح. إمبارجوينغ منح منافسة السلطة الإسقاط، في حين أن الدول الأخرى المتخلفة لا. الحواجز هي الأكثر فعالية عندما: المهاجم لديها بالفعل حصة كبيرة ولكن ليس الساحقة قوة التجارة في العقدة التجارية (ق) - عن 50 إلى 80٪ قبل الحصار هو أفضل. المدافع لديه معظم أو كل من حصة الطاقة التجارية المتبقية. ونظرا لأن الحظر يفرض عقوبات على الكفاءة في التجارة، ولا يوجد عدد محدود أو منافسيه إلا أنه لا يمكن فرض حظر فعال على عدد قليل من البلدان في وقت واحد. يتم تحقيق أقصى زيادة مطلقة في حصة الطاقة التجارية في قاعدة إمبارغو الكفاءة عندما المهاجم لديه حصة 65.4٪ قبل الحصار. وفي هذه الحالة، يؤدي إبعاد جميع البلدان الأخرى في تلك العقدة التجارية إلى زيادة حصة الطاقة التجارية بنسبة 8.3 في المائة إلى 73.7 في المائة. وينبغي أن تستهدف البلدان التي لديها أكبر حصة للطاقة التجارية التي تؤدي عملا متنافسا أولا، وهذا يزيل الجزء الأكبر من القوة التجارية المتنافسة. إذا جمع، جميع البلدان الأخرى تتنافس. وفي حالة سحب التجارة أو التوجيه، تتنافس جميع البلدان التي تجمع أو توجه في اتجاه غير مرغوب فيه. غير أنه من المهم ملاحظة أن عمليات الحظر عالمية. تأكد من التحقق من جميع العقد التجارية ذات الصلة قبل اختيار ما إذا كان سيتم حظر أو عدم حظر بلد ما، حيث أن البلدان التي لها مصالح مشتركة في عقدة واحدة قد يكون لها مصالح متنافسة في بلد آخر.
توزيع التجار تحرير.
يتم إرسال التجار بشكل أفضل حيث تسيطر بلادهم على معظم الطاقة التجارية، لأن كمية الدخل (عند جمع) أو توجيه التجارة (عند التوجيه) يتناسب مع السلطة التجارية التي تسيطر عليها.
جمع التجارة في رأس المال تحرير.
عقدة التجارة الرأسمالية (أو الميناء التجاري الرئيسي، مع ثروة الأمم) يجمع التجارة تلقائيا، بغض النظر عما إذا كان التاجر نشط هناك أم لا. إن إرسال تاجر للتحصيل في رأس المال يضيف مجرد دخل تجاري إضافي بنسبة 10٪ إلى عقدة تجارة رأس المال المحددة، وهي مكافأة لا تمنح للعقد الأخرى عند جمعها. وعادة ما يكون جمعها في العاصمة أمرا يستحقه فقط بالنسبة للبلدان التي تتركز قوة التجارة فيها في عدد أقل من العقد التجارية مقارنة بالتجار.
ويؤدي تعيين تاجر في العاصمة إلى زيادة الدخل بنسبة 10٪، في حين أن الجمع مع تاجر في عقدة أخرى ينهي قوة التجارة. وبالتالي، في معظم الحالات سيتعين على البلد أن يسيطر على أكثر من خمسة أضعاف قيمة التجارة في العاصمة كعقدة أخرى لتبرير إقامة تاجر في العاصمة. على سبيل المثال: إذا كان البلد لديه 10 قيمة دوكات من قيمة التجارة في عقدة التجارة الرئيسية و 2 دوكاتس في عقدة أخرى، وربط تاجر في عقدة منزلهم زيادة دخلهم بنسبة 10٪ إلى 11 دوكاتس، في حين تمركز نفس التاجر في عقدة أخرى إضافة 1 دوكات إلى 10 انهم الحصول على من ميناء التجارة الرئيسي، مما يعطيهم ما مجموعه 11 كذلك.
حيث لتوجيه تحرير التجارة.
التجار تعيين لتوجيه التجارة واثنين من الآثار؛ سيحدد ذلك ما إذا كان يستحق استخدام التاجر لتوجيه التجارة في عقدة معينة.
توجيه التجار يحدد أي اتجاه التجارة يترك عقدة. إذا عقدة لديها رابط واحد فقط المنتهية ولايته، أو يجري بالفعل توجيه التجارة في اتجاه مواتية، ثم التاجر ليس ضروريا، على الرغم من زيادة قوة التجارة يمكن أن تزيد من نسبة قيمة التجارة سحبت إلى الأمام. يمكن إرسال السفن الخفيفة فقط إلى العقد حيث البلاد لديها بالفعل قوة التجارة. ومع ذلك، فإن بلد مع عدم وجود قوة تجارية في عقدة يمكن أن ترسل التاجر هناك، ثم متابعة مع السفن الخفيفة. استخدام التجار لتعزيز بشكل عام أفضل القيام به: بالقرب من نهاية سلسلة من السيطرة على العقد، لأن هذا هو المكان الذي كمية قيمة التجارة إلى أن تعزز في كثير من الأحيان أكبر. حيث لم يكن هناك بالفعل التجار الآخرين تعزيز التجارة، لأن كل تاجر يزيد دفعة أقل من الماضي.
جمع مقابل التوجيه تحرير.
في نهاية المطاف، يجب جمع قيمة التجارة لتكون من أي استخدام. وفي معظم الحالات، من الأفضل لبلد ما أن يجمع ويكتسب 100٪ من قيمته التجارية الخاضعة للرقابة في عقدة من أن يرسلها إلى مكان ما في بلدان أخرى ستنتهي منه. ومع ذلك، إذا كان البلد يسيطر على عقدة المصب أيضا، فإن دفعة لتوجيه التجارة يمكن أن يؤدي إلى فائدة صافية. ولذلك، فإن بعض قواعد الإبهام لجمع مقابل التوجيه في عقدة تجارية هي:
إذا كان البلد لا يوجد لديه التجار أو رأس المال المصب من العقدة، يجب أن جمع على تلك العقدة --- نقل قوة التجارة المنبع غير فعالة للغاية. إذا كان البلد يسيطر على التجارة في اتجاه المصب من عقدة على طول الطريق إلى جامع، ثم دفعة قد تفوق التخفيضات التي اتخذتها بلدان أخرى على طول الطريق، والتوجيه التجارة قد تكون فكرة جيدة. اعتبارا من التصحيح 1.2، دفعة صغيرة نسبيا، لذلك يتطلب الهيمنة شبه كاملة لجعل توجيه الخيار الأفضل. إذا كان لدى بلد ما ما يكفي من التجار والسيطرة على العقد التجارية متعددة، فمن المستحسن عدم توجيه مباشرة إلى رأس المال التجاري، ولكن لجعل المال تمر الحوض الصغير كما العديد من العقد الأخرى ممكن، لأنه يضرب كمية من المال عن طريق المرور عبر عقدة .
نقل تحرير رأس المال التجاري.
من المستحسن أن يقوم بلد ما بتحويل رأسماله التجاري إلى عقدة نهاية (لا يمكن توجيه أي أموال منها) على مدار المباراة. العقد نهاية المتاحة في اللعبة هي:
ولكي تكون قادرة على نقل رؤوس أموالها التجارية، يجب على البلد أن ينفق 200 سلطة دبلوماسية. فمن المستحسن أن لاعب يتوسع نحو واحدة من هذه العقد أكثر ثراء من خلال مسار اللعبة، والتأكد من أن لديهم مركز واحد على الأقل من التجارة في عقدة وقال ما يكفي من السفن الخفيفة لتكون قادرة على حماية التجارة بشكل فعال ضد القوى الأخرى في المنطقة.
تعديل الهوامش.
حصة الطاقة التجارية الهامشية فيما يتعلق بالسلطة التجارية في العقدة هي.
على سبيل المثال، إذا كان بلد ما يتحكم بنسبة 25٪ من العقدة التجارية التي لديها 150 قوة تجارية إجمالية، فإن الزيادة الحدية في حصة الطاقة التجارية لكل قوة تجارية هي (1 - 0.25) / 150 = 0.5٪. ضع في اعتبارك أن القوة التجارية الخاصة تشير إلى القوة التجارية الصافية، وليس القوة التجارية الأساسية، وتتأثر مثلا. كفاءة التجارة وخفضها إلى النصف خارج رأس المال.
جمع التحرير.
إذا جمع، الإيرادات الحدية التي تم جمعها (أي دوكاتس الفعلية) هو.
"القيمة التجارية" هي مجموع قيمة التجارة الواردة والمحلية.
فعلى سبيل المثال، إذا كان بلد ما يجمع في العقدة التجارية لرأس المال، فسيحسب التغير في الدوكاتات الفعلية المولدة لكل وحدة من القوة التجارية على النحو التالي:
هذا البلد سوف كسب .05 دوكاتس أكثر كل شهر إذا أضاف 1 قوة تجارية. إذا أضاف 100 قوة تجارية، فإن التغيير الهامشي لسلطة تجارية أخرى هي 1.018 دوقات.
إعادة التوجيه.
(التناقض بين هذا القسم والمعلومات الصحيحة السابقة في الويكي: إذا كانت الأمة لا تجمع في عقدة، ولا أي عقدة أسفل المصب، حتى من خلال القفزات المتعددة، فإنها ليست مؤهلة للتأثير على القيمة التجارية في هذه العقدة، ثم يعاد توزيع القيمة التجارية بين الدول المؤهلة، وبالتالي فإن القوة التجارية للأمة في هذه العقدة تهدر فعليا.)
لاحظ أن هناك فرق بين إعادة توجيه وتوجيه السلطة. قوة إعادة التوجيه هي القدرة الكلية لجميع الدول التي لا تجمع في عقدة وتحدد كم إجمالي قيمة التجارة التي يتم إرسالها بدلا من الاحتفاظ بها. الدول فقط مع تاجر في عقدة لديها قوة التوجيه.
وتحدد القيمة الموجهة الهامشية (في اتجاه معين) كنسبة من القيمة والسلطة المحولة. كما يتم تطبيق دفعة التاجر هنا.
كل دولة التي لا تجمع في العقدة لديها فقط قوة الشحن. وفي هذه الحالة، يكون التأثير على القيمة الإجمالية الموجهة في أي اتجاه من قدرة القاعدة هو:
كل أمة مع (غير جمع) التاجر في العقدة لديه كل من توجيه وتوجيه السلطة. ويكون التأثير على القيمة الإجمالية الموجهة في الاتجاه المطلوب من قدرة القاعدة هو:
وستأتي جميع القيمة المكتسبة من تحسين الإنتاج التجاري الجيد من ارتفاع إيرادات الإنتاج في المقاطعات والقيمة التجارية الأكبر في العقد التجارية. بناء المصنع هو الطريقة الرئيسية لزيادة كمية السلع التجارية المنتجة في المحافظة. وينبغي إعطاء الأولوية للمصنعات في المقاطعات ذات السلع التجارية الأكثر قيمة، ثم في المقاطعات ذات الإنتاج المرتفع. كما أن زيادة كمية السلع التجارية المنتجة سوف تزيد أيضا من القيمة التجارية الإجمالية للعقد التجاري للمقاطعة. قد يكون من المفيد إعطاء الأولوية لبناء مصنع من المحافظات في العقد التجارية أن لاعب هو الإعداد للحصاد عن طريق التجارة. و "التداول في" المكافأة من السيطرة على حصة تجارية 18٪ في سلعة معينة تتراوح من عديمة الفائدة تماما (الأصباغ + 33٪ فرصة وريث إذا لعب كما العثمانيين، الجمهورية، أو الثيوقراطية) لاحتمال تغيير اللعبة (العاج + 2 إلى السمعة الدبلوماسية). قد يكون من المفيد استخدام هذه كمرجع لمكان التوسع، بل وفي بعض الحالات، قد تجعل السلع منخفضة الدخل أكثر من المرغوب فيه من تلك ذات الدخل المرتفع. خطة وفقا لذلك. لاحظ أن المرء لا يحتاج فعلا للسيطرة على إنتاج جيدة للحصول على "التداول في" مكافأة؛ ما هو أكثر أهمية هو وجود قوة تجارية عالية في العقد حيث يتم إنتاج جيدة.
السلع التجارية الأوروبية تحرير.
أفضل السلع التجارية الأوروبية هي القماش والنحاس (في وقت مبكر إلى منتصف اللعبة) والحديد (منتصف إلى أواخر اللعبة). بسبب الأحداث سعر القماش يحصل + 35٪ السعر والحديد يحصل + 50٪ قبل نهاية اللعبة. كما أن النحاس لديه + 50٪ السعر بين التكنولوجيا العسكرية 7 و 18، ويبقى عند + 15٪ بعد ذلك. ومن الحكمة إعطاء الأولوية لبناء مباني الإنتاج والمصانع في المحافظات المنتجة للحديد والنحاس والقماش، وتجنب بناءها في المحافظات التي تنتج الصوف والأسماك والحبوب. وبحلول وقت متأخر من اللعبة سعر الصوف والأسماك سوف تنخفض بنسبة تصل إلى -30٪ و -20٪، على التوالي. الملح هو أيضا قيمة نسبيا لتبدأ، ويزيد بنسبة + 10٪ حول منتصف الطريق من خلال اللعبة. على المدى الطويل، ومعظمها إذا كان التخطيط لاستعمار أمريكا الشمالية، والفراء هو الذهاب الى الحصول على مكافآت ضخمة.

استراتيجية تداول EU4
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي نقطة التوجيه التجاري؟
قرأت الكثير عن التداول في تلميحات إنغام، ولكن لا يزال لا يمكن معرفة ذلك.
عندما أرسل التاجر إلى عقدة تجارية، لدي خيار لجمع الأموال من العقدة أو لتوجيه التجارة "صعودا" إلى عقدة تجارية أخرى.
ما هي المزايا التي أحصل عليها من خلال التوجيه التجاري؟ إذا أرسلت شخص ما إلى هذه العقدة التجارية، أليس من الجيد على قدم المساواة جمع المال هناك على الفور؟
هل دائما من المنطقي لتوجيه التجارة بين العقدتين لدي التجار في؟
يستخدم التوجيه التجاري لغرضين رئيسيين. لنقل التجارة من المناطق التي لديك طاقة منخفضة إلى المناطق التي كنت المهيمنة، ونقل التجارة من عقدة إلى العقدة حيث رأس المال الخاص بك هو لتجنب اتخاذ عقوبة القوة التجارية. التجارة يجري دفع المصب يحدث التاجر في العقد بخلاف رأس المال الخاص بك، ولكن لا يمكنك تغيير الاتجاه الذي تدفقات التجارة المصب ما لم يكن لديك التاجر هناك.
وفيما يلي مثال على لعبة حيث التوجيه التجاري هو مفيد:
في هذه اللعبة لدي ما يقرب من 50 في المئة السلطة في كل من تونس وعقد اشبيلية، ولكن عاصمتي في اشبيلية. وبسبب هذا، فإن أفضل مسار هو نقل التجارة المصب من تونس، الذي يرسل 2.5 الذهب من 5 إلى عقدة التجارة اشبيلية. في اشبيلية، يمكنني التقاط 50 في المئة من تلك التجارة والحصول على ما مجموعه 1.25 الذهب من عقدة تونيس، مرات بلدي معدلات الدخل الفعلية. من ناحية أخرى، إذا حاولت جمع التجارة في تونس، فإنني سوف تأخذ عقوبة 55 في المئة على السلطة التجارية، وترك لي مع حوالي 25 في المئة فقط السلطة. وهذا من شأنه أن اسمحوا لي أن جمع فقط 0.66 مرات الذهب الدخل الفعلي. التوجيه التجاري هو ضعف جيدة هنا. إذا لم يكن لدي أي تاجر على الإطلاق، فإن قوتي تدفع التجارة في اتجاه المصب، ولكن أراجون من شأنه أن يجعل هذا السفر إلى جنوة بدلا من إشبيلية. وأود أن تفقد على جميع الدخل.
هذا هو ما تبدو عليه الخريطة التجارية مع أي تاجر:
لا أحصل على أي شيء من العقدة التجارية التونسية، لأنه ليس لدي أي تاجر هناك. ويرجع ذلك إلى تجارة أراجون الموجهة نحو جنوة.
في حين أنه من الممكن لتوجيه التجارة المنبع، فمن غير مجدية عمليا لاستخدام التاجر للقيام بذلك لأن عقوبة الطاقة التجارية شديدة. توجيه التجارة المصب، وليس المنبع.
بدلا من ذلك، يجب عليك نقل رأس المال الخاص بك إلى العقدة التي هي أبعد المصب الذي تهيمن عليه، ومن ثم توجيه التجارة هناك.
هل يجب دائما توجيه التجارة إلى رأس مالك؟ لا!
عادة كنت ترغب في توجيه التجارة المصب، ولكن ليس دائما. كنت لا توجيه التجارة من خلال العقد حيث لاعبين آخرين / منظمة العفو الدولية لديها الكثير من القوة التجارية مما كنت، وخاصة أعدائك.
ومن الأمثلة الجيدة على الحالة التي يكون فيها توجيه التجارة فكرة سيئة تحدث في آخر مباراة لي مثل هولندا. كان لي عدد كبير من المستعمرات في عقدة خليج تشيسابيك. ومع ذلك، إذا قمت بتوجيه التجارة في اتجاه المصب، كان يمكن جمعها من قبل انكلترا أو النرويج، في بحر الشمال ولندن العقد بين خليج تشيزابيك وأنتوربن. بدلا من ذلك، كان من الأفضل مجرد جمع التجارة.
وكثير من الناس سوف اقول لكم انه يجب استخراج التجارة فقط في رأس المال الخاص بك. هذا غير صحيح. وفيما يلي مثال على مقدار ما يمكنك سحبه من عقدة التجارة غير الرأسمالية، دون استثمار أي أفكار في التجارة. هذا هو أكثر من ذلك حتى في عاصمتي.
والمفتاح الذي نلاحظه هو أنني أتحكم في قوة التجارة بنسبة 93.5 في المائة، حتى مع فرض عقوبة كبيرة على التجارة من دون جمع رأس المال الحالي:
وذلك لأن العقوبة التجارية التي يتم تحصيلها من العقدة غير الرأسمالية هي عقوبة القوة التجارية، مما يعني أنه إذا كان لا يزال لديك نسبة أعلى من القوة في عقدة غير رأس المال منها في رأس مالك بعد العقوبة، فعليك بالتأكيد أن تجمع هناك.
الجواب مال هو الصحيح. غير أن العامل الأهم هو أن جمع التجارة يكون فعالا فقط في المنطقة التجارية برأس مالك. إذا حاولت جمع أي مكان آخر، يتم تقليل الطاقة التجارية الخاصة بك في تلك العقدة بنسبة تتراوح بين 50 و 85٪.
إرسال التجارة المصب هو مفيد كما يتم إضافة المزيد من قيمة التجارة إلى العقدة التجارية المصب من يتم إرسالها من مزيد من المنبع. ولذلك فإن توجيه التجارة إلى أقصى حد ممكن ومن ثم جمعها من الناحية النظرية أكثر ربحية.
أعتقد أنه يعتمد على الجغرافيا، وأنا لا أعتقد أن إرسال التجارة صعودا أو هبوطا نفسها يؤثر على دخلك، لأن ما يصل هو جيد وأسفل هو سيء أو عكس ذلك. بسبب تجربتي الصغيرة وغير مكتملة من هذه اللعبة، ش تريد أن تضع التاجر الخاص بك في الطريقة التي نقل السلطة (المال) من نقطة واحدة إلى مكان حيث ش يمكن جمعها. في مثالي حيث ألعب البندقية، أبدأ من شبه جزيرة القرم، نقله إلى القسطنطينية، ثم إلى راغوزا ومن هناك إلى البندقية، لاحظ عندما يو فتح خريطة التجارة المفتوحة ش يمكن تحديد الوجهة الإرسال. افتراضيا التاجر بلدي نقل التجارة من شبه جزيرة القرم إلى كييف، والتي ثم سوف تذهب إلى بولندا وأنا لن تستفيد منه. وأعتقد أيضا في نظرية أطول مزيج التجارة الخاصة بك هو أكثر ش يجب أن تحصل في نهاية الخط، وبطبيعة الحال من شأنها أن تتطلب عدد من التجار. أنا آسف إذا كنت مخطئا ولم تحصل على حق، مجرد قص النتائج التي توصلت إليها. احترام.

استراتيجية التجارة.
قد تحتوي هذه المقالة على معلومات قديمة غير دقيقة للإصدار الحالي من اللعبة. تم آخر تحديث له ل 1.18.
هذا هو دليل للمساعدة في تحسين فهم التداول في EU4.
إنتاج القيمة التجارية تحرير.
أفضل مكان لبلد لإنتاج القيمة التجارية هو في نهاية المنبع من سلسلة من العقد التجارية التي يسيطرون عليها. ويمكن بعد ذلك تعزيز قيمة التجارة لأنها تتحرك أسفل السلسلة.
السيطرة على العقد التجارية تحرير.
حصة الطاقة التجارية تحرير.
السيطرة على عقدة تجارية تمليها حصة الطاقة التجارية للبلد في تلك العقدة. وبالتالي، للتحكم في العقدة المرغوبة، ينبغي أن يزيد البلد حصة الطاقة التجارية في تلك العقدة. التجار فقط توفير كمية رمزية من قوة التجارة، وإرسال الطاقة المنبع غير فعالة للغاية بسبب -80٪ ​​عقوبة (مداخن بشكل مضاعف، وليس المضافة، مع معدلات أخرى) للقيام بذلك. وهكذا، التجارة الطاقة تأتي إلى حد كبير من المحافظات والسفن الخفيفة. وبالتالي فإن الطرق الفعالة لزيادة حصة واحدة من القوة التجارية في عقدة تشمل ما يلي:
إرسال السفن الخفيفة إلى تلك العقدة وغرق السفن الخفيفة من بلدان أخرى. إنشاء مبان تجارية في مراكز التجارة الهامة في تلك العقدة. وبما أن العديد من المباني تعطي زيادة في القوة التجارية، فإن المحافظات التي تزداد فيها قاعدة من مصبات الأنهار أو مراكز التجارة سوف تستفيد أكثر من ذلك. قهر المحافظات في تلك العقدة. إذا كانت العقدة لا تزال لديها مقاطعات غير مستعمرة، والاستعمار هو بديل. إمبارجينغ بلدان أخرى في تلك العقدة.
البلدان التي لديها حصة منخفضة للطاقة التجارية في عقدة تستفيد أكثر من زيادة الطاقة التجارية الخاصة بها هناك من الحد من قوة التجارة في البلدان الأخرى. وبالمثل، فإن البلدان ذات حصة الطاقة المرتفعة في عقدة تستفيد أكثر من تخفيض حصة الطاقة التجارية في البلدان الأخرى من زيادة الطاقة التجارية الخاصة بها، على الرغم من أنه من المهم أن نلاحظ أن العقد التجارية احتكارية للغاية يزيد من كفاءة القطاع الخاص، مضيفا الحاجة إلى مطاردة القراصنة لتجنب فقدان السلطة والمال؛ وتعتبر محافظات القهر خيارا جذابا لزيادة القوة التجارية حيث تسمح للبلد بأن يفعل كلاهما (زيادة قوتهما التجارية وتقليل القدرة التجارية للدول الأخرى) في نفس الوقت.
عقد التجارة المرغوب فيه تحرير.
وتشمل العقد التجارية المرغوبة للتحكم ما يلي:
العقد ذات القيمة التجارية العالية، سواء من الإنتاج المحلي أو من العقد المنبع. العقد ذات التنافس الأقل من البلدان الأخرى، بحيث يلزم إنفاق موارد أقل للسيطرة على العقدة. العقد متصلة بشكل وثيق مع العقد الأخرى التي تسيطر عليها، لتحقيق أقصى فائدة من دفعة. نهاية العقد، والتي لا يمكن توجيه أي أموال. العقد المصب من العاصمة التجارية. عقدة رأس المال التجاري، حيث الطاقة التجارية أكثر فعالية.
وتشمل عقد التجارة الحاسمة بالنسبة للشبكة العالمية ما يلي:
وخليج عدن هو عنق الزجاجة تقريبا لجميع التجارة البحرية من الهند والصين إلى أوروبا. ويحدد ما إذا كانت التدفقات التجارية إلى الإسكندرية والبحر المتوسط، إلى هرمز والشرق الأوسط، أو حول أفريقيا إلى الأمريكتين وأوروبا الغربية. (إندوس مهم أيضا، لأن هناك ارتباطا إلى هرمز، ولكن أقل من ذلك بالنسبة للقوى الأوروبية لأن القيمة من هناك تجد طريقها إلى البحر المتوسط ​​طريق أقصر بكثير). ساحل العاج يتحكم في ما إذا كانت التجارة الآسيوية والأفريقية تدفقات إلى الأمريكتين، إلى تونس، أو إلى مختلف العقد الأوروبية (إشبيلية، بوردو، أو القناة الإنجليزية). التجارة من الأمريكتين تجمع أساسا على الساحل الشرقي. أفضل عقدة للتركيز على منطقة البحر الكاريبي. ومن هناك، يمكن أن تنتهي التجارة في إشبيلية (من منطقة البحر الكاريبي مباشرة)، وبوردو (من منطقة البحر الكاريبي وخليج سانت لورانس)، والقناة الإنجليزية (من خليج تشيزابيك)، أو بحر الشمال / الدانمرك (من خليج سانت لورانس). وعلى الرغم من عدم وجود عقد نهاية فى شرق اسيا، فان جميع التجارة تقريبا يمكن ان توجه الى بكين فى الشمال او مالاكا فى الجنوب ثم توجه من هناك الى الميناء التجارى الرئيسى. وبدلا من ذلك، قد تكون البلدان الآسيوية والهندية التي لديها بحيرات قوية وتوجيه تجاري قادرة على دفع التجارة عبر المحيط الهندي إلى زنجبار وجمع التجارة هناك، في نهاية المطاف توجيه التجارة الجنوبية من خليج عدن أيضا. يمكن لبلدان آسيا الوسطى استخدام مكافآت تجارية داخلية لكسب دخل كبير من مسارات طريق الحرير، مما دفع التجارة من وسط الصين والسهوب الآسيوية عبر سمرقند إلى بلاد فارس.
تحرير إمبارجينغ.
ونادرا ما يكون من المفيد تجريد بلد ليس منافسا: نظرا لأن المهاجم على استعداد لحظر المدافع، وربما لا يهتمون بالعقوبة الدبلوماسية لإعلان المنافسين إما. إن عقوبة الكفاءة في التجارة من أجل الإفلات من دون إعلان منافس لا تستحق ذلك إلا إذا كان المدافع منافس جدي بما فيه الكفاية للمهاجم. ولكن أي منافس من هذا القبيل ربما يستحق أن يعلن على أنه منافس على أي حال، على افتراض أنها منافسه صالح. إمبارجوينغ منح منافسة السلطة الإسقاط، في حين أن الدول الأخرى المتخلفة لا. الحواجز هي الأكثر فعالية عندما: المهاجم لديها بالفعل حصة كبيرة ولكن ليس الساحقة قوة التجارة في العقدة التجارية (ق) - عن 50 إلى 80٪ قبل الحصار هو أفضل. المدافع لديه معظم أو كل من حصة الطاقة التجارية المتبقية. ونظرا لأن الحظر يفرض عقوبات على الكفاءة في التجارة، ولا يوجد عدد محدود أو منافسيه إلا أنه لا يمكن فرض حظر فعال على عدد قليل من البلدان في وقت واحد. يتم تحقيق أقصى زيادة مطلقة في حصة الطاقة التجارية في قاعدة إمبارغو الكفاءة عندما المهاجم لديه حصة 65.4٪ قبل الحصار. وفي هذه الحالة، يؤدي إبعاد جميع البلدان الأخرى في تلك العقدة التجارية إلى زيادة حصة الطاقة التجارية بنسبة 8.3 في المائة إلى 73.7 في المائة. وينبغي أن تستهدف البلدان التي لديها أكبر حصة للطاقة التجارية التي تؤدي عملا متنافسا أولا، وهذا يزيل الجزء الأكبر من القوة التجارية المتنافسة. إذا جمع، جميع البلدان الأخرى تتنافس. وفي حالة سحب التجارة أو التوجيه، تتنافس جميع البلدان التي تجمع أو توجه في اتجاه غير مرغوب فيه. غير أنه من المهم ملاحظة أن عمليات الحظر عالمية. تأكد من التحقق من جميع العقد التجارية ذات الصلة قبل اختيار ما إذا كان سيتم حظر أو عدم حظر بلد ما، حيث أن البلدان التي لها مصالح مشتركة في عقدة واحدة قد يكون لها مصالح متنافسة في بلد آخر.
توزيع التجار تحرير.
يتم إرسال التجار بشكل أفضل حيث تسيطر بلادهم على معظم الطاقة التجارية، لأن كمية الدخل (عند جمع) أو توجيه التجارة (عند التوجيه) يتناسب مع السلطة التجارية التي تسيطر عليها.
جمع التجارة في رأس المال تحرير.
عقدة التجارة الرأسمالية (أو الميناء التجاري الرئيسي، مع ثروة الأمم) يجمع التجارة تلقائيا، بغض النظر عما إذا كان التاجر نشط هناك أم لا. إن إرسال تاجر للتحصيل في رأس المال يضيف مجرد دخل تجاري إضافي بنسبة 10٪ إلى عقدة تجارة رأس المال المحددة، وهي مكافأة لا تمنح للعقد الأخرى عند جمعها. وعادة ما يكون جمعها في العاصمة أمرا يستحقه فقط بالنسبة للبلدان التي تتركز قوة التجارة فيها في عدد أقل من العقد التجارية مقارنة بالتجار.
ويؤدي تعيين تاجر في العاصمة إلى زيادة الدخل بنسبة 10٪، في حين أن الجمع مع تاجر في عقدة أخرى ينهي قوة التجارة. وبالتالي، في معظم الحالات سيتعين على البلد أن يسيطر على أكثر من خمسة أضعاف قيمة التجارة في العاصمة كعقدة أخرى لتبرير إقامة تاجر في العاصمة. على سبيل المثال: إذا كان البلد لديه 10 قيمة دوكات من قيمة التجارة في عقدة التجارة الرئيسية و 2 دوكاتس في عقدة أخرى، وربط تاجر في عقدة منزلهم زيادة دخلهم بنسبة 10٪ إلى 11 دوكاتس، في حين تمركز نفس التاجر في عقدة أخرى إضافة 1 دوكات إلى 10 انهم الحصول على من ميناء التجارة الرئيسي، مما يعطيهم ما مجموعه 11 كذلك.
حيث لتوجيه تحرير التجارة.
التجار تعيين لتوجيه التجارة واثنين من الآثار؛ سيحدد ذلك ما إذا كان يستحق استخدام التاجر لتوجيه التجارة في عقدة معينة.
توجيه التجار يحدد أي اتجاه التجارة يترك عقدة. إذا عقدة لديها رابط واحد فقط المنتهية ولايته، أو يجري بالفعل توجيه التجارة في اتجاه مواتية، ثم التاجر ليس ضروريا، على الرغم من زيادة قوة التجارة يمكن أن تزيد من نسبة قيمة التجارة سحبت إلى الأمام. يمكن إرسال السفن الخفيفة فقط إلى العقد حيث البلاد لديها بالفعل قوة التجارة. ومع ذلك، فإن بلد مع عدم وجود قوة تجارية في عقدة يمكن أن ترسل التاجر هناك، ثم متابعة مع السفن الخفيفة. استخدام التجار لتعزيز بشكل عام أفضل القيام به: بالقرب من نهاية سلسلة من السيطرة على العقد، لأن هذا هو المكان الذي كمية قيمة التجارة إلى أن تعزز في كثير من الأحيان أكبر. حيث لم يكن هناك بالفعل التجار الآخرين تعزيز التجارة، لأن كل تاجر يزيد دفعة أقل من الماضي.
جمع مقابل التوجيه تحرير.
في نهاية المطاف، يجب جمع قيمة التجارة لتكون من أي استخدام. وفي معظم الحالات، من الأفضل لبلد ما أن يجمع ويكتسب 100٪ من قيمته التجارية الخاضعة للرقابة في عقدة من أن يرسلها إلى مكان ما في بلدان أخرى ستنتهي منه. ومع ذلك، إذا كان البلد يسيطر على عقدة المصب أيضا، فإن دفعة لتوجيه التجارة يمكن أن يؤدي إلى فائدة صافية. ولذلك، فإن بعض قواعد الإبهام لجمع مقابل التوجيه في عقدة تجارية هي:
إذا كان البلد لا يوجد لديه التجار أو رأس المال المصب من العقدة، يجب أن جمع على تلك العقدة --- نقل قوة التجارة المنبع غير فعالة للغاية. إذا كان البلد يسيطر على التجارة في اتجاه المصب من عقدة على طول الطريق إلى جامع، ثم دفعة قد تفوق التخفيضات التي اتخذتها بلدان أخرى على طول الطريق، والتوجيه التجارة قد تكون فكرة جيدة. اعتبارا من التصحيح 1.2، دفعة صغيرة نسبيا، لذلك يتطلب الهيمنة شبه كاملة لجعل توجيه الخيار الأفضل. إذا كان لدى بلد ما ما يكفي من التجار والسيطرة على العقد التجارية متعددة، فمن المستحسن عدم توجيه مباشرة إلى رأس المال التجاري، ولكن لجعل المال تمر الحوض الصغير كما العديد من العقد الأخرى ممكن، لأنه يضرب كمية من المال عن طريق المرور عبر عقدة .
نقل تحرير رأس المال التجاري.
من المستحسن أن يقوم بلد ما بتحويل رأسماله التجاري إلى عقدة نهاية (لا يمكن توجيه أي أموال منها) على مدار المباراة. العقد نهاية المتاحة في اللعبة هي:
ولكي تكون قادرة على نقل رؤوس أموالها التجارية، يجب على البلد أن ينفق 200 سلطة دبلوماسية. فمن المستحسن أن لاعب يتوسع نحو واحدة من هذه العقد أكثر ثراء من خلال مسار اللعبة، والتأكد من أن لديهم مركز واحد على الأقل من التجارة في عقدة وقال ما يكفي من السفن الخفيفة لتكون قادرة على حماية التجارة بشكل فعال ضد القوى الأخرى في المنطقة.
تعديل الهوامش.
حصة الطاقة التجارية الهامشية فيما يتعلق بالسلطة التجارية في العقدة هي.
على سبيل المثال، إذا كان بلد ما يتحكم بنسبة 25٪ من العقدة التجارية التي لديها 150 قوة تجارية إجمالية، فإن الزيادة الحدية في حصة الطاقة التجارية لكل قوة تجارية هي (1 - 0.25) / 150 = 0.5٪. ضع في اعتبارك أن القوة التجارية الخاصة تشير إلى القوة التجارية الصافية، وليس القوة التجارية الأساسية، وتتأثر مثلا. كفاءة التجارة وخفضها إلى النصف خارج رأس المال.
جمع التحرير.
إذا جمع، الإيرادات الحدية التي تم جمعها (أي دوكاتس الفعلية) هو.
"القيمة التجارية" هي مجموع قيمة التجارة الواردة والمحلية.
فعلى سبيل المثال، إذا كان بلد ما يجمع في العقدة التجارية لرأس المال، فسيحسب التغير في الدوكاتات الفعلية المولدة لكل وحدة من القوة التجارية على النحو التالي:
هذا البلد سوف كسب .05 دوكاتس أكثر كل شهر إذا أضاف 1 قوة تجارية. إذا أضاف 100 قوة تجارية، فإن التغيير الهامشي لسلطة تجارية أخرى هي 1.018 دوقات.
إعادة التوجيه.
(التناقض بين هذا القسم والمعلومات الصحيحة السابقة في الويكي: إذا كانت الأمة لا تجمع في عقدة، ولا أي عقدة أسفل المصب، حتى من خلال القفزات المتعددة، فإنها ليست مؤهلة للتأثير على القيمة التجارية في هذه العقدة، ثم يعاد توزيع القيمة التجارية بين الدول المؤهلة، وبالتالي فإن القوة التجارية للأمة في هذه العقدة تهدر فعليا.)
Note that there is a difference between forwarding and steering power. Forwarding power is the total power of all nations not collecting in a node and determines how much total trade value is forwarded as opposed to retained. Only nations with a Merchant at a node have steering power.
The marginal steered value (in a particular direction) is determined as a share of the forwarded value and power. Merchant boost is also applied here.
Each nation that is not collecting at the node has only forwarding power. In this case, the effect on total steered value in any direction from base power is:
Each nation with a (non-collecting) merchant at the node has both forwarding and steering power. The effect on total steered value in the desired direction from base power is then:
All of the value gained from improving trade good production will come from higher provincial production value income and the larger trade value in trade nodes. Building a manufactory is the primary method to increase the amount of trade goods produced in a province. Manufactories should be prioritized in provinces with more valuable trade goods, then in provinces with high production. Increasing the amount of trade goods produced will also increase the total trade value of the province's trade node. It may be worth prioritizing building manufactories from provinces in trade nodes that the player is setup to harvest via trade. The "trading in" bonus from controlling a 18% trade share in a certain good ranges from entirely useless (dyes' +33% heir chance if playing as the Ottomans, a republic, or a theocracy) to potentially game-changing (ivory's +2 to diplomatic reputation). It may be worth using these as a reference for where to expand, and in some cases, they may even make low-income goods more desirable than high-income ones. Plan accordingly. Note that one doesn't actually need to control the production of a good to obtain the "trading in" bonus; what's more important is having high trade power in nodes where the good is produced.
European trade goods Edit.
The best European trade goods are cloth, copper (early - to mid-game) and iron (mid - to late-game). Due to price events cloth gets +35% price and iron gets +50% by endgame. Copper also has +50% price between military tech 7 and 18, and remains at +15% afterwards. It is wise to prioritize building production buildings and manufactories on provinces producing iron, copper and cloth, and to avoid building them in provinces that produce wool, fish and grain. By late-game the price of wool and fish will decline by up to -30% and -20% , respectively. Salt is also relatively valuable to begin with, and increases by +10% about midway through the game. In a long run, mostly if planning to colonize North America, fur is going to get massive bonuses.

Trade strategy.
This article may contain outdated information that is inaccurate for the current version of the game. It was last updated for 1.18.
This is a guide to help improve understanding of trading in EU4.
Producing trade value Edit.
The best place for a country to produce Trade Value is at the upstream end of a chain of Trade Nodes they control. The Trade Value can then be boosted as it moves down the chain.
Controlling trade nodes Edit.
Trade power share Edit.
Control of a trade node is dictated by a country's Trade Power share in that node. Thus, to control a desired node, a country should increase its Trade Power share in that node. Merchants only provide a token amount of Trade Power, and sending power upstream is extremely inefficient due to the -80% penalty (stacks multiplicatively, not additively, with other modifiers) for doing so. Thus, Trade Power largely comes from provinces and Light Ships. Effective ways on increasing one's share of Trade Power in a node therefore include:
Sending Light Ships to that node and sinking the Light Ships of other countries. Constructing trade buildings in important centers of trade in that node. Since several buildings give a percentage increase to trade power, provinces with base increases from estuaries or centers of trade will benefit more . Conquering provinces in that node. If the node still has un-colonized provinces, colonization is an alternative. Embargoing other countries at that node.
Countries with low Trade Power share in a node benefit more from increasing their own Trade Power there than reducing the Trade Power of other countries. Likewise, countries with high Trade Power share in a node benefit more from reducing the Trade Power share of other countries than increasing their own Trade Power, although it is important to note that highly monopolized trade nodes increases the privateer efficiency, adding the need to hunt pirates to avoid losing power and money; Conquering provinces is an attractive option to increase the trade power as it allows a country to do both (increasing their own Trade Power and reducing the Trade Power of other countries) at the same time.
Desirable trade nodes Edit.
Desirable trade nodes to control include:
Nodes with high Trade Value, whether from local production or from upstream nodes. Nodes with less competition from other countries, so that fewer resources need be expended to control the node. Nodes connected closely with other controlled nodes, to take maximum advantage of boost. End nodes, from which no money can be steered. Nodes downstream from the trade capital. The trade capital's node, where Trade Power is more effective.
Trade nodes that are critical to the global network include:
Gulf of Aden is a bottleneck for nearly all seabound trade from India and China to Europe. It determines whether trade flows to Alexandria and the Mediterranean, to Hormuz and the Middle East, or around Africa to the Americas and western Europe. (Indus is also important, since there's a link to Hormuz, but less so for European powers since value from there finds its way to the Mediterranean by a much shorter route.) Ivory Coast controls whether Asian and African trade flows to the Americas, to Tunisia, or to the various European nodes (Seville, Bordeaux, or the English Channel). Trade from the Americas collects primarily on the East coast; the best node to focus on is the Caribbean. From there, trade can end up in Sevilla (from the Caribbean directly), Bordeaux (from the Caribbean and Gulf of St. Lawrence), the English Channel (from Chesapeake Bay), or the North Sea/Denmark (from the Gulf of St. Lawrence). Though there are no end nodes in East Asia, almost all of the trade can be funneled into either Beijing in the north or Malacca in the south, and then routed from there to one's main trade port. Alternatively, Asian and Indian countries with strong navies and trade steering may be able to push trade across the Indian Ocean to Zanzibar and collect trade there, eventually steering trade south from the Gulf of Aden as well. Central Asian countries can use inland trading bonuses to earn a sizeable income from the paths of the Silk Road, pushing trade from Central China and the Asian Steppes through Samarkand to Persia.
Embargoing Edit.
It is rarely worth embargoing a country that is not a rival: Given that the attacker is willing to embargo the defender, they probably don't care about the diplomatic penalty for declaring rivals either. The Trade Efficiency penalty for embargoing without declaring a rival is only worth it if the defender is a serious enough competitor to the attacker. But any such competitor is probably worth declaring as a rival anyhow, assuming they are a valid rival. Embargoing a rival grants Power Projection, while embargoing other countries does not. Embargoes are most effective when: The attacker already has a large but not overwhelming Trade Power share in the trade node(s)—about 50 to 80% before the embargo is best. The defender has most or all of the remaining Trade Power share. As embargoes give a penalty to Trade Efficiency and the number or rivals is limited, only a few countries can be efficiently embargoed at a time. The maximum absolute increase in Trade Power share at the base Embargo Efficiency is achieved when the attacker has a 65.4% share before the embargo. In this case, embargoing all of the other countries at that trade node increases the Trade Power share by 8.3% to 73.7%. Countries with the largest Trade Power share that are performing a competing action should be targeted first—this removes the largest portion of competing Trade Power. If collecting, all other countries are competing. If pulling trade or steering, all countries that are collecting or steering in an undesired direction are competing. It is important to note, however, that embargoes are global. Be sure to check all of the relevant trade nodes before choosing whether or not to embargo a country, as countries which have shared interests in one node may have competing interests in another.
Distributing merchants Edit.
Merchants are best sent where their country controls the most Trade Power, since the amount of income (when collecting) or steered trade (when steering) is proportional to the Trade Power controlled.
Collecting trade in capital Edit.
The capital trade node (or main trade port, with Wealth of Nations) collects trade automatically, regardless whether a merchant is active there or not. Sending a merchant to collect in the capital merely adds an additional +10% Trade Income to that specific capital trade node, which is a bonus not granted to other nodes when collecting. Collecting in the capital is generally only worth it for countries that have Trade Power concentrated in fewer trade nodes than they have Merchants.
Stationing a Merchant in the capital increases the income there by 10%, whereas collecting with a Merchant in another node halves the Trade Power. Thus, in most cases a country would have to control more than five times as much Trade Value in the capital as another node to justify stationing a Merchant in the capital. For instance: If a country has 10 ducats worth of Trade Value in their main trade node and 2 ducats in another node, stationing a Merchant in their home node would increase their income by 10% to 11 ducats, while stationing that same merchant in the other node would add 1 ducat to the 10 they're getting from their main trade port, giving them a total of 11 as well.
Where to steer trade Edit.
Merchants set to steer trade have two effects; these will determine whether it is worth using a merchant to steer trade at a particular node.
Steering Merchants determine which direction trade leaves a node. If a node only has one outgoing link, or trade is already being steered in a favorable direction, then a Merchant is not necessary, though increasing Trade Power can increase the proportion of Trade Value pulled forward. Light Ships can only be sent to nodes where the country already has Trade Power; however, a country with no Trade Power in a node can send a Merchant there, then follow up with Light Ships. Using Merchants to boost is generally better done: Near the end of a controlled chain of nodes, since this is where the amount of Trade Value to be boosted is often greatest. Where there are not already other Merchants boosting trade, since each Merchant increases boost by less than the last.
Collecting versus steering Edit.
Ultimately, Trade Value has to be collected to be of any use. In most cases, it is better for a country to collect and gain 100% of their controlled Trade Value in a node than to send it downstream to somewhere that other countries will take a cut out of it. However, if a country dominates the downstream node as well, the boost for steering trade can result in a net benefit. Therefore, some rules of thumb for collecting versus steering at a trade node are:
If a country has no Merchants or capital downstream of the node, they should collect on that node---transferring Trade Power upstream is extremely inefficient. If a country dominates trade downstream of the node all the way to a collector, then the boost may outweigh the cut taken by other countries along the way, and steering trade may be a good idea. As of Patch 1.2, the boost is relatively small, so near-complete dominance is required to make steering the better choice. If a country has enough Merchants and controls multiple trade nodes, it is advisable not to steer directly to the trade capital, but to make the money pass trough as many other nodes as possible, since it multiplies the amount of money by passing through a node.
Moving the Trade Capital Edit.
It is advisable that a country moves its trade capital to an end-node (from which no money can be steered) over the course of the game. The end nodes available in the game are:
To be able to move its trade capital, a country must spend 200 diplomatic power. It is recommended that the player expands towards one of these wealthier nodes through the course of the game, and to make sure they have at least one center of trade in said node and enough light ships to be able to protect trade effectively against other powers in the area.
Marginals Edit.
The marginal trade power share with respect to trade power in a node is.
For example, if a country controls 25% of a trade node that has 150 total trade power, the marginal increase in trade power share per trade power is (1 - 0.25) / 150 = 0.5%. Keep in mind that own trade power refers to the net trade power, not base trade power, and is affected by e. g. Trade Efficiency and the halving for collecting outside the capital.
Collecting Edit.
If collecting, the marginal revenue collected (i. e. actual ducats) is.
"Trade value" is the sum of incoming and local trade value.
For example, if a country is collecting in its capital's trade node, the change in actual ducats generated per unit of trade power would be calculated as follows:
This country would gain .05 ducats more each month if it added 1 trade power. If it added 100 trade power, the marginal change for another 1 trade power would be .018 ducats.
Forwarding Edit.
(Discrepancy between this section and previous correct information in the wiki: If a nation is not collecting in a node, nor any node downstream, even through multiple hops, then it is not eligible to influence trade value in this node. The nation's share of trade value is then redistributed among nations that are eligible. Thus trade power of the nation in this node is effectively wasted.)
Note that there is a difference between forwarding and steering power. Forwarding power is the total power of all nations not collecting in a node and determines how much total trade value is forwarded as opposed to retained. Only nations with a Merchant at a node have steering power.
The marginal steered value (in a particular direction) is determined as a share of the forwarded value and power. Merchant boost is also applied here.
Each nation that is not collecting at the node has only forwarding power. In this case, the effect on total steered value in any direction from base power is:
Each nation with a (non-collecting) merchant at the node has both forwarding and steering power. The effect on total steered value in the desired direction from base power is then:
All of the value gained from improving trade good production will come from higher provincial production value income and the larger trade value in trade nodes. Building a manufactory is the primary method to increase the amount of trade goods produced in a province. Manufactories should be prioritized in provinces with more valuable trade goods, then in provinces with high production. Increasing the amount of trade goods produced will also increase the total trade value of the province's trade node. It may be worth prioritizing building manufactories from provinces in trade nodes that the player is setup to harvest via trade. The "trading in" bonus from controlling a 18% trade share in a certain good ranges from entirely useless (dyes' +33% heir chance if playing as the Ottomans, a republic, or a theocracy) to potentially game-changing (ivory's +2 to diplomatic reputation). It may be worth using these as a reference for where to expand, and in some cases, they may even make low-income goods more desirable than high-income ones. Plan accordingly. Note that one doesn't actually need to control the production of a good to obtain the "trading in" bonus; what's more important is having high trade power in nodes where the good is produced.
European trade goods Edit.
The best European trade goods are cloth, copper (early - to mid-game) and iron (mid - to late-game). Due to price events cloth gets +35% price and iron gets +50% by endgame. Copper also has +50% price between military tech 7 and 18, and remains at +15% afterwards. It is wise to prioritize building production buildings and manufactories on provinces producing iron, copper and cloth, and to avoid building them in provinces that produce wool, fish and grain. By late-game the price of wool and fish will decline by up to -30% and -20% , respectively. Salt is also relatively valuable to begin with, and increases by +10% about midway through the game. In a long run, mostly if planning to colonize North America, fur is going to get massive bonuses.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[–]Why_Tom Map Staring Expert 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[–]OoshR32 Map Staring Expert 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. Rendered by PID 126945 on app-471 at 2018-01-13 02:23:57.565547+00:00 running b995ef9 country code: UA.

Comments

Popular Posts